البارت الخامس و العشرون

39.9K 857 97
                                    

بسم الله نبدا .. صلو على محمد ..

انا قررت اكتب البارت ذا للناس اللي قالو ان النهاية السابقة كان فيها سرعة بالاحداث ..

استمتعو بالبارت و اعطوني رأيكم فيه بكل صراحة

.....................................

فتحت عينيها صباحا تدعكهم بيديها بهدوء ثم نظرت الى غيث النائم بجانبها وقفت بهدوء تدخل الى المرحاض تغير ثيابها بهدوء ..

تشعر انها نسيت شيئا مهم ترى ماهو فجأة انتفظت فورا تخرج من الغرفة ..

اسرعت الى الغرفة الاولى في الطابق تطرق الباب بسرعة ثم دخلت قائلة : امير هيا استيقظ اجتماعك امير .. امير اين انت ..

انتفظت واضعة يدها على قلبها تنظر خلفها عندما سمعت صوت امير الذي افزعها قائلا : يا امي لا تخافي كنت امزح معك ..

ضربت صدره بقبضتها تصرخ : اوقفت قلبي و تقول لا تخافي ..

احتضنها بين يديه يقبل وجنتها يقول : حسنا انا اسف لن اعيدها .. دعيني ابدأ صباحي الان ، صباح الخير على احلى ماسة في الدنيا كيف حالك اليوم ..

ضحكت بمرح تقول : انا بخير و انت صغيري ..

هز رأسه على كلمة صغيري ثم قال : حسنا بغض النظر عن كلمة صغيري لرجل مثلي في الثلاثنيات الا انني سأجيبك بأنني اكثر من بخير لانك هنا معي ..

احتضنت صدره بحنان امومي تهمس : الحمد لله على ذلك .. حسنا اميري ارتدي ثيابك و تعال تُفطر ..

هتف بضحك : اذهبي و ايقظي امجد الان سأدعو لك لا تقلقي ..

ضحكت بمرح عليه ثم ذهبت الى غرفة امجد تطرق الباب بهدوء تهتف : امجد حبيبي هيا استيقظ ..

فتحت باب الغرفة و دخلت تبعد الستائر لتدخل اشعة الشمس الى الغرفة تنيرها اتجهت الى امجد تهزه قائلة : امجد هيا استيقظ حبيبي اجتماعك بعد ساعة ..

اعتدل امجد في جلسته بعد ان فتح عينيه يهتف : لا تخافي يا امي انا مستيقظ ..

مسحت على رأسه بحنان و قالت : هل استيقظت باكرا كالعادة تحضر مشروعك الجديد ..

ضحك امجد يقول : طبعا نهضت باكرا و الا لم تستطيعي ايقاظي ابدا ..

وقف امير امام الباب يهتف : ماذا حدث في العالم حتى تستيقظ سريعا هكذا ..

رفع امجد وسادته يضرب بها اخاه الذي ابتعد عن مرماه ضاحكا قائلا : اخطأت الهدف ، حاول مرة اخرى ..

رفع امجد حاجبه بمكر يقول : حسنا و انت ستصداها مرة اخرى يا صغير ..

نظر امير الى ماسة يقول : انظري امي ما يقوله علي كيف تسمحين له ان يناديني صغير ..

تراقصت حواجب امجد بمكر و استخفاف لكنه تأوه فور ان جذبته ماسة من اذنه تقول : لماذا تتحدث مع اخوك الكبير هكذا ان سمعتك مجددا سترى ما سأفعل ..

مآسه ، تٱج عـ ـرشِـه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن