البارت العاشر

24.9K 1.2K 72
                                    

غيث:اتصلت بعمي وكتله وصوتي مخنوك....

الو عمي😢..

ابو مارال:خيرك ابني..

غيث:عمي الحك مارال ندعمت..
..سمعت عيطه وبعد اصيح الو الو ماكو ....كمت ما اشوف دربي اريد بس اوصل بغداد ٣ مرات رادت تنكلب بيه السيارة واني كل شوية متصل ع اهلها...اطمن وتوجهت بأسرع وقت للمستشفى اريد اطمن ع رويحتي ...والله كلبي نار عليها..😔😔😔..

ابو مارال:جان الصوت مال الموبايل عالي وامها يمي احنه سمعنا الخبر والموبايل وجع من ايدي وام مارال وكعت وركضنه عليها وكعدت وتصيح بنيتي....
طلعنه للشارع والدنيا مكلوبة واشوف الكاع كلها دم ومارال شايليها موديها للمستشفى....

وصلنه للمستشفى واني ميت خوف ع بنيتي صعبة اشوف بنتي بهذا الوضع والله كلبي وكف عليها ....

...
......
دكتور احمد :اني دكتور احمد عمري ٣٢ جنت طالع من البيت للدوام وفجأة طلعت بنيه كدامي حاولت اوكف السيارة بس بعد صار اللي صار وشفتها غركانه بالدم وعدها نزيف براسها...شلتها ولفيت راسها واني اسوق وبالي يمها بس لا تموت ....نبضها جان ما منتظم...خابرت الأطباء أصدقائي يحظرون غرفة العمليات واكدتلهم يحظر دكتورين وياي نشرف ع العملية ويجهزون الطبقي المحوري....

اول ما وصلت المستشفى شلتها وع غرفة العمليات لأن نزفت دم هواية طلعنه الجنطه مالتها وطلعنه الهوية وعرفت زمرة الدم وكتلهم يحظرولي 4بطاله دم زمرة دمها نادرة جانت Oسلبي ومصرف الدم قليل هاي الزمرة......بس لازم انقذقها بلشنه بالعملية ونبضات قلبها ما منتظمه وخليتهم يحظرون جهاز الصدمات للاحتياط....(طبعا المستشفى جان اهلي واني ع مسؤوليتي دخلتها).....

........
غيث:بطلاع الروح يلا وصلت واتصلت بعمي وكال دخلوها عمليات اخذت العنوان ورحت الهم وكلبي ميت عليها بس لا يصير شيء ربي لا تفجعني بيها والله اموت ولا يصيرلها شيء ...مرت اكثر من ساعتين والعملية ما كملت وكلنه دخلنا حالة انذار....لأن يكول عمي فاقدة دم هواية....
.....

دكتور احمد:صارلنه اكثر من ساعتين بالعملية والنزيف مستمر اذا ملحكنه راح تدخل غيبوبة بس خلص الدم وجان اخر بطل باقي نصه كتلهم خلال نص ساعه اريد بطلين دم لأن راح نفقد المريضة ....

......غيث: طلعت الممرضة تركض وتصيح محتاجين دم ولحسن الحظ زمرة دم عمي نفس زمرتها ونطاها بطلين والحمد لله سيطرو ع النزيف ....وره اكثر من ساعه طلع الدكتور....

دكتور احمد :طلعت وكلت لأهلها  وبلغتهم سيطرنا ع النزيف تقدم واحد وكال اني هم دكتور بلغني شنو وضعها كتله خلال الحادث صار عدها كسر بالجمجمه وادى إلى نزيف كوة سيطرنا عليه بس وضعها لحد الان ما مستقر خلال 48ساعه لازم نترقب وضعها بالإضافة إلى نبضات قلبها ما منتظمه ....ادعولها لأن اذا عدت ال48ساعه وما كعدت راح تدخل غيبوبة وانته دكتور وتعرف اللي يدخل غيبوبة يرادله معجزة يلا يصحه بعدها.....

ابومارال:بعد اللي سمعته ما تحملت طلعت لقاضي الحوائج ونخيته واني بالربح وابجي بكل حركه كلب  .....سيدي ومولاي يا قاضي الحوائج ...لا ترجعني واني خايب توجهت الك انته يمك قضاء حجتي بنيتي اريدها منك اريدك تكومها سالمه ما اريد انفجع بيها مثل بنتي الله يرحمها (الكاتبة #طبعا مارال ذكرتلي انو كان عدها اخت وماتت بالمرض الخبيث وكلش تأذوه عليها )...
وضليت ابجي بحظرة الإمام ساعات وبعدين رجعت ع المستشفى ومر يوم كامل وبقى يوم اذا متصحه معناها خسرت بنتي ....

غيث:مر يوم كامل واحنه بس ننتظر وما نعرف شنو نسوي لأن حالتها صعبة واللي عرفناه الدكتور نفسه دعمها بس حسب كاميرات المنطقه مارال اللي غلطانه من دورت بالجنطه وهيه تعبر الولد ما اله اي دخل وهم نقذها الله يعلم جان ممكن تموت.....

مرت ساعات واحنه الخوف بده
ألف يدك عدنه لأن حالتها
كلش صعبة 😔😢😢....

شوية وشفنا الدكتور والممرضات يركضون للعناية المشدده وجانت مارال قلبها متوقف وديسون الها صدمات كهربائية بس جانت ما تستجيب وهمه يكررون بالصدمات..........

يتبع ....

للكاتبة #نسيم نسيم

@almahdwya_74
شنو تتوقعون مارال راح تكوم بخير ؟؟؟؟

طبعا آسفة كلش ع التاخير بس والله النت خلص البارحه اعذروني حبايبي وطبعا اشكر تعليقاتكم الحلوة بس اتمنى من عدكم تدعموني بأكثر تعليقات ولا تنسون التصويت اهم شيء 🌹🌹😙😙😙

شيخ وعشق العنوديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن