فصل 20

175 10 6
                                    



مرحبا جميعا 

كيف حالكم؟ 

اسفه على التاخير، لكن احتاج لاكثر من اسبوع لكتابة  البارت

راح انزل البارت الجديد الان.... 





*استمتعوا*



مضت ثلاثة ايام منذ خصام سام لوالده، مرت تلك الايام بصعوبة ولحظات مؤلمه للاثنان فلم يعتد الاثنان على العيش مفترقين، عاش والد سام في منزل والديه واخذ يبحث عن عملا ليعيد كل شيء الى طبيعته اما سام فقد وجد شقه في مكان قريب من عمله في المحل بثمن رخيص واستطاع بعمله في المحل وعمله في توصيل الطلبات ان يوفر بعض المال..

اخذ المال من رئيسه في العمل بعد توصيله لاحدئ الطلبيات،رسم ابتسامه رضئ وشكره ثم ابتعد عنه. بعد مسيره لبعض الوقت توقف عند مقهئ صغير، جلس على احدئ المنظدات وطلب وجبة واحده من شرائح البرجر واخذ يفكر ريثما يصل طلبه..

*ماذا يفعل ابي الان؟ ارجو ان يكون بخير.*هز راسه ليبتعد عن التفكير في والده وبدا يفكر بامر عمله*لقد جنيت اليوم مبلغ رائع، حقا هذا العمل فرصه لن تكرر مهما بحثت عن عمل،انا حقا اشعر بالغرابه من هذا العمل، لاني قمت بتوصيل بعض الهدايا احصل على مبلغ اكثر من عملي في السوبر ماركت، هل استحق ان احصل على كل ذلك المبلغ لانني اوصلت الطلبات للمنازل؟لا يهم، من الجيد انني حصلت على المال ساذهب لاشتري ملابس مدرسيه لي، وساحتاج لشراء بعض الاغراض الدراسيه، وايضا احتاج للكتب المدرسيه للدراسه فلم يبقئ الكثير عن بداية الاختبارات النهائيه .... لقد وجدتها سأسال ريو اذا يمتلك بعض الملخصات *....توقف عن تفكيره عندما لمح ان طلبه قد وصل.

تناول سام طعامه وبعدما دفع ثمن الوجبه خرج من المطعم،ويينما يتوجه لاحدئ المحلات لشراء الملابس المدرسيه تمتم بتفكير;بخصوص ريو، انا لم اتواصل مع اصدقائي منذ الحريق، ارجو ان يكونوا يخير واتمنئ ان يكون هاك قد استيقظ من غيبوبه، صحيح لما لا اذهب لزيارتهم اليوم، لاشك انني ساعثر على ريو مع جاك بعد المدرسه.... نظر لساعته وتمتم:جيد معي ساعه على الاقل، استطع شراء ما احتاجه ثم ساذهب للمستشفي.....

************

كان مستلقي على السرير لايقدر على الحركه ولو كانت بسيطه،ينتظر حضور اي احد من عائلته، كان قد مر بعض الوقت منذ ذهاب والده ووالدته وعمه مع صديقه لزيارة اخيه للاطمئنان عليه اولا ثم سيأتوا لزيارته، على الرغم من ان افراد عائلته لم ينفكوا عن زيارته صباحا ومساءا الا انه بدا يشعر بالملل بعد مكوثه بذلك السرير لعده ايام دون حركه، لم يعتاد ان يبقئ ساكنا هكذا في السابق، اما الان فعليه ان يعتاد على ذلك

حياتي تبتدئ منك وتنتهي بكWhere stories live. Discover now