الـ ـبارت الـ ـسادس عـ ـشر

28K 711 16
                                    

بسم الله نبدأ .. صل على محمد

................................

يركض مع الممرضين الذين يدفعوا سرير ماسة الغائبة عن الوعي و تنزف بشدة توقف عندما دفعه الممرض عندما ادخلت ماسة غرفة العمليات التي اغلقت خلفها ..

تراجع الى الخلف يرتطم بالحائط خلفه لينزل يجلس على الارض ينظر الى دماء صغيرته التي زينت يديه ..

ركض تيم ينحنى له يقول : غيث ما بها ماسة و لما تجلس هكذا ..

بقي غيث ينظر الى يديه المعبئة بدماء زوجته يقول : ماسة يا تيم .. ماسة ماسة ستتحطم ابني يا تيم لا اعلم ماذا سيحدث لهما ..

جلست ريم بجانبهما تبكي على صديقتها المسكينة التي لا تعرف حتى ايهما سينجو ..

قال تيم بهدوء : غيث ربما كانت ستولد و اغمي عليها ربما ..

صرخ غيث به بغضب : هل جننت تيم كيف تولد و هي بمنتصف السابع ..

وقف تيم غير قادر على فعل شيء فأي كلام ييقوله الان سيغضب غيث الجالس على اعصابه ينتظر خروج الطبيب الذي سيحدد مصيره ..

وضع غيث رأسه على الحائط يسند نفسه بينما يهمس بصوت خافت : ماسة ارجوك لا تتركيني .. ماسة انا ارجوك لا تتركيني .. ماسة انا احبك لا تتركيني .. ماسة ..

خرج الطبيب بعد ساعتين ينزع كمامته الطبية يينما ينظر الى الثلاثة الجالسين على الارض يقول : سيد ريس ..

وقف غيث بسرعة يتجه الى الطبيب يهتف : ما بها زوجتي ..

الطبيب : السيدة زوجة حضرتك تعرضت لتسمم قوي لم يستطع جسمها تحمله ..

تزايد تنفس غيث الذي يسمع لكلام الطبيب ليسرع تيم يسنده ليكمل الاخر : نحن فعلنا كل ما بوسعنا و انقذنا الام لكني اسف الجنين قد تمكن منه السم فلم نستطع انقاذه فقد ولد ميت اصلا ..

تراجع غيث للخلف ينفي برأسه يتصور رد فعل ماسة عندما تستيقظ ليسقط فورا مغمى عليه ..

سقط بطوله على الارض ليسرع له جميع الاطباء يرون ما به في حين بكت ريم بخوف و حزن لصديقتها التي ستتدمر حقا لمصيبة فقدانها لابنها ..

وضع غيث يده على رأسه يتأوه بألم ليسرع تيم له يسنده قائلا : غيث انت بخير هل تشعر بأي الم ..

نظر غيث للغرفة بصدمة ثم فطن لوضعه فورا ليقف سريعا .. امسك تلك الابرة المغرزة بيده يبعدها بعنف يقف سريعا ..

قال تيم بهدوء : غيث ماسة الان بالعناية لا يمكنك رؤيتها لذا يجب ان تهتم بنفسك حتى تهتم بها هي بحاجتك ..

هدا غيث قليلا ليكمل تيم : ماسة الان ستشفى جسديا لكنها بحاجة لك معنويا .. انت ستعالج ماسة نفسيا هذه مهمتك وحدك لذلك يجب ان ترتاح الان فأنت تحتاج لطاقة عظيمة لترضي ماستك ..

مآسه ، تٱج عـ ـرشِـه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن