الجزء الثالث والعشرون : أحبك | خطيئة

155 16 44
                                    

السلام عليكم ..

خلاص فرحانة بحالي

هاد البارت كاتبتو من فترة طويلة وهلق صار وقتو💙

استمتعوا💙

فوت وكومنت قبل القراءة فضلا💙

بحبكم

...

بعد مرور أيام على اختفاء بيكهيون الطويل .. لم يحدث شيء غير طبيعي وبشكل عام عادت شخصية بيكهيون اللطيفة والمشاكسة قليلا ..

ولكن اليوم وبحق الله ميراميل تتصرف بجنون!

منذ أن أفاقت بدأت بنشاط كبير .. وبعد ربع ساعة بدأت بتنظيف المنزل .. حتى شعرها ما زال مبلولا من الاستحمام ..

تجعدت حاجبيه عندما القت نكتة ما وضحكت عليها بصوت عالٍ لوحدها ..

استقام من مجلسه واقفا أمامها مباشرة لتنظر له باستغراب .. امسكها من كتفيها ليقول بهدوء

" ما بك ميراميل ؟ هل هنالك شيء ما ؟ هل هناك من أزعجك ؟ انت على غير طبيعتك !"

نظرت له باستغراب مصطنع لتبعد يداه بمزاح قائلة باستنكار:

" ما بك ؟ انا على طبيعتي بالكامل ، أهذا لإنني أريد أن أصبح أفضل معك؟ ، هذا كل ما في الأمر"

بقي ينظر بعينيها حتى أشاح بنظره بعيدا بحركة سريعة قبل أن يعيده لها قائلا :

"حسنا كما تريدين ، ولكن يجب أن تعلمي أن هذه الحيل لن تنطلي عليّ، ويجب تتقني الكذب في المرة القادمة جيداً"

أنهى كلامته ومن ثم أتجه للخارج ..
نظرت هي للفراغ لتشعر بدمعة تفر من عينيها ، مسحتها سريعا قبل أن تتجه لغرفتها تغلق الباب خلفها ..

ولم تمر سوى بضع دقائق حتى خرجت مرتدية ملابس الخروج ،

نظرت لباب السطح الذي خرج منه بيكهيون قبل قليل ..

زفرت بخفة قبل أن تتجه لباب الخروج ، جذب اغلاق الباب انتباه بيكهيون الذي فتح باب السطح بحاجبين معقودين قبل ان يركض للسطح مرة أخرى يراها تخرج بينما تضع يديها في جيوب معطفها لتدفئهم !

رياح الشتاء القادم تلفح وجهها لتطير خصلاتها ..

نظر بهدوء لها قبل أن يزفر بتعب ، شعور أن ميراميل تتألم ولا تعبر عن ذلك يجعله يتألم مضاعفة لألمها ، ليس وكأنه ميت ولا يشعر ..

حبة بَرَدْ | B.B.Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن