لا تنسوا تعملوا vote و comment لتدعموني احبتي الغالين❤
ماريسا اسمي ..
لا املك في هذا العالم سوى نور عيني.. امي الحبيبة.. فيوليت.. وردتي الرائعه.. عالمي الجميل.. هي بالنسبة لي روحي ..
اذكر ابي جاك كما أنه مات البارحه .. غير أنه تحت التراب تسعة سنين و شهرين و اثنتاعشر يوما ..كان رجلا جميلا .. شهما. . محبا.. لم أره يوما خاصم امي أو كسر خاطرها.. كان من عائلة غنيه .. تميزت بالجشع و الغرور ..
كان أفضل رجل في الدنيا .. قدوتي.. علمني الطيبة و الخير.. الكفاح .. الصمود.. الصبر ..باختصار كان بطلي و سعادتي..لم يحب احد امي هناك.. لكونها ليست من العائله.. من عائلة بسيطه محافظة.. و لكون ابي تزوجها غصبا عنهم ..و لم يحبوني ابدا.. كانوا يشمئزون مني.. يهينونني..
اذكر مرة سافر فيها ابي و امي لثلاثة ايام.. كانوا كالجحيم.. في اليوم الاول.. لم تتركني جدتي آكل معهم .. كانت تجعلني آكل الباقي من الطعام..
جدي و عمي الاوسط .. لم يعيروني مثقال ذره نظرة.. و عمي الآخر كان يرمقني بحدة كلما تلاقت نظراتي مع نظراته الكارهة..
أما زوجة عمي ليو .. فجعلتني اقوم بافضع الأعمال. . كتنظيف المرحاض و غسل رجليها و تقليم اضافرها.. ثم ضربتني و نعتتني بعديمة الفائده وحبستني بالقبو يومان..كنت في السابعه من عمري حينها.. اخاف الظلام.. و ترعبني فكرة تواجدي في مكان قذر مع الحشرات و الفئران..
لم تشفق علي عندما انهرت باكية.. بل قالت شيئا لم اكن يوما اتخيل انني ساسمعه .. شيئا اذهلني فعلا و اخافني.. كمية الكره و الحقد في قلوبهم خاصة هي .. كانت مخيفه.."لقد سرقت امك مني حب حياتي.. كان ابوكي حلمي .. و انتم خربتموه.. لذا فلتموتي و تتعفني هنا .. ساتأكد من أن امك -تلك الحثاله- ستلحقكي" ..
ضللت ابكي و انحب .. لم اعرف النهار من الليل .. او في اي ساعه انا .. الجوع و العطش تمكنا مني الي ان غبت عن الوعي.. ولم أفق إلا في المستشفى..
وجه امي الشاحب ذو العيون المحمرة من البكاء..
و دموع ابي التي اراها لأول مرة .. إذ لم يطمئنا و عادا بسرعه و كأنها احسا بي .. لقد انقذاني من موت محتوم. .
منذ تلك الحادثة خاصم ابي عائلته .. لم يعد يزورهم.. الى ان مات ..
انتهز عائلته هذه الفرصه وطردونا من البيت..
لم تكن هناك صلة بيننا في نظرهم سوى ابي.. وهو ميت الآن. .عشنا فقراء لكن سعداء.. كانت أمي تخيط الفساتين ليلا.. و تعمل بالمقهى نهارا.. حاولت توفير المال لدراستي.. أرادت رؤيتي ناجحه .. سعيده ..
لكن يبدو ان للقدر رأي آخر..
أنت تقرأ
Marissa (مكتملة )
Romansبريئه،جميله.. لكنها فقيره.. قسى العالم عنها. لم تمتلك سوى امها التي هي بين الحياة و الموت. كيف ستواجه مانيسا هذا الامر خاصة أنها في العشرين من عمرها؟ خاصة إذا كانت حامل!!؟ حازت على.. المرتبه 1 : pregnant المرتبة 1: حامل المرتبة 1:حبيبي المرتبه 1:hu...