chapitre 9

17K 635 39
                                    

👇
👉🌟👈
👆

________________________



انه يوم الاحد..
عادة ليس هناك اطباء يعملون بهذا اليوم.. لكن لحسن حظي وجدت عيادة طبية مفتوحه..

لبثت انتظر إلى أن كدت اتقيء دما من الانتظار و الاكتضاض.. ولا ننسى ثرثرات الحوامل هنا..و الكثير منهم ..
كلهن مرتاحات.. و أنا المتوترة الوحيدة بينهم.. كنت انتظر دوري مع ايلا المتحمسة بجانبي والتي تنتظر بفارغ الصبر ..

"مدام ماريسا بواتييه.. تفضلي معي رجاءا"

نادتني الممرضه عندما حان دوري..كنت امسك يد ايلا و اقبض عليها من التوتر.. لا أعلم ما اصابني.. فأنا لست ذاهبة للموت بل لغرفة فحص للحوامل..

حاولت تهدئة نفسي لكن عبثا لم انجح.. بل تدفقت الاسئلة في راسي.. ماذا ساقول إذا سالتني الطبيبة عن الاب؟ هل اكذب عليها؟ ام قول الحقيقة؟؟

"مرحبا بكي مدام بواتيية!"
"مرحبا حضرة الطبيبة"

"هذه أول تجربة حمل لكي صحيح؟. تبدين صغيرة جدا على الحمل!.. لا تخافي"

يا إلهي!
ان نظراتها ثاقبة..و يبدو ان ايلا لم تعجبها هذه التفحصات المقيمه لكلينا لذلك هي ضلت صامته على غير العادة..

"حسنا فلتتمددي هنا وتكشفي عن بطنكي رجاءا "
فعلت ما طلبت مني.. كنت اراقب ما تفعل بانتباه..

"ها هو ذا البطل! انظرا.. إنه هنا.."
أين أين اين..كانت ايلا تبتسم بفرح وهي ترى الشاشه..

" أريد رؤيته ايضا"
قلت بلهفة واضحة ابتسمت لها الطبيبة.. حتى أن ايلا ارسلت لي نظرة حانية مليئه بدموع الفرح..

" مدام بواتييه انظري للشاشه امامكي.. يمكنكي رؤيته هناك"
"أين هو؟؟ لا اراه"

ابتسمت لي مره اخرى.. يبدو انها طيبة وليست سيئة ..
"مازال صغيرا جدا.. هذه النقطة هنا.. انه طفلكي..عمره اسبوع واحد"

لم استطع امساك دموعي..
ساكون اما عما قريب..كم انا سعيده..
لا يهمني إن أتى بوقت سيء او بطريقة خاطئة..
ما حصل قد حصل..
و انا لن اهتم بشيء الا حمايته و انشاءه نشأة صحيحه..
لا اعلم جنسه بعد..لكن لطالما اردت ولدا اسميه جاك..اسم والدي الحبيب.. و ان كانت بنتا.. ففيوليت اسمها..اسم والدتي الغالية..

اكملت فحصها من قياس لضغط الدم.. الاوكسيجين.. الوزن.. الى آخره..ثم جلست على كرسيها و قالت..

Marissa (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن