البارت الواحد و العشرون

25.2K 653 11
                                    

بسم الله نبدأ .. صل على محمد

....................................

صوت ضحكات انثوية، اغاني شعبية و اجنبية رقص و لهو ..

وقفت من مكانها و حملت امير بين يديها و ذهبت للعروس التي لا تزال تلك خبيرة التجميل تضع عليها اللمسات الاخيرة ..

وقفت ماسة بجوار ريم التي تعدل من شكلها الاخير و قالت : ستكوني افضل عروس للسنة ..

وقفت ريم من على كرسيها و اقتربت من ماسة التس تحمل الصغير الذي يداعب النوم عينيه و قالت :  اجل افضل عروس في الصباح و اقبح عروس في المساء ..

ضربت ماسة كتف ريم بقوة  ثم قال بضيق و سخط : لماذا تقولي مثل هذا الكلام النشؤوم يا غبية .. اضحكي و لا تتشائمي دعي كل شيء لوقته ..

مدت ريم يدها تداعب وجنتي الصغير ثم تنهدت قائلة : اخبريني فقط كيف لا اتشائم و هو يشوه رقبتي من دون زواج ماذا سيفعل الان ..

كادت ماسة تهوى على الارض من شدة صدمتها بريم ثم قالت بسخرية : انت مهتمة بحالة رقبتك و انا ظننت شيئا اخر غبية افزعتني .. لا تقلقي اكيد هو لن يفعل اكثر مما فعله غيث ..

اقتربت ريم من ماسة تهمس : لن يؤلمني صحيح ..
ضحكت ماسة و قالت : لا تخافي فقط هي تشبه وخزة ابرة ..

جلست ريم على الكرسي تقول بخوف و يئس : عندما تحدثنا بعد زفافك لم يكن هذا وصفك لها ..

ضحكت ماسة ثم مسحت على رأس ريم و قالت : يا حبيبتي لا تخافي الامر سهل فقط لا تتوتري ..

همست ريم : لكن تيم اجن من غيث .. تيم لا يهتم لالمي بهذه الامور على عكس غيث ..

عضت ماسة على شفتها تقول بمواسات لصديقتها المحقة : لا تخافي فقط استرخي و سيمر كل شيء بهدوء ..

هزت ريم رأسها فهمست ماسة : ريم انا سأذهب للغرفة الاخرى اضع امير و اعود لك ..

اشارت لها ريم بأن تذهب فمشت ماسة متجهة الى الباب كادت تفتحه الا ان رنين هاتفها اوقفها فحملته فورا خوفا من ان يستيقظ امير ..

هتفت بهمس : ماذا هناك يا غيث ..

قال غيث بعدم فهم من صوتها المنخفض : لماذا تهمسي يا ماسة من بجانبك و اين انت و امير ..

نظرت الى امير النائم بين يديها و قالت بهدوء : اهمس لان امير نائم بين يدي و قبل ان تتصل كنت سأفتح الباب حتى اخذه للغرفة المجاورة اضعه بها ..

هتف بها بصوت جعلها تنتفض ليفق امير فورا يبكي بين يديها : لا تخرجي من الغرفة و اجلسي هناك بجانب ريم و ضعي امير بجانبك و لا تسهي عنه ..

قالت ماسة بقلق : لما كل هذه الاوامر يا غيث لم افعل شيء .. ثم لماذا تصرخ ايقظت امير من نومه ..

مآسه ، تٱج عـ ـرشِـه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن