البارت الحادي والعشرون والأخير

27.7K 1.4K 258
                                    

مارال:مرت الأشهر وطبيت بشهر التاسع وحياتي مثل العسل اني وحبيبي غيث كل يوم يمر اعشقه أكثر من اللي سبق واشكر الله انو اني صوته مرته وهو زوجي وحبيبي 🥀😘..... كل هالكلام جنت احجي بكلبي واني اباوع بوجهه..... هو فتح عيونه وابتسم...

كتله.... صباح الخير حبيبي....

غيث:صباح النور والعسل يا عمري ويا كلبي ويا حياتي...

مارال :🙈😁...

غيث:فديت الخجلانه.... وضليت ابوس بيها هههههه ولا ينشبع منها خصوصا بعد الحمل صارت كل يوم احله من اللي قبله..

مارال :حبيبي كوم اسبح خلي ننزل...

غيث: نسبح سوه 😜😉..

مارال :غيثثثث...

غيث :ههههههه فديت اللي تخجل بستها بوسه هوائيه وطبيت اسبح....

مر اليوم عادي.. واني بالدوام إلى أن اجاني اتصال من مارال... وهيه تبجي...

مارال :حسيت بوجع قووي وما اكدر انزل اصيح  عمتي وأول ما كمشت الموبايل صار رقم غيث كبالي خابرته وابجي... فدوة غيث الحكني حموووت 😭😭😭حباب داطلك.... واني احجي واصيح....

غيث:خابرت امي وراحت تحضرها واني رحت اركض للبيت وسندتها وهيه متوجعه وتصيح ورحنه للمستشفى وتعسرت ولادتها وولدوها بعمليه... اجاني ولد وبنيه توأم يخبلوون وعيونهم خضر يعني صدك يجننون اني كوه كمشتهم اخاف يوكعون...

مارال :كعدت من البنج واني متألمه وجاوبلي أطفالي يخبلوون وسميناهم اني وغيث.. البنوته جوري والولد سميناه جود....

مرت سنه كامله وصار عمر أطفالي سنه وسوينالهم عيد ميلاد ويخبلون ياربي ولا ينشبع منهم.. 😍😍😍

قررت ادرس كليه وقدمت كليه الطب وطبعا كلش تأذيت لأن صعبه أطفال اثنين. ودراسه بس عمتي وامونه ساعدوني وما قصرو وغيث همين ساعدني...

غيث:مارال مرت فتره وهيه مشغوله حقها بس كلش هملتني....

مارال :كلش أهملت غيث وقررت اعوضه وصار اليل خليت أطفالي يم امونه ورحت للحمام وسبحت وغسلت بغسول ريحته تخبل وطلعت من الحمام لبست سيت نوم اسود يخبل ويه بياض جسمي طلعت فدشي ونشفت شعري وسحبته بالكاويه وحطيت مكياج سموكي يجنن وتعطرت.... أجا غيث وظل صافن بيه....

غيث:جنت كلش طافر وكاره روحي لأن مارال ما متقربلها من فتره ورجعت باليل ضايج وجان اشوف مارال واني ضليت صافن لأن طالعه عروس تخبل اجيت وحضنتها وبسته من شفتها وهيه تجاوب ويايه اوووف وخدرت وشلتها ع الجربايه ونمت فوكاها وكضينه ليله من احله ايامنه.....

مارال:طبعا بهاي الليله عوضت غيث عن الايام المضت وكتله يعذرني لأن يعرف دراستي واثنين أطفال صعبه...

مرت ٤ سنين وصرت مرحله خامسه كليه الطب وأطفالي صارو بالروضه...

جوري:ماما احبج محححح.. وحضنتني...

جود:وخلي (وخري هههه) هاي ماما مالتي...

جوري:مااا ماما وخري جود...

غيث:طبيت واشوف جوري وجود يتعاركون بحضن مارال كتلهم منو يحضني يا حلوين اجوني يركضون وشلتهم بحضني وابوسهم.. هذوله أطفالي قطعه من كلبي ويومي بدونهم ما يكتمل وطبعا مارال روحي من الدنيا....

مارال :اهلي بين فتره وفتره يجوني لو اني اروحلهم وحياتهم مستقره... امونه تزوجت وجبات ولد سمته أمير.... وحياتي حلوه ومستقره وقرر غيث يبني بيت قريب ع أهله ننتقل بيه.. بس بعد فتره حللت وطلعت حامل صراحه ضجت لأن دراسه وتعب بس غيث حبيبي كال عادي حبيبتي نتساعد عليهم واريدها بنوته تشبه جوري يمه اروح فدوة لبناتي وامهن.... ههههههه.......

النهاية....
للكاتبه#نسيم نسيم..

Almahdwya_74

طبعا كوني كاتبه مبتدئه كتبت قصه مارال اللي هيه تعرفت عليها عن طريق صديقتي وشجعتها تنشر قصتها صحيح ضفت بعض الأحداث من عندي لغرض احافظ ع خصوصيتها بس الحمدلله القصه نجحت ووصلت اكثر من60الف. مشاهده....
طبعا كلش  اشكركم ع دعمكم إليه وتعليقاتكم الحلوه والتصويت... احله ايام مرت وياكم واني اكتب واتابع رد فعلكم ع كل بارت.. تمنيت استمر بهاي القصه بس لهنا ونختمها لأن خلصت أحداث القصه هنا.... اتمنى يستمر دعمكم أليه وما تقصرون وياي وان شاء الله راح أبدي قصه جديده أحداثها من ٢٠١٧ ومستمره لحد الان اسمها ضابط عشق الترفه لحد الان ما نزلتها باجر ان شاء الله أبدى اكتب أعلان عليها.... واتمنى تدعموني بيها 💗🥀احبكم هواي وهسه اعوفكم ويه رساله مارال الكم

 واتمنى تدعموني بيها 💗🥀احبكم هواي وهسه اعوفكم ويه رساله مارال الكم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
شيخ وعشق العنوديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن