الـ ـبارت الـ ـرابع عـ ـشر

33.5K 728 21
                                    

بسم الله نبدأ .. صل على نبينا محمد

...................................

استيقظت ماسة بين يدي غيث استيقظت قبله هذه المرة اليس هذا شيئا يستحق التخليد ..

رفعت نفسها تنظر له تنظر لوجهه الرجولي الذي مهما تأملته لم تشبع منه مررت يدها على ملامحه و كأنها تريد حفظها اكثر مما تحفظها ..

نزولا من جبينه الى لحيته الرجولية عبثت بها بأناملها لتشعر بها تنكمش لتظهر لالئ غيث التي تدل على استيقاظه ..

ابتسمت ماسة تهمس : لماذا تستيقظ بهذه السرعة ها .. دعني يوما واحد اتاملك طويلا ..

جذبها له يفتح عينيه السوداوتين يقول : تركتك تتأمليني بما فيه الكفاية اظن ..

اجابت سريعا و بطفولة : كنت مستيقظ .. لماذا تظاهرت بالنوم اذا ..

رفع كتفه يهمس : اردت ذلك فقط .. فأنا استيقظت منذ اول حركة يدك التي حركتها ..

تاوهت دليل على اندهاشها ليهز رأسه ينظر لها بشغفه يقبل رأسها لتقول : عينيك جميلة جدا ..

ضحك يقول : جمالها لا يظاهي جمال رماديتيك صغيرتي ..
رسمت على وجهها ملامح الصدمة تقول : حقا حقا .. اا غيث انظر المطر تهطل رائع ..

همس : تريدين الذهاب ..
وقفت سريعا تردتدي تيشرته الذي يصل الى قبل ركبتيها بقليل في حين هو فقط ارتدى بنطاله ليمسك يدها ينزل معها اسفلا فتح الباب لتقول : الن يرانا احد ..

نفى يهمس : و هل تظنين انني يمكن ان اسمح لاحد بأن يرى جسمك الجميل هذا .. هممم ..

خرجت معه تقف تحت المطر و هو بجوارها لتقفز بطفولة تقول : اعشق هذا الجو كثيرا .. كلما اكون حزينة اقف اسفله يشعرني بالسكينة ..

نظر لها و هي تقفز هنا و هناك كفراشة رقيقة و مثيرة ايضا ليجذبها له بقوة يرفعها عن الارض يقبلها لتمسك هي رأسه تبادله قبلته لها ..

ابتعدنا قليلا نوجه الشاشة لتلك الجبال التي حولهم و التي تغزوها سيول المطر لتبدأ الايام بالتتابع يوم يومين ايام اسابيع شهور ها قد اشرقت شمس الصباح الجديدة ..

عدنا الى ذاك البيت الذي يعم به الهدوء بالتحديد نذهب الى تلك الشرفة ندخل الغرفة لنجد غيث يقف امام المرأة يعدل ربطة عنقه التي لم و لن تضبط معه ..

عبس ليتجه الى السرير الذي تنام عليه تلك الملاك بخصلاتها السوداء القصيرة المتطايرة ..

جلس بجانبها على السرير يمرر يده على يدها التي تضعها على بطنها المنتفخة ملس عليها بحنان ثم نزل مقبلا وجنة حبيبته يهمس : ماسة صغيرتي استيقظي ..

تململت ماسة في نومها تفتح عينيها تنظر الى حبيبها الذي نزل مجددا يقبل جبينها يهمس : اسف ماستي لانني ازعجتك لكني لم استطع وضع ربطة عنقي ..

مآسه ، تٱج عـ ـرشِـه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن