الجزء السادس والعشرون : عاد كل شيء

162 17 12
                                    

مرحبا..

كيفكم
ان شاء الله تكونوا بخير ..

حزروا مين اجى ..

-تؤشر لنفسها-
لا تصفقوا امانة😂😂😂

يلا حاجة ..

قلت بعد ما كتبت سبيشل بارت للقبلة الاخيرة لازم اكتب بارت حبة برد ..

والله ما عم اتفرغ ابدا لشي .. الدراسة مصيبة ..

ما علينا

استمتعوا
وفوت وكومنت بين الفقرات فضلا💛

...

بسم الله الرحمن الرحيم ..

...

رفعت كفها لتضعها على عينيها بنعاس .. شعرت بأشعة الشمس تزعج نومها لتدير
يدها تغطي بها أشعة الشمس الداخلة ..

أخذت نفسا عميقا فقد استفاقت بالفعل ..
نظرت نحو الساعة لتجدها تشير نحو العاشرة صباحا .. هو بالفعل يوم اجازتها لذلك لم تكن لتنزعج من هذا ..

ازاحت غطاؤها عن جسدها لتنزل قدميها أرضا ..
والذي علمته عن الطقس أنها في برودة متزايدة .. حيث كانت الارض باردة للحد الذي ادى لارتعاش جسدها بأكمله ..


خطت نحو غرفة المعيشة تنظر بالأرجاء ..
اتجهت للمطبخ وأخذت تفاحة من سلة الفواكه الموضوعة على الطاولة ..

ومن ثم عادت ادراجها نحو الاريكة لتمسك جهاز التحكم بالتلفاز وترمي بجسدها على الاريكة ..

فتحت التلفاز لترى دراما مبتذلة تعرض على قناتها المفضلة .. فكرت وبحق الله الا يملكون غيرها .. هذه المرة الثامنة بالفعل ..

غيرت القناة بتململ بينما اخذت قضمة من تفاحتها ..

بقيت تقلب بين القنوات لتتصنم للحظة .. أعادت قناتين للخلف لترفع الصوت ..

" أيعقل أن أثرياء كوريا لصوص؟"
كان هذا عنوان الحلقة والمثير للصدمة كان عمها الذي يتوسط المسرح خافضا رأسه معتذرا

"أملاكي تقتصر على منزلي وشركتي التابعة لشركة أخي TFB للأزياء.. لم أكن أملك هذا وهو ليس لي .. كامل إعتذاري لابنة اخي المتوفي كيم ميراميل .. شعرت بخطئي وانا على أتم الاستعداد لاعيد كل شيء .. فقط أريد الغفران"

يدها ارتجفت لتسقط تفاحتها من يدها أرضا ..
لم تصدق ما سمعته .. وكأنها بحلم ..
قرصت يدها مستعدة لتستفيق من هذا الحلم على سريرها ولكنها الحقيقة ..

حبة بَرَدْ | B.B.Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن