chapitre 13

15.5K 509 20
                                    

لا تنسوا النجمه اصدقائي
👉🌟👈
Enjoy ❤
______________________





وصلا لمنزل عائلة ماكسيمس..
أو عذرا لاصحح لكم لانه ليس منزلا بل قصرا لكبر حجمه و حراسه و حديقته المعتنى بها جيدا..
بدى قصرا اخاذا غاية في الرقي و الفخامة..

فتحت ماريسا فمها صدمة و إعجابه بما ترى و لم تستطع ملاحظة ذلك الواقف بجانبها سعيدا برد فعلها العفوي و الذي وجده بريئا ليطالعها بنظرة حنونه ليقترب منها و يحتضنها من الخلف هامسا  قرب اذنها بصوته الرجولي العميق..


"هل اعجبكي ما ترين؟"
"كثيرا!.. إنه غاية في الروعة و الجمال"

اعجبه خجلها من لمسته و قربه منها..
تلك الرعشة التي سرت في جسدها حالما حضنها جعلته يريدها زوجة و عشيقة اشد من ذي قبل..
تركها مرغما ثم امسك كف يدها مخللا اصابعه بين اصابعها مردفا ببحة صوته الرجولي العميق..

" امي الان تكاد تطير فرحا بحضوركي.. سترين ما أعدت على المائدة.. حتى أن ابي لم يعطي محاضرات في الجامعة بل اخذ اليوم اجازة لمساعدة امي بالمطبخ"

استغربت مارينا الامر
"اليس لديكم خدم!؟..
لابد ان امك تتعب في تنظيف مثل هذا البيت الكبير و الطبخ اضافة الي غيره من الاشغال؟!"

"طبعا لدينا خدم يقومون بكل أعمال البيت الا الطبخ.. فهي تحب أن تطعمنا من يديها دائما"

ثم ابتسم ليطمئنها..
"تعالي.. ستحبينهما"


______________________

"بني!"
صوت عميق تكلم ثم رأيت رجلا نسخة ماكسيمس المستقبلية.. استخلصت انه ابوه السيد دامبيير..

كان عظيم الجثة مفتوح العضلات بعيون رمادية و غمازات و شعر حريري تتخلله خصلات من الشيب.. لولا تجاعيد مناداته ماكس ب'بني'
كنت سأقول انه اخوه الاكبر...

ويال خجلي!
يبدو انني كنت انظر الي الشبه بينهما بصدمة جعلتهما ينفجران ضحكا على سذاجتي لأحس بخداي يشتعلان خجلا..
ااااه منكي ماريسا ااااه !!
متى ستتخلصين من هذه العادة التي تضعكي في مواقف لا يحسد عليها؟؟

تقدم مني شبيه ماكسيمس بابتسامة عريضة
و عيون دامعة من الضحك ليحتضنني فجاة بحنان ابوي كنت قد افتقدته منذ سنين بدت لي كالدهر، لأشعر انني على وشك البكاء لكنني لا أريد ترك انطباع الساذجة الباكية في عقولهم ..

Marissa (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن