ابو مارال:أن شاء الله بعد يومين الخطوبة...
..
....
مارال:خلي اراسل غيث شنو بعد يومين وين الحك... 😕...
💬غيييث شنو بعد يومين وين الحك تحجي صدك...💬ههههه يعمري لعد مجذب عليج اريدج حلالي بأقرب وقت....
💬بس والله وقت قليل...
💬تلحكين حبي😉
...
💬خرب.....
💬هسه اني شكايل.. (ويستمر العاشقان في الغزل طوال الليل)..............في مكان آخر.....
.......محمد :جنت دا اتصفح بالموبايل وكلبي محترك ع مارال راسلني ع الواتساب رقم غريب.... مكتوب...
💬مرحبا...
💬مراحب منو وياي...
💬تكدر تكول فاعله خير... (الكاتبه#يا خير وهيه مقررة تفرق بينهم)...
💬وشنو المطلوب مني....؟ وشنو فعل الخير اللي تردين تسوي...
💬ادري بيك تريد مارال واني اريد غيث وهيج نكدر احنه الاثنين كل واحد ياخذ اللي يحبه...💬وشلون راح تساعديني....
💬ادزلك صور لما ال وانته تفبركهن....💬ماشي بس كون واضحات الصور....
💬ماشي بأي بس احصلهن ادزهن الك....💬بأي.....
.......... منى.... فكرت شلون احصل الصور.... رحت لغرفه مارال وجانت نايمه اعرف طريقه ع اليوتيوب وهيه اخلي حمرة ع اصبعها وبعدين اخلي ع اصبعها لاصق وتنطبع البصمه ارجع اخذ البصمه من الاصق وينفتح والله جربتها ونجحت(طبعا اني كم مرة شفت مارال يا اصبع تفتح بيه بصمه وهو الإبهام).....
......أخذت كم صورة ورجعت موبايل ها ودزيتهن لمحمد😈😈😈😈😈....
محمد: بعد ما وصلتني الصور فبركتهن ببرنامج بس يعني فبركه عاديه ما سويت اي شيء يعني مجرد بيتهم وحاضنتني لو اني بايسها هيج بس لأن ما أريد افضحها بصور مخله للأخلاق مجرد أريد غيث يعوفها واني أخذها.....
غيث :غفيت واني اراسل مارال..... وبعد يومين قررنه الخطبه بيوم الخطبة.... وصلتني اشعارات ع موبايلي بالواتس من رقم مجهول ما فاتحتهن كلت بعدين وعقدنا اني ومارال وصارت مرتي وقررنه العرس بعد اسبوعين.....
منى:اتفقت ويه محمد يدز الصور قبل الحفله بس المشكله غيث ما شافهن وعقدو بس اكيد إذا شافهن راح يطلكها......
مارال :جنت اسعد انسانه بهذا اليوم وغيث أجا يمي وباسني وبعدين كال خلي ناخذ صور بفوني ومن فتح موبايله لونه تغير ما اعرف ليش نكلب هيج.....
غيث:ردت ناخذ صور اني ومارال ولكيت كومه اشعارات وكلام دخلت ع الدردشه وحملن الصور واني عيوني صارن براسي لأن هاي الكلبه هي مسويه وحاضنته وتبوسه وتضحك.... كالتالي شبيك.... واني ضربتها راجدي وسحلتها للغرفه كطعتها تكطع......
ابو مارال:غيث افتح الباب خلي نفهم شنو صاير....
غيث :دخلت عمي للغرفه وراويته الصور وعمي هم ضربها وكتله عمي اني ما راح اطلكها بس بدون عرس راح أخذها هسه للبصرة وياي واني هناك أأدبها حسبالها اطلكها وتزوج ذاك الصكط بس ع موتي ما تأخذك وآله اخيلها تتمنه الموت.... والكل عرف بالسالفة وحظرو غراضها وهيه بس تبجي.... صعدنه بالسيارة.... وكالت خلي بالك اللي شفته مو صحيح بس يجي يوم وتندم ع اللي سويته بيه بس بوقتها ما يفيد الندم.... اني ما فتهمت شنو تقصد بكلامها...... مااحسها الا فتحت باب السيارة وذبت روحها والسيارة تمشي..... اني عقل ما ضل براسي اخاف انزل والكاها ميته رجليه بعد مايشيلني كوة وصلت يمها.... جان تكلي ما اسامحك بعمري لأن اني شريفه والصور مو صحيحه... وبعدها اغمى عليها..............
يتبع... للكاتبه #نسيم نسيم......almahdwya_74@
أنت تقرأ
شيخ وعشق العنودية
Romanceتتحدث حول فتاة تسكن في بغداد وابن عمها يسكن في البصرة هي مدللة وعنودية ومحد يكدرلها..وهو عصبي كولش وما احد يكله لا...اتركم ويه احداث القصة ..للكاتبة #نسيم