منى:بيوم كلت ارتاحيت من مارال واكيد غيث راح يصير اليي خصوصا بعد ما سمعت ضاربتها سيارة كلت أن شاء الله تموت واخلص منها... بس عاشت😠.... وسمعت غيث يمها كلت لازم اروح هناك علمود اعرف شلون أكرهه بيها........
وصلنا بيت عمي وجان اشوف غيث بس يفتر ويراسل ويضحك هنا لعب كلبي وبعدين من طلع حجه وصعد ع اساس يفحص الجرح مالتها صعدت بعدين ظليت وره الباب اسمع بس من سكتو كلت اكيد اكو شيء فتحت الباب واشوف غيث يبوس بمارال وبعدين ابتعد عنها.....غيث:انصدمت من شفت منى كتلها انتي شتسوين هنا....
منى:اجيت اصيحك ع الغدا....
مارال:متت من الخجل بعدين كلتهم نزلوني وياكم اضوج وحدي..... نزلت وسلمت ع الكل... والكل تحمدلي بالسلامه.....
جدة مارال: يبعد بيبيتج طمنيني عليج....
مارال:كمت بصعوبة وحضنتها وكتلها صرت زينه حياتي... وبعدين حضنت جدو...
وشاورته... جدو خليي ننصب ع بيبي...
الجد:هههههه اي ماشي...
مارال :(بصوت عالي) ٠جدوووو شنو رأيك نزوجك بيبي بعد ما بيها حيل🙈ههههههههههه...
الجدة:يا دهر صابج أن شاء الله تردين تزوجين الزلمه ما تتزوجين انتي شعايزج ايد رجل....
مارال:عززه بيبي اني بعدني زغيرة وبعدين بعدج انتي شيخه الشباب ودرت ع جدو وكتله وانته جدو شعندك تريد تتزوج شبيها بيبي جنها العافية....
الكل مات من الضحك عليه بس راسي كام يوجعني رحت للحمام وراسي بعدة يوجعني اول ما طلعت دا اغسل وشفت الضماد بيه دم ودينزف راسي وفجأة دخت وأجا غيث يركض كمشني......
غيث:شفت مارال مالها خلك اول ما طلعت من الحمام شفت دم براسها وره شوية رادت توكه ركضت وكمشتها وطلع واحد من الخياطات مفتوح ورحت ركض للصيدلية وجبت الللي احتاجهن ورجعت للبيت خيطته الها ونطيتها فاليوم وخليتها تنام....
محمد :سمعت بت عمتي مارال ندعمت وكلبي وكف عليها من طلعوها رحنه لبيتهم... وسلمت ع رجل عمتي وعمتي وأهلها وسألت عليها.......كالو نايمة..... رحت الها علمود اطمن وشفتها نايمه..... قربت وكمشت ايدها.. وهيه فزت.... وكالت غيث....
مارال :جنت نايمه وحسيت احد كمش ايدي حسبالي غيث.... وجان اشوف محمد وكتله انته شسوي هنا😑...
محمد :نصدمت من كالت غيث يعني اكيد عدها شيء وياه عصبت حيل وكتلها شكو بينج وبينه😠احجي...
مارال :انته ما دخلك....
محمد :مارال انتي الي ما تصيرين لغيري ولا تفكرين غير هذا الشيء والله اكتلج انتي وياه وما اخليج تصيرين إله..... وعفتها وطلعت....
مارال :ظليت مصدومة بس لا يسوي شيء لغيث والله اموت غيث كلش احبه وتعلقت بيه بس محمد ابد ما اطيقه ولا يوم فكرت اكون إله بس خفت من كلامه.... راسلت غيث وكتله...
💬هلو
💬هلوات حبيبي شلونج أن شاء الله احسن... هيج تخوفيني عليج...
💬الحمدلله زينه بس دخت شوية..
💬سلامتج يا عمري.... احبج
💬اووف واني هم احبك 🙈.
💬فديت الاوف من شفايفج اللي طعمهن طعمم العسل.... اوف مال عض 😈..
💬غييييييث🙈..
💬فديت الخجلانه..
💬صدك غيث انته عمرك ما حبيت...
💬ما اجذب عليج حبيت مرة وحدة بس اللي حبيتها خانتني وما فكرت بعد بالحب بس انتي غير خبلتتيني عليج وعيونج الخضر الللي يسحرني بجمالهن اووف يابة والله احبج...
💬غيث خجلتني...
💬فديت مريتي خجلت..
💬مريتك🙈... وتذكرت كلام محمد وخفت...
💬اكيد مريتي وانتي إلى مستحيل اخليج لغيري...
💬غيث آريد اكلك شيء بس خايفة....
💬من شنو خايفة كولي..
💬غيث......... يتبع.....
.........
..
للكاتبة#نسيم نسيم
@Almahdwya_74
طبعا كلش اشكركم ع تفاعلكم ودعمكم وان شاء الله ما اقصر بالنشر بس فدوة ظلو دعموني احبكم😍
أنت تقرأ
شيخ وعشق العنودية
Romanceتتحدث حول فتاة تسكن في بغداد وابن عمها يسكن في البصرة هي مدللة وعنودية ومحد يكدرلها..وهو عصبي كولش وما احد يكله لا...اتركم ويه احداث القصة ..للكاتبة #نسيم