غيث:اخير شيء استجابت مارال ورجعت للحياة ورجعت كلبي وياها.... اعشقها والقرآن... الحمدلله والشكر ربي من رجعتها 🙇♂️سالمه ما اعرف شلون اشكرك يا رب رجعتلي رويحتي من الدنيا...
دكتور احمد: بعد اللي صار ائيست انو تكعد ظليت مستمر بالصدمات الكهربائيه وانا بكل حرقه قلب ياربي لا تاخذها لا تخليني السبب موتها وتفجع اهلها بيها...
مارال: بعد بعد ما انعم السياره ما ادري شنو صار بس وانا بحلم يمي واحد لابس عمامه خضره انطاني بايدي حجاب وبعدين ما صحيت الا واني كلش تعبانه لكيت الدكاتره فوك راسي بعدين شفت بابا وغيث فوك راسي ويتحمدولي بالسلامه.....
ام مارال: ماما طمنيني عليج شلون صرتي... شنو يوجعج يا بعد كلبي....
غيث: ضلينا ثلاثه ايام بالمستشفى ومارال بدت تتحسن شويه بس هي تعبانه يحتاج لها راحة و بعد نخرجها.... رحت لعمي وكتله...
عمي روح ارتاح انته وعمتي واني و انا ابقى يم مارال... طبعا كوه يا الله اقتنع بس الحمدلله خليته يروح خطية تعب اليوم كلش احسه انهار من تذكر بنته المرحومه.....
......مارال:مرت الايام واني بالمستشفى وغيث ما عافني ابد وتعلقت بيه كلش بحيث والله اذا ما اشوفه ما ادري اريد بس ابجي......
غيث:طول هالفترة واني ما فاركت مارال احسها النفس اليصعد وينزل بحيث حتى شغلي أخذت اجازة.... هاي رويحتي شلون اخليها..... احسها بدت تتعلق بيه...
مارال:اليوم كال الدكتور يخرجوني وطبعا غيوثي ابد ما تركي وكله وياي يالله شكد جنت ظالمته واكول عليه مغرور وهو باصعب وقت ما عافني وحتى دوامه ما راح بس لخاطري.....
غيث :قررت اعترفلها بحبي وشيصير خلي يصير ما اتحمل بعد بس والله اذا رفضت اخذها غصب وانهي عليها مستحيل اتخيل احد ثاني يلمسها أو ياخذها مني هيه إليه وبس.....
مارال:طب غيث وهو صافن عليه وكال ياmy soul انتي(يا روحي انتي)......
مارال:خجلت كلش منه وكتله i feel shy(انا اشعر بالخجل)....
غيث:اوييلي يابة وفوكاها تعرفين انكليزي....
مارال: of course dear i know speak English(بالطبع عزيزي انا اعرف اتكلم انكليزي)....
Do you want talking to English with me(هل تريد أن تتحدث انكلش معي)..غيث:بت الأوادم طلعتي احسن مني باللغه 😑....
مارال:لعد شعبالك dear(عزيزي)...
غيث:مارال اريد اكلج شيء....
مارال:كول غيث...
غيث:
احبج مارال واموت عليج ☺️
مارال:حطيت ايدي ع حلكه وكتله لا تجيب طاري الموت واني هم احبك والله ما حسيت غير حضني...
غيث:من كالتلي احبك مدري شصار بيه وحضنتها حيل بحيث اريد ادخلها بنص كلبي احسها جزء مني... كتلها يلا كومي راح نخرجج....
مارال:حظرت روحي ورجعنة للبيت وبوست اهلي وخواتي وصعدوني للغرفة والبيت اسمع أصوات هوسة سألت ماما كادت بيت جدج وعمامج وخوالج كلهم هنا....
غيث:اووف اشتاقيتلها بنت الاوادم كلت خلي اراسلها بلكي فاتحه لكيت آخر ظهور قبل ٣٠ دقيقة دزيت رسالة وكتبت....
💬هلو...
مارال :اني ضجت وكلت خلي العب بالفون وشفت رسالة من غيث... كتله
💬هلوات.. شلونك...
💬الحمدلله حياتي انتي شلونج ولج اشتاقيتلج صعدتي وبعد ما شفتج...
💬واني هم اشتاقيتلك🙈🙈🙈...
💬اروح فدوة للمشتاقتلي... كولي منو يمج....
💬محد ظالة وحدي ضايجة....
💬افاااا ظايجة يأبه هسه اجيج....
💬يااا وين تجي وأهلي...
💬راح أملهم اريد اطمن ع مارال واشوف الجرح اللي براسها😈🤫...
💬هههههه يلا تعال هلا بيك..
.غيث :صعدت الها وأول ما دخلت الغرفة حضنتها وهيه بين اديه من شفت شفايفها ما تحملت وبستها وعضيت شفتها الجوة وهيه ذايبة بين ادية وما نحس الا الباب نفتح وووو............. يتبع
الكاتبة#نسيم نسيم
@almahdwya_74.اسفة حبايبي ع التأخير حبابين دعموني بالتصويت والتعليقات لا تقصرون هاي اول قصة اكتبها إذا نجحت أبدى اكتبلكم ثانية.... احبكم ☺️🙈
أنت تقرأ
شيخ وعشق العنودية
Romanceتتحدث حول فتاة تسكن في بغداد وابن عمها يسكن في البصرة هي مدللة وعنودية ومحد يكدرلها..وهو عصبي كولش وما احد يكله لا...اتركم ويه احداث القصة ..للكاتبة #نسيم