هلاااوي
اخباركم؟
بنشر بارت جديد تلحين ان شاء الله، واسف على التاخير في التنزيل.....
........................................
اليوم سانهي كل شي، بداية من علاقتي بعائلة تاكويا وانتهاء باخذ ابن اختي، انا لن انسئ ابدا انه تم اهانتي من قبل تاكويا رينجي، من يظن نفسه؟ سيدفع الثمن غاليا لاهانة عائلة كارلوس، بمجرد معرفة ابي بما حصل سيفعل كل شيء من اجل تحطيم عائلة تاكويا، وستكون فسخ خطوبتي بكرستينا هي اول خطوة.
ذهبت لمنزل عائلة تاكويا،انتظرت كرستينا بغرفة الضيوف لابد انتقامي لهم، بعد بضع دقائق دخلت كرستينا بملابسها الانيقه وبدات بالتأسف لي لما حدث بالامس، نظرت اليها ببرود وتمتمت:منذ الان لاعلاقه لك بي، والخطوبة بيننا قد انتهت....
قلت تلك الكلمات لاغادر المنزل بسرعه تارك كرستينا خلفي منصدمه لما سمعت،بالطبع ستتصدم فهي لم تحبني الا لاموالي ومكانة عائلة الرفيعه بين العوائل الاخرئ، اتوق شوقا لرؤية وجه رينجي حينما يعلم بما حصل لاخته.....
بما انني انتهيت من امر كرستينا الان يتوجب علي التفكير بكيفية اخذ سامويل، اخذه بالقوة لن يجدي، فهو متعلق بوالده بشده، انا ادرك جيدا انه يعلم ان جوليانا لم تمت لكن يرفضه الاعتراف بذلك بسبب جرحه العميق عندما تركته اختي عندما كان صغيرا، وطالما لم يعرف هو ووالده الحقيقه لن يقتنع بالذهاب ليوكوهاما، لذا علي العثور على والده بالبدايه، لم اراه يعود للمنزل، اذن هو بمكان اخر والتؤام يعلمان بذلك
ركبت سيارتي المرسيدس وبدات اقود سيارتي الى مدرسة التؤام وبدات افكر :ساقوم بمراقبتهم، انهم يذهبون لمكان ما بعد انتهائهم من المدرسه، منذ معرفتي بالتؤام لم اراهما يذهبان للمدرسة بالسياره...
نظرت لساعتي لابتسم بانتصار:جيد، بالوقت المناسب، الان علي انتظار خروج التؤام وسامويل لاقوم بتعقبهم، لقد ظهروا، لحظة ماهذا (نظرت لسام الذي يمشي بعكاز واحده بدهشه لاشعر بالغضب) منذ متى يمشي على العكاز، سحقا اين كان والده عندما اصيب سامويل، هذا سبب اخر لاخذه معي ليوكوهاما، (اخذت نفسا عميق وتمتمت) علي الهدوء، للنبدا عملنا الان.
.......................
سار هيروشي خلف سيارة التي تحمل التؤام وسامويل وريو بخفه دون ان ينتبه له اي احد....
نظر لذلك المبني الكبير الذي توقف فيه التؤام وسامويل وهتف باستغراب:لما توقفوا عند المستشفي! هل لاصابة سامويل اي علاقه بتوقفهم هنا ام ان هناك سبب اخر، لاضير من ملاحقتهم داخل المستشفي ايضا....
خرج من سيارته وبدا بمتابعة الاصدقاء حتى دخلوا لاحدئ الغرف، عندما نظر هيروشي لاسم الذي علق على باب الغرفه تفاجئ بذلك كثير ولم يصدق ما راه، عندها تفهم سبب غياب والد سامويل عن المنزل..
YOU ARE READING
حياتي تبتدئ منك وتنتهي بك
Romanceالقصة تتحدث عن فتئ يعيش مع والده ضمن ظروف صعبه جدا فهل سيستطيع ان يتغلب على تلك الظروف؟