البارت التاسع عشر

21.2K 1K 77
                                    

منى:تفقت ويه سهى انو  اذب روحها كدام سياره غيث وبعدين تخلي يوصلها للبيت وهناك تنزله وتشربه عصير وتنزعه ملابسه  وبالوقت هذا راح توصل لمارال صورهم والعنوان.....

غيث:جنت هسه راجع من الدوام ودامشي بالسياره وطلعت كدامي بنيه اني بساع دست بريك بس هيه شو وكعت نزلت اركض عليها وكتلها اختي بيج شيء...

سهى:دايخه كلش..

غيث:خلي اوديج المستشفى.

سهى:لا بس اريد توصلني للبيت لأن ما اكدر دايخه اترجاك..

غيث:صعدتها وبالطريق وصلني مسج من مارال. كالتلي حبيبي وين انته وكتلها ع البنيه كالت ديربالك كتلها أن شاء الله...

سهى:خويه ممكن تنزل تطببني للبيت لأن دايخه...

غيث:طببتها للبيت وهيه أصرت تشربني عصير كالت رد الجميل واني جنت تعبان عاد شربته... وبعد شويه دخت وما ادري شصار...

سهى:من نام نزعته ملابسه واني هم واخذت صور ودزيتهن لمنى....

منى:دزيت الصور لمارال وجواه العنوان وكتلها هذا زوجج الحنون نايم ويه غيرج.... (طبعا الرقم مو مال منى رقم ثاني دزت الصور منه)....

مارال:من شفت الصور جمدت بمكاني وأجرت تكسي ورحت للعنوان(طبعا غيث بعد ما يقفل الباب لأن تصلحت علاقتهم)...

سهى:بدلت بسرعه سيت نوم.... وندك الباب وشفت مرته....

مارال :انتي منو وغيث وين...

سهى:اللي تحجين عليه حبيبي وهسه نايم جوه....
مارال :رحت وشفت غيث بس بالشورت وجان دا يصحه كتله كلمه وحده ما اسمع ورقه طلاكي توصلني لأهلي.... (طبعا غيث من تصلحت علاقتهم عقد عليها محكمه)....

سهى:استغليت من همه يحجون وشردت عملود ما اتواجه ويه غيث وجنت مسجله كل المكالمات والرسائل بيني وبين منى علمود لا تغدرني....

غيث:كمشت مارال وكتلها شكو رواتني الصور وضليت صافن كتلها اترجاج سمعيني...

مارال:شسمععععع هاااا فهمننييييييي ما صدكت الصور واجيت الكاها بسيت النوم وتكلي حبيبي وانته نايم بالشورت فهمني ليش خنتني شنو قصرت وياااااك مو كلت نبدي حياتنا من جديد شنو اللي صار هااااا..

غيث:اريد افهمها ماكو بس تبجي وتصيح وحقها حاولت احضنها واهديها ماكو... بعدين كمشت رأسها ووكعت واشوف الكاع بيها دم وهيه تنزف خفت عليها وطرت بيها للمستشفى......

طمنيني دكتوره...😔..

الدكتوره :حالتها هسه مستقره بس الجنين معرض للاسقاط ياريت تنام ع ظهرها وما تتحرك وعلاقته زوجيه ماكو مدة شهر.. وحركتها ع كد الحمام..

مارال:كعدت ولكيت غيث يمي واني تهسترت وكتله روووووح وخررر منا...

غيث:اهدي حبيبتي لخاطر ابنا مو زين...

مارال:غيث عوفني انته خاين ليش شسويتلك وكمت ابجي....

غيث:وداعت ابنا اللي هسه معرض للأسقاط وحياته بخطر اني ما خنتج  مروله... والله العظيم إلى صار مالي ذنب بيه والله من شربت العصير دخت ونمت والله اللي صار كله من ذيج البنيه واني ما اتقربتلها ولا اعرفها...

مارال :وشلون اصدكك اريد دليل ع كلامك اريد اشوف اللي شفته بعيني مو حقيقه...

غيث:حبيبتي والله الدليل الكاه بس انتي لا تعصبين ابنا بخطر مو زين عليكم انتو الاثنين وهسه اختبر امي تجي يمج واني احاول الكه اللي سوه هيج....

مارال :ماشي... بداخلي احسه صادق لأن راسلته قبل الصار ولو جان بنيته يخوني ما يكلي الحقيقه....

غيث:كلت لازم الكه دليل رجعت للبيت اللي صار بيه المشكله وجنت ادور بكل البيت جان الكه قريب الباب جنسيته وجان صوره البنيه واسمها سهى خابرت صديقي الضابط ونطيته اسمها وكل المعلومات اللي بالجنسيه حتى الكاها......

في مكان آخر....

منى:فرحتني سهى من تنفذت الخطه وجان فجأة تحجي وياي وتدور ع شغله وكالت جنسيتي ماكو وكلبت البيت عليها ماكو....

جان تكول بس لا وكعت بذاك البيت...

كتلها سهى إذا  نكشفتي أو أحد عرفج اسمي ما تجيبي بالسالفه كالت واصلا ولا كأنه تعرفيني....

سهى:شنو و........ يتبع... للكاتبه#نسيم نسيم....

Almahdwya_74

طبعا اسفه ٧ التأخير هواي منكم يريد وقت للقصه بس صدكوني بالاضافه للظروف اللي امر بيها وهم التقديم ع الكليه وشويه مريضه.. اني اتواصل ويه مارال يوم بيومه تنطيني الأحداث... صار يوَمين من نطتني أحداث قليله يعني ما تكفي بارت بالاظافه إلى أنه لازم اني أضيف أحداث للقصه فتاخرت بالتنزيل اعتذر كلش ومارال كالت انه حتدزلي رساله موجها الكم نهايه القصه لأن حبت تفاعلكم وياها.. هيه تكول قصتي بسيطه بس احس بيها شيء مهم تستفادون منه وحبيت قصتي تكون من ضمن الالالف من القصص العراقيه...... لا تنسون التصويت والتعليق الحلو مثلكم يا اجمل ورود... بالنسبه لحساب الانستكرام اللي نزلته هذا حسابي الشخصي اللي تحب تتابعني من البنات طبعا عادي واي شيء عدكم اني حاضره واللي عدها قصه حقيقه تجي تراسلني اسقبلها 💓🥀💗

شيخ وعشق العنوديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن