البارت العشرون

29.2K 665 24
                                    

بسم الله نبدأ .. صل على نبينا محمد

...................................

اسرعت تحتضن امها التي دخلت المنزل بعد الحاحها عليها بأن تأتي لها لتعتني بها اكثر ..

قبلت وجنتي امها و يدها تقول بشكر : الحمد لله انك اصبحت بخير ارتاحي امي انت ببيتك ..

نظرت شاهندا لغيث الذي هز رأسه لها موافقا زوجته لتتذكر حديثهما ..

Flach back

دخل غيث الى غرفة شاهندا في المشفى نظرت الاخيرة له بغضب و حاولت طرده بقولها : اخرج من غرفتي انا لا اريد ان ارى وجهك ..

تنهد بهدوء ثم ذهب يجلس على الكرسي ببرود يقول : انظري حماتي انا ليس بيني و بينك اي عداء لكن اظن ان مشاعر ماسة بالنسبة لك لا شيء فأنت مهتمة بعدائك لي اكثر من حبك لابنتك ..

ذهلت شاهندا من كلامه و شعرت بأنها اخطأت في حق ابنتها المسكينة التي لا تعرف حتى كيف حالها ..

اجاب غيث عن السؤال الذي يدور في رأسها ببرود : حسنا دعيني اخبرك قليلا عن حالها توفي ابنها و جلست اسبوعين في المشفى و بفضل المهدأت بقت بخير و لم تجن .. بعدها خرجت من المشفى و اكتشفت فجأة بأن امها لا تريدها ثم امير ثم مرضك و بكائها ..

صمت قليلا ثم اكمل : هل تعلمين كمية المشاعر التي مرت بها ابنتك المسكينة فوق حرقة قلبها على ابنها امها تعاند حتى لا تتقابل هي و زوجها و عندما ذهبت لتراها وجدتها غائبة عن الوعي بمنتصف المنزل ..

حاولت شاهندا تكفيف دموعها التي تنزل بغزارة شفقة على ماسة التي حاربت كل شيء لتبقي مع غيث حبيبها رغم كل الانتباذ الذي تأخذه من والد غيث ..

هزت رأسها ايجابا لغيث الذي ابتسم قائلا : اتفقنا اذا انت ستأتي لمنزلي و تبقي هناك اتفقنا ..

همست بتأكيد : اجل اتفقنا ..

Back

اجلست ماسة امها على السرير تدثرها بغطائها ثم قالت بسعادة : انتظري امي انا سأحضر طعامك حتى تتغذي جيدا و تشفي ..

قبلت شاهندا يد ابنتها التي لم تفارقها ابتسامتها منذ علمت بمجيئها ..

خرجت ماسة من الغرفة تتجه الى الاسفل تُحْضر صينية الاكل لموضوع عليها كل انواع الاكل الصحي المناسب لحالة امها حتى تشفى ..

اما في الغرفة فنظرت شاهندا لغيث بتوتر و حرج تقول : هلا احضرت امير اراه ..

ابتسم غيث ثم اشار للخادمة ان تحضره ثواني و كانت تحمله بين يديها تعطه لشاهندا التي فورا اشتمت رائحة ماسة به ..

قربته لها تقبل وجنتيه الطريتين تهمس : كيف تقبلته ماسة و هو ابن زوجتك السابقة ..

انزل غيث عينيه ارضا يخفي بذلك تلك اللمعة التي تتملكهم ثم همس : ربما حدث ذلك لان ماسة رأته كجسد و روح صغيرة تحتاج الحماية و الحب و ليس كإبن لزوجتي السابقة التي لم تتقبله ..

مآسه ، تٱج عـ ـرشِـه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن