غيث :صار العصر وودعت بيت عمي ورجعت للبصرة وسلمت ع اهلي وسألت جدي خير جدي شصاير ..
الجد:تعال يبعد جدك امشي للديوان وشوف السالفة ...
غيث: ان شاء الله...
ومشينا اني وجدي وابوي وعمامي يعني الديوان امتله بالناس...'السلام عليكم '
الكل :عليكم السلام شيخنا...
غيث :تفضل شيخ سالم احجي شنو الموضوع بينك وبين شيخ كاظم ...شيخ سالم:شيخ غيث ابن شيخ كاظم تعدا حدودة ويتغزل ببنتي ويعترض طريقها للمدرسة اكيد هاي جبيرة بحقنه والبنية الها سمعتها يا شيخ وصعبة يوميه معترض طريقها فكلت لازم نسوي حل ما يصير هيج لأن اذا نعادت ما يصير خير البنيه مو لعبة ...
غيث:هالكلام صحيح يا شيخ كاظم . ..احجي اسمعك...
شيخ كاظم:الكلام صح بس مو بالطريقة اللي وصفها شيخ سالم ..ابني انعجب ببته للشيخ سالم وكله اريد اجي اخطبها بس رفض وهو ما قطع طريقها بس الولد يحبها وشاريها بالحلال واللي صار هو جانت راجعه وحدها من المدرسة وهو خاف عليها وحدها تمشي بالشارع وظل وراها حتى يحميها.....
غيث:بعد اللي سمعته يا شيخ سالم اكيد عرفت نية الولد شنو ...واني بنفسي شيخ غيث اريد اطلب ايد بنتك المحروسة لأبن شيخ كاظم واتمنى ما تردني كلنه اهل وحلوه النسابة بيناتنه ..شنو جوابك يا شيخ سالم....
شيخ سالم:والنعم من اصلك يا الطيب اني موافق واي وقت يريد شيخ كاظم يجي وياخذها هيه بعد راح تصير بتهم بس لو تكمل السنه الامتحانات خطيه ما بقالها شيء والبنيه شاطره...
شيخ كاظم :اكيد شيخ تدلل تكمل السنه ونزوجهم..هيه بنيتي بعد..
غيث: هايهيه ع البركه ان شاء الله يلا تفظلو العشا جاهز...
خلصت الكعده وتمت بخير وطبيت للبيت حيل تعبان ردت انام واجتي ببالي بت كلبي والله ما شبعت منها اووف بس والله ما تصيرين لغيري يا مارال اموت اذا احد لمسج غيري انتي الية وبس ....
رحت ع امنه اختي اكلج امون اريد رقم مارال حبابة ...
امنه:وشسوي بيه 🙄
غيث:العب بيه ..اريده اريد احاجيها بشغله 😑..
امنه:شنو الشغلة حباب كلي...
غيث:اووف راح اكلج بس ما تكولين لاي احد...
امنة:اي احجي يلا والله ما اكول...
غيث:امون اني كلش احبها ومستحيل اخليها تصير لغيري واريد اتواصل وياها...
امنه:ياي 🙂🙂 يعني مرولة تصير زوجه اخويه💃💃🙂.
غيث:ان شاء الله يلا انطيني الرقم😜.
امنه:تدلل😶وانطيته الرقم..
غيث:اخذت الرقم وخابرتها اكثر من مرة ما ردت..اخر شيء دزيتلها رسالة ...'''ردي اني غيث ابن عمج'''
مارارل:باليل ردت انام ودك عليه رقم غريب خبصني بعدين طلع غيث...جاوبته...
غيث:هلو مرولة شلونج...
مارال:الحمد لله بس منين جبت رقمي اكيد من امنة🙄..
غيث :ايي😁.
مارال:اي وشتريد متصل بيه باليل...
غيث:ما اريد بس اشتاقيتلج😶..
مارال:(بداخلي طرت فرح ما ادري ليش بس كلت خلي لأكبر علية)....
-وشكو تشتاقلي عيني😏..
غيث:عصبتني....
اكيد من صدمتج متعرفين شجاوبين😁..
مارال:والله ضحكت😂😂...وجان يكلي ..
غيث:اروح فدوة لهاي الضحكه 😙..
مارال:متت خجل...
غيث:فديت الخجولة اكيد هسه طماطه اوف ما اعض خدوج اليخبلن واضوك العسل😉😉😉..
مارال:شكد مليق يلا راح انام تصبح ع خير🙄..
غيث:وانتي من اه لو يعمري😚..
مارال: خرب والله خجلني وسديته ونمت واني طايرة من الفرح ...
غيث:كعدت الصبح اريد اروح للدوام بس مدري ليش كلبي ناغزني احس صاير شيء دزيت رسالة لمارال..''صباح الخير''
مارال:صباح النور...
وضلينه نحجي هواي بعدين كال راح اروح للدوام كلته الله وياك..ما ادري ليش هيج تعلقت بيه وكلما اريد اصده ما اكدر...
نزلت صبحت ع اهلي وكلت لماما وبابا اروح لصديقتي... ووافقو لأن بيتهم عالشارع العام اللي كدام بيتنه يعني مسافه مو هواي ...قبل لا اطلع ما ادري ليش احس روحي بعد ما راح اشوفهم لأهلي بوست ماما وشبكتها وكتلها احبج ...اول ما طلعت دا اعبر الشارع وجان يدك الفون بس دكنت وما احس الا سيارة ضربتني وبعد ما ادري شصار بالدنيا ..
..
غيث:ما ادري اليوم شبيه احس بت كلبي بيها شيء مرت ساعه ورجعت كلت اخبارها ادك عليها ماكو وجان يرد عليه واحد ويكول صاحبه الموبايل دعمتها سيارة وفاقدةالوعي وغركانه بدمها....اني من سمعت ما ادري شصار بيه وطلعت أركض اريد بس اوصلها..........يتبع ..
الكاتبة #نسيم نسيم ..
يلا صوتو حبايبي وعلقو ع القصه@almahdwya_74 تابعوني
أنت تقرأ
شيخ وعشق العنودية
عاطفيةتتحدث حول فتاة تسكن في بغداد وابن عمها يسكن في البصرة هي مدللة وعنودية ومحد يكدرلها..وهو عصبي كولش وما احد يكله لا...اتركم ويه احداث القصة ..للكاتبة #نسيم