الـ ـبارت الـ ـخامس عـ ـشر

31K 716 27
                                    

بسم الله نبدأ .. صل على محمد

.........................................

يجلسون حول طاولة الطعام يأكلون بهدوء يجلس تيم بجانب غيث بينما تجلس ريم بجانب ماسة ..

نظرت ماسة الى غيث باحباط بينما هو رفع حاجبه لها يهز كتفيه لتعرف فورا انه يبين لها انه لن يساعدها في خطتها ..

عبست بوجهها بطفولة ليهز رأسه بنفي مما دفعها لتدعس على رجله بعنف ..

نظر لها بغضب و صدمة لتهز حاجبيها بنزق ليتنهد بملل ثم انزل رأسه يكمل اكله ..

كورت ماسة قبضتها تريد لكمه لكنها تراجعت في اللحظة الاخيرة عندما خطرت ببالها فكرة رائعة ..

وضعت ملعقتها على الطاولة بهدوء لينظر الجميع لها خاصة ريم التي همست : اين انت ذاهبة يا ماسة ..

ابتسمت ماسة بهدوء تضع يدها على كتف ريم تقول برقة : انا فقط نسيت دوائي و الان تذكرته انا سأذهب و اعود فورا اكملي طعامك انت ..

ابعدت ماسة كرسيها ثم اتجهت للدرج تمسك بمقبض الدرابزين ..

( مقبض الدرج مش عارفة اسمو اذا كان كذا او لا اذا كان مش كذا ضعو اسمه في تعليق )

امسكته بقوة و حذر لتشعر بتلك اليدين تمسكانها بقوة لتعرفهما فورا ..

نظرت لغيث الذي لم يتحدث بل مد يده فقط يحملها بين يديه لتتمسك سريعا في عنقه تهمس : لا تستطيع تجاهلي ..

وضعها على السرير في الغرفة يقول : لو تجاهلتك انت بمن سأهتم همم ..

ضحكت بدلال ليهتف : اين دوائك تشربيه ..

جذبته من ياقة قميصه بقوة نحوها تهمس : انا شربت دوائي في وقته .. لكني قلت هذا لاجل ان تأتي لي و ندع تيم و ريم بمفردهما ..

حاوطها بذراعيه ببرود تخافه ثم همس بجانب اذنها : معنى ذلك كل ذاك الخوف الذي فعلته بداخلي كان لعبة بالنسبة لك ..

نفت برأسها تنكمش على نفسها : حبيبي انا اسفة لم اقصد ان اقلقك فقط انا كنت اريد ..

نزل بوجهه يدفنه بصدرها بهدوء لترتجف هي بإستمتاع تقول : غيث انتظر تذكر كلام الطبيبة و لا تتهور ااه غيث ..

تأوهت عندما طبع علامته على جيدها في حين هو رفع رأسه مبتسما يقول : هذه لان ماسة الصغيرة لا تتبع اوامري ..

اجابت بدلال : و في ماذا لم تتبع ماستك القواعد ..

اعتدل بجلسته و اجلسها في حجره يجيبها بهدوء : لماذا نزلت من السرير و انا اظن انني لم انسى تحذيرك من النزول ..

بلعت ريقها تقول بدلال تخفي به خوفها : حبيبي انا اسفة ..

زفر بعنف يهمس : دلالك هذا سيجنني .. حسنا سامحتك دعينا ننزل الان تكملي طعامك ..

مآسه ، تٱج عـ ـرشِـه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن