الـ ـبارت الـ ـثاني عـ ـشر

32.6K 810 33
                                    

بسم الله نبدا .. صل على محمد

...........................................

توقف بسيارته امام الجامعة لتنظر امامها بغضب في حين هو تنهد قائلا : الن تكفي عن ولدنتك هذه منذ الصباح و انت تخاصمينني من اجل تلك الخادمة الغبية ..

صرخت به : اجل غبية عندما تاتي و تراك تنام على سريري و انا بين ذراعيك ماذا ستقول علي برأيك انني انني ..

كادت تبكي و هي تتخيل الخادمة تقول عنها كلام مخلا بالادب و هي لم تفعل اي شيء منه ما ذنبها ان كان غيث يريدها له وحده ..

اقترب منها يحتضنها و يمسح على ظهرها يقول : لن يَحيَا هذا الذي يتحدث عنك بسوء ..

همست بدلال و هي تدس نفسها بين ذراعيه : لن تطردها اليس كذلك .. لا اريد ان تفقد وضيفتها بسببي ..

قبل غيث رأسه بحنان يقول : حسنا لن اطردها لكني سأحذرها تحذير صارم هكذا تريدين ..

اومات بإيجاب ليمسح على ظهرها بهدوء يقول : هيا ماستي قد وصلت ريم اذهبي لها ..

كشرت ماسة بغضب كانت تريد الاستمتاع بدفئ صدره اكثر لكنها رفعت رأسها تقبل وجنته تفتح الباب و تخرج ..

لوحت له بيدها ليذهب بينما تمسك يد ريم تدخلا الى الجامعة حولها كل تلك الكمية من الحراسة ..

تمشيتا في الجامعة حتى يحن موعد دخولهما لتقترب منها فتاة الامس تقول : اسفة لانني ازعجتك البارحة حقا اسفة ..

اشارت لها ماسة بموافقتها على اعتذارها تقول : حسنا سامحتك يمكنك ان تذهبي و لا تقلقي ..

من ماذا تقلق و هي قد اخذت عقاب ليس بالهين من رجال غيث .. في حين ابتسمت ماسة لريم ليتجها الى اعلى حيث الامتحانات

.......................................

انطلق غيث بسياته الى المزرعة يسوق بسرعة مخيفة فقط يريد ان يعرف لما فعلت ذلك به ..

وصل بعد حوالي الساعتين ينزل من سيارته بغضب يصفع باب السياره بقوة ليدخل الى الداخل ببرود ..

وجدها تجلس في وسط المنزل مكتفة اليديه و الرجلين تنظر اليه بكره و خوف في الوقت ذاته ف للان لا يوجد شخص يعرف غيث و لا يخافه ..

اقترب منها يجثو على الارض بجانبها يبتسم ابتسامته الشيطانية يقول : اين وجدتموها ..

اقترب رأيس الحرس : وجدناها بشقة في الطابع الرابع في انقرة .. تعيش هي و رجل ما فيها .. اقصد كانا بعلاقة و هذه الصور سيدي ..

امسك غيث الضرف بيده يفتحه ليرى وضعيات لزوجته مع ذاك الرجل تخونه بها .. رفع كف يده يضربها بقوة اسقطتها ارضا ..

امسكهت من خصلاتها بقوة يقول : لماذا فعلت هذا ها .. كنت اتيت لي و طلبت الطلاق سأعطيك اياه احررك مني .. لماذا فعلت هذا ..

مآسه ، تٱج عـ ـرشِـه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن