مارارل:كول غيث حباب شكد معدلي😢..
غيث:والله معدلج ٩٨.٨١ عفية عليج بنت عمي 😄.
مارال:من كلي غيث ع معدلي ما ادري شلون خليت وحضنته واهلي ميتين ضحك..جان غيث يكلي ..مطولة بالحظنة😂اني خجلت ووخرت🙈..
غيث: مارال من عرفت معدلها وهيه حظتني اووف اشتعل ابو ابويه وحضنها يخبل جان كلت خلي احرجها 😎كتلها مطوله بالحظنة وهي خجلت😂😂يمه فدوة خدودها صارت حمر يخبلن😄...
العائلة كلها:مبروك مرولة حبيبتي...
مارارل:الله يبارك بيكم...
بابا كال العصر نطلع لبغداد واني حظرت غراضي وودعنه بيت جدو ورجعنة للبيت اوف شكد مشتاقة لصديقاتي واخواني ...
غيث :نعصر كلبي من راحت مارال احس روحي تعلقت بيها هواية ....مر اليوم عادي وثاني يوم رحت للمستشفى لدوامي وصارت بوجهي الدكتورة سارة يربي شكد مليقة 😏..
سارة :طبعا اعرفكم ع نفسي اني دكتورة وية غيث بنفس المستشفى عمري ٢٧ و شكلي حلو صراحه اني معجبة بغيث كلش بس هو ميتحاجه فقررت اعزمه بالكافتريا واصارحه لأن فعلا شخص ما يتعوض...وفجأة شفته جاي فمشيت من يمه..وسلمت عليه.....
مرحبا غيث شلونك..
غيث:اهلا سارة الحمدلله انتي شلونج ان شاء الله بخير ...
سارة:الحمدلله ...ممكن احجي وياك بموضوع..
غيث :اكيد تفضلي..
سارة:لا مو هنا اذا تكدر بالكافتريا اللي جانب المستشفى..
غيث:خوما شيء قلقتيني؟؟
سارة :لاماكو شيء مجرد موضوع اذا متكدر تروح براحتك...
غيث :لا ماشي اروح بس وره الدوام...
سارة :ماشي ..من رخصتك اني رايحة..غيث :الله وياج..
...................
مارال: طبعا قررت نلتقي اني وصديقاتي ونحتفل فحظرت نفسي ولبست بنطرون جينز وقميص ابيض وشعري عفته مفتوح بس برمت الاطراف يعني فد فيكه وحطيت كريم اساس وايلاينر ومسكارة طلعت تجننن فديتني😌😌😌...
رحنه لمطعم اني وصديقاتي وهناك وسلمت عليهن وطلعنه بعدين نفتر بالمولات واوف متنه تعب يلا كملنه بس من دنرجع اكو ولد تحرش بيه واخويه جان ديرجعنا واتعارك وياه اوف شسوي اذا اني حلوة😌😂😂...
رجعنا للبيت وجان اشوف بيت خالو يمنا اوووف محمد ابن خالو المليق وياهم😐😑😑😑يعني هالولد شكد لزكه ابد ما احبه وهو لازكلي احبج واحبج😏...
محمد:اني ابن خال مارال عمري ٢٢ سنه ادرس كلية إدارة واقتصاد واحب مارارل اموت عليها بس هيه ابد ولا تنطيني مجال ومدري ليش كارهتني...😐
مارال:طبيت وسلمت ع بيت خالو وبعدين رحت بدلت ومن طلعت من الغرفة لكيت محمد كبالي..
_انته شتسوي هنا ..
محمد :مارال شبيج هيج معصبه جاي اسلم عليج...
مارال:وخو سلم جوه شكو صاعد يم غرفتي...
محمد:مارال احبج شبيج انتي بلا شنو ناقصني ومتحبيني 🙄..
مارال:من الله اكرهك ويلا وخر منا اريد انزل وعفته ونزلت...
محمد :اني اعلمج مارارل الا اخليج إليه بسيطه...
............
غيث:رحت بالكافتريا اقابل سارة وكعدت وهيه اجتي...
تفضلي سارة اسمعج شنو الموضوع...سارة:غيث اني خجلانه منك هواية بس اني فعلا معجبه بيك وما اكدر اضم مشاعري اكثر...
غيث:نصدمت من كالت هيج وكتلها اسمعيني سارة...
انتي صديقة وعزيزة علية بس اني كلبي ويه بنية ثانية وتفكيري كله بيها ويمكن قريب اخطبها......شفت سارة عيونها دمعت و كالت لا عادي انسه اللي سمعته ونبقى ان شاء الله اصدقاء واترخصت وراحت...
هيه سارة والله بنيه حلوة وما تنعاب بس اخخخ يكلبي اللي عشق مارال😗.............
مارال:بقو بيت خالو يمنا يباتون وباليل رحت للمطبخ اشرب ماي ومن صعدت لغرفتي اكو واحد حط ايده ع حلكي ...محمد :قررت اصعد لغرفتها اول شيء كلت اعتدي عليها و اخليها غصبن عليها تصير مرتي بس بعدين تعوذت من الشيطان وكلت بس اخوفها لأن تبقى عرضي واني احبها ما اكدر اسوي بيها هيج...
فصعدت لغرفتها وأول ما دخلت حطيت ايدي ع حلكها وهيه تصيح جان الضوه مطفي ما شافتني واني خليت وحضنتها من وره مخليتها تشوفني وضليت اشم بشعرها وهيه تقاوم اخر شيء همست باذانها احبج مارال......ودفعتها غ السرير وكمت اشم بيها قوي فقدت على ريحتها وبستها قوي وهيه تقاوم بعدين هيه دفرتني بالمنطقة الحساسة وضلت تغلط عليه واني عفتها ورحت كلت كافي خوفتها هواي ويمكن هسه راح توافق لأن تخاف لا اسوي بيها شيء ....
مارارل:متت خوف من حطني ع السرير وصل يشم بيه خفت لا يعتدي عليه وبعدين ضربته وطردته وقفلت الباب...وضليت ابجي😢......
يتبع_للكاتبة #نسيم نسيم
أنت تقرأ
شيخ وعشق العنودية
Romansتتحدث حول فتاة تسكن في بغداد وابن عمها يسكن في البصرة هي مدللة وعنودية ومحد يكدرلها..وهو عصبي كولش وما احد يكله لا...اتركم ويه احداث القصة ..للكاتبة #نسيم