chapitre 2

21.2K 613 5
                                    

لا تنسوا تعملو النجمه vote احبتي❤




عشنا فقراء لكن سعداء.. كانت أمي تخيط الفساتين ليلا.. و تعمل بالمقهى نهارا.. حاولت توفير المال لدراستي.. أرادت رؤيتي ناجحه .. سعيده ..
لكن يبدو ان للقدر رأي آخر..

مرضت امي.. و لازمت الفراش .. و اضطررت لترك دراستي و حلمي .. كله يهون.. المهم شفاء امي.. عملت ليلا نهارا لأستطيع علاجها و توفير دواءها..

كنت كل يوم أرى والدتي تذبل.. و تذبل.. بشرتها النقية و وجنتيها الورديه اصبحت شاحبه صفراء..عينيها اللامعه كالنجوم اصبحت تكسوها الاحزان..تساقط شعرها الفحمي .. الذي كان حريريا حالكا كالليل ..
اصبحت بلا حراك.. تأكل و تشرب القليل.. و تنام الكثير.. لا تقوى على النهوض من السرير..
اشتقت لصوتها الخالي من الوهن..  لمرحها. . حركتها.. عتابها لي.. نصحها .. لكل شيء فيها..

كنا قد اقسمنا أن لا نطلب المساعدة من أحد. . خاصة عائله ابي.. التي لم يكن لنا غيرها.. فأمي لا تملك سوى ام و اب توفهاهما الله و لا اخوة او اخوات لها .. لذلك.. لم يكن أمامي سوي طرق باب البيت الذي اهننا فيه  و طردنا منه ..

لكن!.. طردت من جديد.. بكيت.. ترجيتهم أن يساعدونا.. و سارجع مالهم.. فليكن دينا على رقبتي.. لكن جدي قال..
"إلى الجحيم كلاكما ايتها الحثاله"

"جدي.. أرجوك. . فليكن لاجل أبي. . ابنك.. ساعدنا من اجله ارجوك.. انقذ امي .. الرحمة.. ليس لي سواها.. أليس لديكم قلووووب!!؟؟؟؟ هل استبدلتموها بحجاااره.. أقول لكم أن أمي مريضه سرطان!.. (بعيد الشر عن امهاتنا) .. ليس لها علاج إلا بالمال! .. أمي الآن بالمشفى . . قال الطبيب انها ستموت خلال يومان أو ثلاثة.. سأموت من دونها.. ساعدوني.. ليس لي سواكم..  عشرين مليون .. أقسم بابي الغالي.. و بأمي نور عيني.. أقسم أنني سأعمل طوال حياتي لتسديد هذا الدين.. فقط ساعدني جدي.. جدتي .. الست ابنة ابنك الكبير!؟ و قرة عينك؟!.. اليس فلذة كبدك!؟؟؟  "

"اسمعي .. لا تتعبي نفسك و تجعلنا نشمئز  أكثر. . انتي لست حفيدتنا.. لا نعرفك ولا تعرفيننا. .  ابننا مات .. و قطع السلسال  الذي كان يربطنا لذا.. لن نعطي لعنه اذا ماتت امك او متي.. والآن لا تزعجينا"

و قفلوا الباب.. ضللت اجوب الشوارع و ابكي..
ما العمل يا الله.. ماذا سافعل  ...

Marissa (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن