طبعا قبل لا أبدي بالبارت احب اعتذر منكم الله لأن ما نزلت بس والله جنت مريضه الله شاهد... واليوم شويه احسن وراح اكتب البارت... وان شاء الله مثل مكتلكم هذني البارتات الاخيرة....
وهسه نروح نكمل القصه 😁👍.....
مارال:طبعا غيث صحيح حبسني بالشقه ويحاول بالغزل يخليني اسامحه بس اني لحد الآن كلبي مكسور من عنده.... يعني صحيح اني حامل.. بس اريد فترة ابتعد عنه علمود اكدر اسامحه وهو حبسني وياه هسه شلون ما ادري.....
غيث:طول هالفتره ومارال ما مطيتني وجه.. اتغزل واعتذر واحاول أراضيها بس ابد كأنه حايط.. صحيح حقها اللي سويته مو قليل بس هيه لو جانت بمكاني وشافت صوري اكيد مراح اصدك انو اني بريئ....
في مكان آخر.......
منى:قررت انتقم من غيث بس بطريقه ثانيه هالمرة راح اسوي شيء اسوء...اتفقت ويه صديقتي من اجت لبيتنا بعد ما توسلت لبابا بس اشوفها لأن مليت لا موبايل ولا طلعه ولا شيء بالكوة يلا وافق... من اجتي للبيت وشفتها.. حجيت لها كلشي وهيه طبعا تدري بيه اريد غيث ووعدتها بس اتزوجه انطيها مبلغ هواي.....
سهى صديقه منى: بس منى شنو اللي راح نسوي...
منى:حجيت لها الخطه كلها... وقررنه بأسرع وقت ننفذ الخطه...(طبعا راح تعرفون الخطه بالأحداث)...
غيث:مارال لا تطبخين راح اجيب غده جاهز وحظري روحج العصر نروح للدكتوره عندج مراجعه....
مارال:جيب غدا لنفسك اني ما أريد...
غيث:ردت ارد عليها واشوفها تركض للحمام وتتقيئ...
مارال :الوحام موتني وبس ذكر الاكل كبل ركضت اول ما طلعت صار غيث كبالي واني كامشتني الدوخه هو مشاني ع كيف للغرفه وغطاني وضل يمسح ع راسي... اني غمضت عيوني وافكر بيه شكد حنين عليه وكلبه طيب.. بس اوف ما اكدر أنسه اللي سواه.. وبعدها غفيت....
غيث:من غفت مارال نمت يمها وحطيتها بحضني بدون متحس وطبعا كلش مشتاقلها هيه حرمتني منها... وضليت حاضنها وغفيت كعدت ب3 وموعد الدكتوره جان ب5العصر... عفتها نايمه رحت غسلت ووصيت اكل من المطعم... وبعدين كعدت مارال وساعدتها بالكومه لأن دايخه... وبعدين وصل الدلفري.. واخذت الاكل وحطيته ع الطاوله وخطيه هيه جوعانه كبل بدت تأكل.....
مارال :جنت حيل جوعانه أكلت لمن انتخمت😂😁... بعدين سبحت وبدلت وهو كلي شنو هالملابس..اني ضحكت صدك لأن بطني كبرانه والملابس صايره ضيكه عليه... كتله بطفوليه...
☺️لعد ما عندي غيرهن شسوي سمنانه 😔..
غيث:من صدك ضحكتني من برطمت وتحجي بطفوليه ولا حسبالك حتصير أم.... ههههههه اجيت يمها وبستها من راسها كتلها تدللين من نكمل من الدكتوره اخذج اشتريلج ملابس... هيه فرحت وحضنتني....
مارال.. من كلي حنروح اشتريلج ملابس
فرحت حيل واخيرا راح اطلع شويه اتونس
لأن صار فتره محبوسه وما طالعه لأي مكان... وحضنته وهو حضني قوي بعدين حسيت ع نفسي ووخرت... واني خجلانه🙈..غيث:خجلت حبيبتي.. كتلها مروله الله عليج حطيت ايدي ع بطنها وكتلها بداعت اللي ببطنج تسامحيني والله احبج واني حطي نفسج بمكاني بس اوعدج بس ما اصدك اي شيء بدون ما اتأكد منج.. يعمري والله احبج واموت عليج.. فدوة...
مارال :من صدك نقهرت من حلفني بابني وخصوصا من شفته شلون متندم فكلته مسامحتك بس اذا نعادت بعد ما اسامحك هاي اول واخر فرصه هو حضني حيل وطار بيه...
غيث:ما صدكت وحضنها حيل وظليت اوبس بيها من كل مكان..
(الكاتبه #طبعا مارال قرت كم تعليق بالقصه وتكول الأغلبيه تكول شلون تسامحه...بس انتو خلو نفسكم بمكاني إذا زوجج اجته صور فضاحه عن مرته شنو يتصرف.. وبعدين صحيح كل اللي سواه بيه قهرني بس ابقى احبه واعشقه... وهو ابن عمي وزوجي وهمين ما اتخيل نفسي اعيش ويه احد غيره بالمستقبل وبالإضافة إلى أنه اني حامل وابني اريد اربي بين أمه وابوه)......
مارال :طلعنه اني وغيث ورحنه للدكتوره وفحصتني وطمنتني... وبعدين رحنه للمول واشترينه ملابس كومه ههههه ومن وصلنه ملابس النوم غيث كام يغمز😉😉واني متت خجل...
غيث:اول مره اشوفها هيج فرحانه وبعدين وصلنه ملابس النوم كمت اغمزلها وهيه خجلت واني خربان ضحك عليها وبعدين اشرتلها تشتري ست نوم عجبني... 😉وهيه تضرب بيه عود اسكت. هههههه
.....
في مكان آخر....
منى :(طبعا صديقه منى جابتها موبايل وتفقن ع الخطه)...... يتبع
للكاتبه#نسيم نسيم
@almahdwy_74حبايبي لا تنسون التصويت والتعليق الحلو مثلكم 💓😘😘😘😘😘😘💓💓💓💓
أنت تقرأ
شيخ وعشق العنودية
Romanceتتحدث حول فتاة تسكن في بغداد وابن عمها يسكن في البصرة هي مدللة وعنودية ومحد يكدرلها..وهو عصبي كولش وما احد يكله لا...اتركم ويه احداث القصة ..للكاتبة #نسيم