البارت العشرين و قبل الأخير

22.2K 1K 64
                                    

غيث: خابرت امي تشوف مارال وتروح يمها هي وأهلي واني ظليت انتظر خبر من صديقي خابرني وكالي عرف معلومات عن سهى وعنوانها توجهت لبيتهم ودكيته وطلعت لي.....

سهى:انته 😳😳😳😳😳😳😳..

غيث:ايي اني..حبيبج مو.. 🤨..

اخو سهى:هلا شيخ غيث تفضل....

غيث:لا بس عندي حجي وياك اشوفك ترضه بيه... وحجيتله كلشي......

اخو سهى:اليوم موتها ع ايدي....

غيث:احلفلك بالله لا تأذيها بس خليها تعترف منو اللي دزها عليه والله ما أريد شيء منها واسامحها بشرط تكلي....

سهى:ضربني اخويه كدام غيث وكالي اعترفي اول شيء جنت ما أريد اعترف بس صراحه الموضوع صعب وممكن غيث يشتكي عليه وخاف انفضحك أكثر كتله ماشي اعترفلك.. بس اول شيء تسامحني وتحفظني وتمسح الصور من عد منى..

غيث:منننننننننننى😳😳😳😳
..
سهى:اي منى وهيه اللي كالتالي انو انته جنت تحبها ومارال اخذتك منها....

غيث:كلش نصدمت وبعد ما تفاهمت ويه أهل سهى وتعذرو مني وكتلهم اطمنو بتكم ما اجيب طاريه بس كون تحلف ع القرأن ما تحاول تخرب بيت احد مثل ما سوت بيه وحلفت هيه والحمدلله عفتهم ورحت....

رحت لبيت عمي وان معصب ودخلت لعمي وحجيتله كلشي وحطيت منى كطعتها تكطع بحيث اغمى عليها مرتين وما برد غليلي.... قرر عمي انو يزوج منى حتى يخلص منها واتفقنه يزوجها لابن عمي يوسف والحمدلله من كله عمي كله اني اتزوجها لأن هو جان معجب بيها وسولفله غيث عليها كله اني اربيها وصدك تم العقد وخلصت من البلوه منى(هسه تكولون ميصير هيج يزوجها.. اولا هو ابوها اللي قرر يزوجها وثانيا ابن عمها ومعحب بيها مو غريب وثالثا حتى تبطل من غيث وبعد ما تفكر بيه الأ كأخو وبس....)...

مارال : أجا غيث ووضح كلشي صار واني سامحته وكلته اني واثقه بيك يعمري وان شاء الله نعيش باقي حياتنه بسعادة.. ورجعنه للبيت وظليت شهر كامل اني نايمه ع ظهري وطبعا غيث ممنوع يقرب مني حسب تعليمات الدكتوره...

غيث:أشتعل جدي بهذا الشهر واشوف حبيبتي مروله كدامي وما اكدر اقربلها مكضيها بس مقبلات 🙄....

مارال:غيث بطني شو جبيره شعجب اني بعدني بشهر الرابع....

غيث:خلي العصر نروح للدكتوره تفحصج وهمين نطمن ع الأطفال ونتاكد من جنس الجنين....

مارال :صار العصر ورحنه للدكتوره وفحصتني وكالت انتي حامل بتوم واني فرحت كلش وغيث طار من الفرح بس هم ضجت وكلته شلون اكدر عليهم ثنيهم وجامعتي...

غيث:حبيبي ويا عمري انتي... اولا اني ما راح اعوفج واساعدج شكد ما اكدر يعمري بس حبيبتي الجامعه بعد شهر تبدي وانتي تصيرين بشهر ال5واكيد تتعبين وهم كليه طب وتعب.. فيا عمري أجلي هاي السنه وقدمي السنه التجي ويكونون اطفالنه كبرو شويه ونرجع لبيت أبويه هناك علمود امي تهتم بيهم ومن يكبرون وكتها نرجع لشقتنا....

مارال :. كلام غيث مقنع الصراحه وهم اني حامل بتوم  ودراسه الطب مو سهله فقررت أاجل السنه... وصيت غيث يجيب عشا جاهز... هو طلع واني حظرت نفسي وفتحت شعري ولبست سيت نوم ابيض يخبل وفوكاه روب وحطيت مكياج...

غيث:اول ما اجيت وشفت ملاك مو بنيه والله حميت كلش عليها ورحت حضنتها وبستها بشفايفها لحد ما نكطع نفسنا وشلتها ع الجربايه وصرت فوكاها وتركت بكل مكان بجسمها بصمتي وعشنا احله ليله...

مارال:كعدت الصبح ولكيت نفسي بحضن غيث وبسته بشفته. وهو فتح تك عين وكال صباحوو بالمنحرفه شكو تتحرشين...

هههههه ضحكت وهو صار فوكي وووو ههههههه ما يبطل يكول اطلع حيف الشهر الفات😂😂😂...يتبع

للكاتبه#نسيم نسيم
Almahdwya_74

حبايب كلبي لا تنسون التصويت والتعليق الحلو احبكم هواي أن شاء الله باجر  يكون البارت الأخير بس والله مارال باجر كالت تدزلي باقي الأحداث وتدزلي رساله خاصه الكم.... 💓😘

شيخ وعشق العنوديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن