مارال:ظليت ابجي لحد ما غفيت بس والله ثم والله يا محمد الا اندمك اني مارال هيج يسوي بيه 😔...
محمد: بعد اللي صار نزلت نمت بالاستقبال ومن صار الصبح نزلت مارال غمزتلها😉وهيه خزرتي😂خرب راح اخبلها 😶..
مارال: نزلت وجان يغمزلي واني خزرته😐والله اني أعلمك الا اندمك..كعدنه ع الطاولة نتريك وجان هو كبالي فكلت خلي اخبث ...😂😂صبيت الجاي للكل وحطيت بالجاي مالته ملح😜هههه عاد من شربه غص واني هنا باوعتله وكوة خافية الضحكه هو عرفني اني اللي سويت هيج عصب...فكلت خلي اخبث بعد 😂وجان ادوس ع رجله من جوه الطاولة وهو فز واني هنا متت ضحك بداخلي😂😂😂😂...بعدك مشفت شيء محمد🙄...
محمد:مارال لعبت بيه فلم ع الريوك طلعته سم من كلبي☹☹بس اني أعلمها...
مارال:فكرت اخليه يزلك فرحت للمطبخ خليت دهن وحظرت وصلة مسح مبلله زغيرة بيدي علمود من يوكع بسرعه امسحه وصدك وكعته ومسحت ولا كأنه مسوية شيء😂😂😂..
محمد :رحت للمطبخ اغسل وجان ازلكقبل واوكع كمت غسلت ورجعت اشوف المكان جان نظيف لعد شلون وكعت🤔...ظليت صافن...
............
غيث :كعدت الصبح علمود الدوام وجان مدير المستشفى يطلب مني تأييد من الجامعه واني جامعتي ببغداد فأخذت اجازة ورحت بسيارتي لبغداد وكلت مناك اشوف بت كلبي حيل اشتاقيتلها....وصلت للكلية واخذت تأيييد و١ يلا كملت خابرت عمي وكتله راح امرلكم كال هلا بيك بوية ...
مارارل: اجا بابا وكال حيجي غيث اوووف اني اخلص من محمد تالي يطلعلي غيث....
محمد :سمعت حيجي ابن عمهم اووف مدري ليش ضجت ...
غيث:وصلت بيت عمي وطبيت سلمت ع عمي والاهل وشفت بت كلبي بس شفت بيت خالهم يمهم وهاي بت الاوادم لابسة حصر اني أعلمها.
محمد :شفت مارال راحت للمطبخ كلت خلي الحكها ومن وصلت يمها جان ماكو احد وحصرتها ع الحايط وهيه ظلت تدفع بيه آخر شيء ظربتني بوكس ببطني وجان يدخل ابن عمها...
غيث :شفت هذا الولد ابن خالهم لحكها للمطبخ ترخصت من عمي ورحت وراهم وجان اشوفه حاط ايده ع بطنه ومتأذي كتله شبيك ..
محمد:كلي شبيك كتله بطني توجعني واريد حب معده ومارال دتطلعلي☺☺..
مارال:همزين ما شايفني جان كلب الدنيا ع راسنا😑...
محمد ترخص وطلع ..اجا غيث يمي...
غيث:اي مارال شلونج شخبارج وحشه عليج من رحتي وغمزتلها😉..
مارال:من كلي هيج كلبي كام يدك حيل ما ادري ليش وكتله الحمدلله زينه انته شلونك...
غيث:صرت زين بشوفتج وهم غمزتلها😉😉 واشوف وجهها صار طماطه من الخجل 😂...
مارال:غيث اليوم مدري شبي بس يعني ويبتسم واني احس خدودي نار صارت 🙈🙈🙈🙈..
درت وجهي وكمت ارتب بالماعين وهو وراي ما احس الا حظني من وره اني جمدت بمكاني وهمس بأذني مشتاقلج يبت كلبي اني كلبي دكاته الف صارت...
غيث: ما اتحملت مشتاقلها حظنتها وهمست الها مشتاقلج وهيه جمدت ودكات كلبها مسموعه عاد ردت اخجلهاوكتلها...
يا بوية كل هاية الدكات حب لو خوف مني😉..
ما اشوفلك الا وهيه تدير عليه وتفتح عيونها....
مارال:بعد كلامه خجلت ودرت عليه فتحت عيوني حيل وكتله حباب اريد اروح وخر...
غيث:واذا ما وخرت شتسوين😌..
مارال:دغدغته وجان كام يضحك وفلتت وهو صاح وراية وين تشردين....😂😂
غيث :بعد ما راحت اتصل بيه جدي وكال اكو موضوع بالعشيرة نريد تحله تعال العصر كتله تدلل ...
.....يتبع...الكاتبة #نسيم نسيم ..
حبايبي تفاعلو علمود اكمل كتابة القصة رجاءا ادعموني باللايكات والتعليقات😶😶😶
أنت تقرأ
شيخ وعشق العنودية
Romanceتتحدث حول فتاة تسكن في بغداد وابن عمها يسكن في البصرة هي مدللة وعنودية ومحد يكدرلها..وهو عصبي كولش وما احد يكله لا...اتركم ويه احداث القصة ..للكاتبة #نسيم