الجزء الحادي عشر : خطأ سيوقعها في أعماق الجحيم

225 29 0
                                    


مرحبا كيفكم 🌌💜

إن شاء الله تكونوا بألف خير ..

بارت جديد لانو بكرة لح نرجع للمدرسة😣😪😭😭💔

استمتعووووا

البارت طويل يجماعة 😉
.....

عند الساعة الثالثة بعد منتصف الليل ..بينما كان يشاهد التلفاز في غرفة المعيشة بتملل ، سمع صوت انين من غرفة ميراميل ..

استقام سريعا متجها نحو حجرتها ليراها تتعرق بشدة ..

لعن تحت انفاسه قبل أن يركض اتجاهها بخوف يحاول ايقاظها ..

لكنها لا تستفيق .. اتجه مسرعا للخارج وعاد حاملا كوبا من الماء البارد .. أخذ قليلا بيديه وقام برشه بخفة على وجهها ..

جعدت ملامحها قبل ان يكرر الأمر عدة مرات حتى بدأت تفتح مقلتيتها .. زفر هو بينما ينظر لها بنظرات قلقة ..

نظرت له ولوجهه القريب منها باستغراب قبل أن توسع عينيها لقربهما المبالغ .. حاولت رفع رأسها لكنها شعرت بثقل داخله لترجعه بألم ..

شعرت للتو بموجة صداع تخالجها فجأة لتفتك برأسها .. رفعت يدها لتضعها على صدغها ولكن يد ما سبقتها لتتموضع على جبينها ،نظرت داخل عينيه القلقة بإفراط قبل أن ينطق:

" ما بك ميرا؟ أنت وبحق الله لا تبدين بخير !"
شعرت بقلبها يتوقف عند نطقه اختصار اسمها .. ومع قربه المبالغ شعرت أنه سيغشي عليها ، بيكيهيون لا يساعد نهائيا هكذا!

زفرت بهدوء وهي تشعر بوجهها بدأ يشتعل .. عالمة أن خديها ووجهها قد أصبحا أحمرين الآن ..

نظر لها بخوف واضعا يده مرة أخرى على جبينها بعد ان لاحظ احمرارها المبالغ :
" ما بك ميراميل ؟ارجوك انطقي لقد بدأت ارتعب بالفعل ، لما أنت تزدادين إحمرارا ؟ هل تعانين من حمى ؟ حرارتك بالفعل قد ارتفعت "

قال جملته النهائية برعب .. لتنظر له هي بنفاذ صبر .. هو لا يزيد الأمر سوى سوءا!

نطقت من تحت انفاسها بتعب :
" بيكيهيون .. ما بك لست مريضة .. أنا فقط متعبة قليلا .. سوف أنام حتى موعد العمل وسيكون كل شيء على ما يرام ، حسنا ؟"

نظر لها بغير اقتناع قائلا :
" لست بخير انظري لوجهك على الأقل"

لكنه تراجع عندما لاحظ تعابيرها وقد نفذ صبرها ليردف قوله:

" حسنا فقط خذِ خافضا للحرارة للاحتياط فقط "

أكمل جملته قبل أن يركض للمطبخ ليأتي بهم لها ..

حبة بَرَدْ | B.B.Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن