لا تنسوا الضغط على النجمة و المشاركة بالتعليقات💜🌹💕
______________________________
في ميتم كلارا، بعد أن سمعت الباب يُطرق، إتّجهت نحوه لتفتحه...
كلارا : مرحبا بكَ! هل لي أن أعرف من تكون!؟
نظف جايك حلقه مردفا: مرحبا! أدعى جيون جايك! لا أظنّ أنّكِ ستتعرفين علي، و لكنني صديق لشخص يعتاد هذا المكان كثيرا، إسمها أيمي بروك!كلارا بينها و بين نفسها بعد أن صعقت لسماعها ذلك الإسم الذي لطالما تردّد على شفاه أيمي:" و اللعنة! هل هذا هو جايك! وااااه أيمي، أنا حقّا لا أفهم كيف يمكنكِ مقاومة شخص مثله، إنّه ! واااااه! لا أجد كلمة تصفه...!"
لتعود بعدها، لرشدها قائلتا: سيد جايك!؟ صديق أيمي!؟
جايك بصدمة: هل تعرفينني!؟
كلارا: ليس شخصيا، و لكن أيمي تتكلم عنك كثيرا، فلتتفضل بالدخول!جايك بخجل: حقّا!؟ أيمي تتكلم عني كثيرا!؟ لم أكن لأتصوّر ذلك من قِبَلِها فهي كتومة للغاية!
بينما يدلف برجليه باب الميتم، مصدوما بعدد الأطفال المتواجدين هناك، ليفتح فاهه مردفا: لم كل هؤلاء الأطفال هنا!؟
كلارا : ألم تقل لك أيمي شيئا بخصوص هذا المبنى!؟
جايك بذهول: لا، لم تقل شيئا!
ليقطع كلامه ، جوني بينما يركض نحو كلارا مردفا: كلاريتا....أنا جائع...أنا جائع!
رسم جايك إبتسامة طريفة ، نزل على مستوى جوني، مسح على شعره مردفا: مرحبا صغيري! كم أنتَ ضريف!
إستقام بعدها ليكمل كلامه مع كلارا: إنّه إبن أيمي أليس كذلك!؟
كلارا بعد أن إبتلعت ريقها بطريقة عشوائية من صدمة ما سمعته: ماذا! جوني!؟ إبن أيمي!؟
جايك: أجل رأيته يناديها بأمي ذات يوم!ابتسمت كلارا، بعد أن فهمت الموضوع لتتكلم بإتزان: حسنا، أظن أنه هناك سوء تفاهم! جوني فلتذهب أولا لن أتأخر عليك! لتكمل مع جايك، هذا المكان يكون ميتم، و جوني واحد منهم، لكنه تعلق كثيرا بأيمي لذا يناديها بأمي، و هي تعوّدت على ذلك، تعتاد كثيرا على هذا المكان لأنها تساعدني بتكاليف المعاش، فلم يعد لدينا الكثير من المتبرعين غير ذلك فهي تتعامل مع الأولاد بأوقات فراغها!
حدق جايك بكلارا بعد أن روت فضوله بتلك الكلمات حول موضوع جوني، ليتحدث:ميتم!؟ حقّاً!!و هل ليس لديها عائلة و بيت!؟ ظننتها متزوجة و جوني إبنها!؟قهقهة كلارا لبراءة جايك و تفكيره المحدود عندما يتعلق الأمر بأيمي ، لتتكلم : تلك المتعجرفة ، متزوجة!! لا! لا أظن ذلك سيحدث! فهي مغرمة بشخص واحد فقط! و هذا لأنني أستبق الأحداث، فهي حتى لم تستوعب بعد طبيعة مشاعرها إتجاهه، فالخوف قد تغلّب على كل شيء بداخلها، إنّه يتغذى منها شيئا فشيئا!
طأطأ جايك رأسه نحو الأرض، لتتقمصه ملامح الحزن ماسحة تلك الإبتسامة التي كان عليها ليتكلم بثقل: أجل أعلم ذلك، لا بد أنها مغرمة بالمدعو كريس على حسب ما سمعت البارحة! فهو الوحيد الذي جعل مشاعرها تتحرك أمامي!
تعكرت ملامح كلارا لسماع ذلك الإسم من طرف شفتيه لتتحدّث بصدمة: ماذا!؟ هل تعرف كريس!؟
ليجيبها جايك على نفس الوتر الصوتي: ليس شخصيا، سمعت هذا الإسم على لسانها....
لتتكلم كلارا بإنفعال: هي تحب كريس!؟ لا هذا مستحيل! هو بالنسبة لها كالـ... أوووه آسفة لا يمكنني إخبارك بشيء، فهي ستقتلني إن علمت بذلك!
أنت تقرأ
ليتك لم تعرفني
Fanfictionليتك لم تعرفني -ملخص- إيمي:فتاة يتيمة الأبوين بسنّ العشرين، تعيش برفقة جدّتها لورين التي ربّتها منذ صغرها،أيمي ليست بالفتاة الخارقة الذّكاء و لا بالفتاة الشعبية التي تملك الكثير من الأصدقاء، ليست بالفتاة التي تحب التسكع و لا بالفتاة التي تحب اللّعب...