الجزء الخامس والعشرون: حادث| انتحار

144 19 37
                                    

السلااام عليكم ..

مين اشتقلي هون ؟؟

- موسيقى احتفالية -
والله ما حسنت اني بلش مدرسة وفي لسا بارت مو منشور ..
لازم انشر 😂😂
كنت مقررة نزلوا بكرا بس ما بعرف شو بصير لهيك قلت خليه اليوم ..

زقفولي😂😂😂😂❤

يلا حاجة

فوت وكومنت قبل القراءة فضلا 💛

استمتعوا💛🐣

1100 words
....

اعتذرت لنفسها تمشي بخطوات واهنة نحو المجهول .. اعتذرت لكونها غدرت بها ونطقت بحروف لم تعرف كم سيكون اثرها ..

نظرت للسماء .. جذبت سترتها الصوفية لجسدها أكثر .. تشعر بكل نسمة تلامس قسمات وجهها ..

الاحوال الجوية تنبأت بكون الامطار ستكون غزيرة هذه للايام مع عدم تساقط ندفات الثلج ..

بالنظر للسماء .. لابد من من تساقط المطر بعد قليل الشيء ..

الشيء الذي يفسر تسارع الناس من حولها ليقضوا اعمالهم ويذهبوا لمنازلهم .. بالنسبة لها كونها تجلس في منزلها تجعلها تفكر كثيرا به ..

من دون ان تشعر اصبح موجودا في كل ذكرياتها الجميلة .. أصبح الجزء الاهم بيومها ..

وتخيلها له بكل زاوية في المنزل تكاد تشعرها بالاختناق .. بكونه خيال فقط ..
لذلك ارتدت ما رأته امامها ونزلت للشارع ..

ليس هناك وجهة لها ولكنها فقط تريد الهروب من كل شيء .. لعلها تصفي ذهنها وعقلها منه .. بالرغم من انها تفكر به الان ..

لم تكن تأبه بكونها وصلت لمنتصف الشارع حيث السيارات المسرعة خوفا من تساقط الامطار في اية لحظة ..

لم تأبه الا حينما سمعت صوت مزمار السيارة التي تتجه بسرعة نحوها .. توقفت حواسها وبقيت واقفة في منتصف الشارع دون ان تأتي بأية حركة ..

شعرت بدفعة قوية اردتها نحو الرصيف الخالي ..
نظرت بالأرجاء لكن لا أحد ..
للحظة ظنته هو لكن آمالها تحطمت حينما لم تجده ..
ولم تفكر بكونه قد يكون قد أخفى نفسه
استقامت تمسك يديها لكونها وقعت عليها .. رفعت عينيها للسماء وابتسمت بألم ..

لو كان هنا لظل يوبخها لإهمالها وعدم اهتمامها بروحها ..

مسحت دمعتها الفقيرة تكمل طريقها نحو المجهول ..

حبة بَرَدْ | B.B.Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن