الـ ـبارت الـ ـأول

62.2K 1.2K 139
                                    

بسم الله نبدأ .. صل على نبينا محمد

احممم هي روايتي الجديدة اتمنى تعجبكم و تتفاعلو و تعطوني رأيكم فيها و بأسبوبها

.........................................

اذا كان الصخر اقسى ما على الارض فغيث قد حطم تلك القاعدة ..

غيث اكبر رجل أعمال و المافيا عرفته البشرية .. يجلس على عرش السوق إن كانت السوداء و البيضاء القانونية و غير القانونية ..

امام شركة ناطحة للسحاب يقف بهيبته الطاغية التي تجعل الجميع يركع امامه ..

دخل الى الشركة ببروده و عنجهيته ليستقبله الجميع بالترحاب المزيف خوفا و إحتراما له ..

في حين اتجه اليه صديقه تيم مسرعا يستقبله مرحبا بعودته الميمونة بعد غياب ..

احتضن تيم غيث يضرب كتف الاخر بقوة صلدة يقول : اهلا بالسيد العظيم سلطان السلاطين ملك السلطنة غيث .. كيف حالك ..

ضحك غيث شبه ضحكة على كلام صديقه يقول : انا بخير و انت كيف حالك يا تيم ..

ابتعد تيم عن صديقه يقول ببرود : مازلت انام بين احضان هذه و تلك مثل زمان ..

حرك غيث رأسه بقلة حيلة و منفعة في صديقه يقول : اصلا كنت سـأتفاجأ ان تغيرت ..

قلب تيم شفته يقول : انت اصلا زوجتك و لا تلمسها الا وقت تطلب هي .. انت بارد مختل ..

حسنا لا احد يتجرأ على قول هذا الكلام لـ غيث غير صديقه تيم .. هو ليس صديقه فقط بل اخيه ايضا ..

نظر تيم الى المكان يقول : تفضـ .. بارد ..
قال كلمته الاخيرة عندما نفض غيث يده من على يد تيم يتجه الى المصعد يدخل اليه ببرود ..

رجل منعت انغلاق الباب و هي رجل تيم الذي قال : اسمع انت تخلى عن برودك معي يا رجل احيانا اشعر انني زوجتك ..

هز غيث رأسه يتمتم : استغفر الله العظيم .. ما هذا الذي تتحدث عنه يا رجل ..

قال تيم بنزق و هو ينظر الى غيث الذي دخل في هالة البرود خاصته من جديد : ها صحيح قلي كيف حال زوجتك جيهان ..

نظر غيث الى تيم بهدوء يقول : و ما دخلي بتلك اللعينة اذهب و إسألها عن حالها لما تسألني ..

عض تيم على شفتيه من برود صديقه الامتناهي يقترب منه يقول بهمس و كأن احد معهما في المصعد : اخبرني كم لمستها عندما ذهبتما الى امريكا ..

داعب غيث لحيته بيده عدة مرات يفكر ليحرك تيم رأسه يمينا يسارا على حال صديقه ليهتف الاخر بعد مدة : حوالي ست مرات لماذا تسأل ..

ضرب تيم صدره بيده بفزع يقول : شهرين كاملين لمستها ست مرات تمزح .. هذا كثير على نطافك البرجوازية ..

مآسه ، تٱج عـ ـرشِـه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن