بسم الله نبدا .. صل على نبينا محمد
.........................................
الان انتهت من اكلها و هاقد بدأ دوائها يخدر انحاء جسدها يهياها للنوم يجب ان تتوقف عن اكله ، فهو يمنعها حتى من التفكير ..
رن هاتفها بصوت مزعج ينذرها ان رسالة ما وصلتها فتحت عينيها بخمول ثم اعتدلت على السرير تتجه له بخطى مترنحة ..
وقفت امامه و فتحته ليظىء اسمه برقم غريب لا تعرفه فتحت الرسالة بهدوء تنتظر تحميلها لتظهر لها كتابة
'انت سارقة الرجال كيف تسمحي لنفسك بأن تخطفي زوجا من زوجته كيف .. حرضته على زوجته ليسقط جنينها الذي كانت فرحة به و تسمين نفسك بالملاك كيف هذا كيف '
صُحبت الرسالة بصور جيهان المغمي عليها فوق السرير كما تركها غيث مزرقة نازفة و صور اخرى لكدماتها ..
اخيرا طريقه غيث في التعبير عن غضبه على جيهان الذي جعلت ماسة ترمي هاتفها ارضا خائفة من ما تراه و ما حدث ..
نزلت على الارض تبكي بخوف تتكور على نفسها لتسمع صوت رنين الهاتف يعلو و رقم غريب اخر يتصل ..
اجابت عليه واضعه اياه على اذنها لتسمع صوت : ارجوك ماسة ابتعدي عن غيث فأنت سببت الالم بما يكفي لزوجته فهو قد عاقبها عقاب قاسي لما فعلته معك ارجوك يكفي اتركيه .. ارجوك اتوسل اليك اعتقيه ..
رمت ماسة الهاتف بقوة تغلق اذنيها بيديها بينما تصرخ بصوت هستيري : اتركوني اتركوني انا لم افعل شيء لم افعل شيء اقسم لم احرضه لم افعل شيء ..
بكت اكثر و ازداد ضغطها على اذنيها تصمهما من الكلمات التي تعيدهم 'ابتعدي عن غيث' ارجوك يكفي اتركيه' اتوسل اليك اعتقيه' ..
فجأة سمعت صوت غيث في الخارج يتحدث مع ام ماسة التي تقول : اسرع لها لا اعرف ما بها فجاة اصبحت تصرخ و تبكي و تقول اتركوني لم افعل شيء ..
كاد غيث يتحرك لكنه وجد ماسة امامه دموعها تغطي عينيها و وجهها شعرها مشعث شفتيها مرتجفتان .. اسرع لها يريد احتضانها ليشعر بكف يدها يلهب وجنته..
للمرة الثانية تفعلها و للمرة الثانية تتحدث بذاك القهر : لما فعلت ذلك قلت لك لا تضربها توسلتك ان تبتعد لما لم تأخذ بنصيحتي ..
عرف فورا من السبب ببكائها و ثورة غضبها لكن ما صدمه اكثر هو دفعها له لتخرج من المنزل اغلقت الباب في وجهه بعنف تقول : لا تعد مرة اخرى لا اريدك لا اريد اهون علي ان اموت و لا اتزوجك ..
فور ان اغلقت الباب حتى عادت الى غرفتها تغلقها تبكي مجددا تسأل لما كتب عليها فقط هي البكاء ..
نامت مكانها و لم تخرج من غرفتها لاسبوع كامل و هي حبيسة غرفتها ترفض الخروج منها و ترفض حتى الحديث ..
أنت تقرأ
مآسه ، تٱج عـ ـرشِـه
Romanceالجميع يخاف منه لما لا و هو سلطان الارض و ما حولها .. احبها و نواها گ زوجة ثانية له بعد ان عانى الامرين مع زوجته الاولى .. هي طفولية محببة بريئة تعشق الحياة التي تحب ان تؤدها .. اما هو فمنذ اتى انارها و فتح لها طريق السعادة ..