البارت الخامس عشر

21.4K 1K 166
                                    

غيث:اول ما طلعت واشوف وجها اصفر وكبل وكعت كمشتها وشلتها للجربايه رحت لغرفه امي ودكيت الباب....

ام غيث:ها يمه شكعدك من الصبح.

غيث:يمه اريد جهاز الضغط مالتج مارال اغمى عليها....

ام غيث:يا سودة عليه هسه اجيبه الك...

غيث:يمه بلا زحمه عليج تكدرين تسوين ريوك خلي اوديلها لأن من البارحه باقيه ع المغذي.....

ام غيث:تدلل يمه هسه اسوي...

غيث: صعدت وقست ضغطها طالع هابط كلش وهيه بدت تصحصح وامي جابت الريوك.... مارال كومي اكلي...

مارال:ما أريد عوفي...

غيث:دا اكلج كومي... موزين عليج...
مارال:أكلت لكمتين ولعبت نفسي.... وخرت الاكل وغفيت لأن كلش تعبانه وتحس ما عندي طاقه اوكف....

غيث:نزلت الاكل جوه ورجعت لكيتها غافيه جنها ملاك ياريت لو اللي صار جذب ونبقى اني وياج حبيبين مثل إيام زمان....

بعد اسبوعين.... مارال صارت زينه.....
مارال :طوال هالاسبوعين واني ويه غيثما بيناتنه مشاكل ولا اي شيء بس كلش احبه بس صعبه عليه ابقى وياه لأن هو ما عنده ثقه بيه شلون اكدر أامن حياتي وياه بالاضافه إلى أهله ما يعاملوني زين وكأنه اني مجرمه بشيء.....

..... في مكان ثاني.....

منى:محمد كلش ما نجح وهسه صارت مرته خلص اني راح انسحب.... كلتله هيج وسديت الموبايل... بس مستحيل انسحب اني قررت احل هالشلغه بيدي....

أخذت شريحه جديدة.... وفبركت الصور أكثر من قبل بوضعيات مخله بالأخلاق.... وراسلته ودزيتله الصور....

غيث:من وصلتني الصور  نجنيت كلش احس بعدها تخوني واكيد هيه مو شريفه.... بعد اللي شفته مستحيل اصدك بيها......
رحت ع البيت واني الأشرار يطلع من عيوني...... أول ما طبيت للغرفه ضربتها وقفلت الباب....

مارال:غيث شبيك ... جان يشمر الموبايل. وشفت الصور وشهكت... كتله.....
الله عليك لا تصدك طعنتني مرة من جذبتني لا تجذبني مرة ثانيه ما احسه الا كال انتي وحدها مو شريفه.... كتله اني اشوف منك....

جان ما اشوفه الا ذبني ع الجربايه وصار فوكي... وكال هسه اتأكد منج.... واني جواه ارافس أريده بس يؤخر ما ردت هيج يسوي بيه بس هو اقوه مني ادفعه ما اكدر وبكل وحشيه اغتصبني ايي اعتبره اغتصاب.... بحيث من كثر الألم ما تحملت.... هو كام بس جان مصدم لأن عرف اني شريفه.... راح للحمام... اني بقيت بالفراش بس ابجي واحس جسمي كله يرجف..... شفت الفرشه كلها دم واني جنت انزف.... بعدين. هو طلع من الحمام واجا يمي....

كال كومي سبحي ونظفي المكان.... اني جمدت بمكاني...

غيث:مو احجي وياج...

مارال:ردت اكوم بس وجعي جان أكبر من طاقتي كمت ارجف كلش واحس روحي دتطلع....

غيث:شو كامت ترجف ووجها اصفر صار ردت اكومها وخرت الغطا واشوف الفرشه متروسه دم وهيه جانت تنزف.... صدك تخبلت لأن اني جنت متوحش وهيج سويت بيها.....

رحت نزلت لأمي وصحتها واجتي....

مارال 😭😭:كلش تعبت بعد ما احس بشيء ومحد يمي غيث مدري وين راح غمضت عيوني بتعب وبعد ما حسيت شنو اللي صار بعدها....

غيث:فهمت امي وظلت تلوم بيه... بعدين طبينا للغرفه واشوف مارال نايمه... جان احرك بيها ما تتحرك خفت.... ووجها صاير اصفر كلش والنزيف ما يوكف بسرعه لفيتها بعبايه وركضت بيها للمستشفى...... بس والله بوقتها ميت خوف لا يصير بيها شيء.... يتبع....

للكاتبه#نسيم نسيم....
Almahdwya_74

ان شالله اليوم باليل انزل تكمله البارت الخامس عشر.... يعني باعتبار بارتين باليوم بس اني سويتهن كل بارت الف كلمه ... قسمتهن الى كل ٥٠٠ وحد لأن ما اكدر اكتب بارت بالف كلمه....

طبعا ارجع اشكركم ع دعمكم للقصه... واشكر التصويت والتعليقات الحلوة وتفاعلكم... اريدكم دوم بهذا الحماس... 😍

شيخ وعشق العنوديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن