بسم الله نبدأ .. صل على نبينا محمد
.............................................
رن هاتف ماسة الخلوي في الصالة في حين هي كانت ترتدي ثيابها استعدادا للخروج من المنزل ..
اسرعت تحمله لتجد اسم غيث يزين شاشة الهاتف اجابت فورا تضع الهاتف على اذنها لتسمع غيث يقول : ماسة موعد دروسك بعد ربع ساعة ان كنت تتذكرين ..
هزت ماسة رأسها ايجابا تقول بطفولة : اعرف هذا حفظت المواعيد اقسم لا تتعب نفسك بتذكيري دائما ..
قال بهدوء بينما عينيه تسير على سطور جُمل الملف الذي يحلله : ان لم اذكرك انا من سيذكرك اصلا البارحة نسيتي الموعد لو انني لم اذكرك ..
تأففت من كلامه الذي دائما ما يقوله لها يثبت لها انها نست في يوم ما موعد الدرس و يكرره على مسامعها كلما ذكرته انها حفظت المواعيد ..
قالت بهدوء و رقة : حسنا انا سأقفل الان لانني يجب ان اكمل ارتداء ملابسي اذهب للدروس .. صحيح هل سنلتقي اليوم ..
نظر غيث الى الاوراق التي بجانبه يتفحصها ليجد كم الاعمال التي عليه لكنه رماهم جانبا يقول : ليس لي اعمال كثيرة ستجديني كالعادة انتظرك امام المدرسة ..
همهمت تقول بحماس : حسنا سأنتظرك اذا الى اللقاء ..
ابتسم يقول : الى اللقاء نلتقي ..اغلق الهاتف لينظر الى تيم الذي دخل لتوه و جلس على الكرسي بجانب غيث يقول بهدوء : غيث انت يجب ان تخبرها انك متزوج ..
نظر غيث الى اوراقه بهدوء غاضب يقول : مستحيل ان اخبرها اعرف كم تكره الرجال المتزوجين لكن انا ليس ذنبي ان ابقى مع جيهان على حساب سعادتي ..
نظر تيم الى صديقه الذي برزت عروق جبينه غضبا من فكرة ان ماسة ستتخلى عنه او تكرهه في يوم من الايام : لكن ان تخبرها انت افضل من ان يخبرها غيرك ماذا ان علمت صدفة .. و هل تنوي اخفاء الامر عليها كثيرا ها ..
ضرب غيث مكتبه بقوة لدرجة ان تيم انتفظ فزعا من تحول غيث الذي صرخ قائلا : ماسة لي وحدي و لن تتزوج غيري و انا لن اتركها و ان اضطررت ان اطلق جيهان لاجلها ..
اسقط غيث كرسيه سريعا يذهب الى امام النافذة ينظر الى المحيط الخارجي بينما يهمس بغضب و تملك : ماسة ستكون لي و لا لاي احد غيري حتى و ان اضطررت ان اقتلها و اقتل نفسي و لا تكون لغيري ..
نظر تيم الى ظهر غيث الذي يتكأ على زجاج النافذة يهدأ غضبه الثائر في حين هناك من اغلق الباب بهدوء لتلتحم تلك الشقة بالجدار ..
تنفست بغضب جم تنظر الى الباب بذهول و كره تقول : سأرى سيد غيث كيف ستجعلها ملكك على حسابي سترى ماذا سأفعل فقط انتظرني .. ماسة نقطة ضعف غيث ..
ابتسمت بشر و وجهها تحول لاخر شيطاني و هي تكيد لغيث امكد المكائد فقط لتتحصل على كل ثرواته كلها ستكون لها وحدها ..
أنت تقرأ
مآسه ، تٱج عـ ـرشِـه
Romanceالجميع يخاف منه لما لا و هو سلطان الارض و ما حولها .. احبها و نواها گ زوجة ثانية له بعد ان عانى الامرين مع زوجته الاولى .. هي طفولية محببة بريئة تعشق الحياة التي تحب ان تؤدها .. اما هو فمنذ اتى انارها و فتح لها طريق السعادة ..