تعريف الشخصيات
جونغكوك شاب وسيم جدا لون عينيه أسود مثل سواد .... حياته الغامضة ..... وتقاسيم وجهه الرجولي تعكس كل مرادفات الغضب من معنى .......هو حلم كل فتاة تتمنى فقط نظرة من صقراوتيه ....✋)هذا فقط من الخراج .....للأسف ....لأنه حاد الطباع جدا ....سليط اللسان ....الكل يخافه ....بارد جدا .......رغم ثراء والديه إلى أنه يفظل العيش مع رفاقه الذي يعتبرهم أخوته......رغم صغر سنهم وإلى جانب دراستهم ...فهم يتاجرون في السيارات الغير شرعية .....والمخدرات .......(وكل ذالك تحت الستار ......). ......وهم أيضا لا يقلون عنه ثراء أو شخصية .....يحبون بعضهم كثيرا .......وكأنهم شخص واحد (فهم رفاق العمر ....منذ الصغر .....)..جونغكوك .... لا يحب الضلم ولا تنمر .....على الضعفاء.....وخصوصا النساء ..........ولكن من يعترض طريقه. .....فملاذه الوحيد #الموت ..... لا يوجد في قاموسه .....#تسامح......جيمين :شاب في مقتبل العمر ... من مميزاته أنه ...... وسيم حد اللعنة لا يقل عن وسامة عن جونغكوك هادئ جدا .........لطيف جدا. ...ولكن ضاهريا فقط...🌚 ....أما باطنيا ....فهو يختبئ تحت قناع اللطافة ....شخص بارد ......وعنيف جدا ...... وهو صديق جونغكوك المقرب .......
تاي :الملقب{ بلعوب } يحب الفتيات كثيرا😈 واللعب والملاهي .........كل الفتيات ثغرق في وسامته ....فقط من إبتسامته المربعية تلك ... ولكن مالا تعلمونه.. ....أنه سادي جدا. .....فهو أيضا لا يقل عن رفاقه جونغكوك و جيمين. ......كل أحلامه محصورة ....في غرفة مضلمة مع عاهرة .....هه....
أسمك فتاة جميلة جدا ذات أعين خضراء مائلة للعسلي تتغير كل ماتسلط عليها أشعة الشمس المغرية فتزيدها جادبية......لديها .....بشرة بيضاء حليبية ......شعر أسود طويل يصل إلى مدى خصرها النحيل ....مع غمازات تزين ملامحها ......عمرها 18 سنة .....طيبة جدا ...تحب مساعدة الغير ....عيبها الوحيد أنها سليطة اللسان ......وكل إهتمامتها الموضة والفن وعالم الازياء .. .....وأخواتها التي تعتبر نفسها أمهم ....رغم صغر سنها ....
سيليا (وتكون أخت أسمك الصغرى ):فتاة جميلة جدا...تتميز ببرائة الأطفال التي تغزو كل ملامحها ...... عينان سوداء كسواد....... الليل ورموش طويلة .... ، بشرة بيضاء حليبية....... وجسد مثير جدا .......طيبة ،خجولة ،تخاف حتى من ضلها ........عمرها 16 سنة .....لديها عالم مختلف كليا في رأسها تحب الأحلام .....وقصص سندرلا...... .الجميلة والوحش ......وهيا مدللة أخواتها .........
أيان:(أخت أسمك الكبرى ): فتاة قوية تحب السهر.....الشرب .....الرجال. ..... والملابس وكل شئ يعتبر خطأ ....... يسعدها ......وهيا تدرس في نيويورك عمرها 19 سنة .....متهورة ....طائشة .....جدا .....(ولكن...رغم طيشها وتمردها ...إلى أنها حافظت على برائتها......لأن معدنها الداخلي جيد. ...هيا فقط مستهترة ...).
شعرها ..... أشقر وعيناها زرقاء كؤمواج البحر ..... ......وجسدها ممشوق جدا ...... وبشرة حليبية ...كانت لعنة أثارة ....كان الكل هووس بجمالها كانت لعوب جدا وقوية لا أحد يمنع من لسانها السليط .....وقوتها الجبارة ......
طبعا يوجد شخصيات أخرى في الرواية .....راح تتعرفو عليها ....مع الوقت ......
يلا نبدأ الرواية ....(أتمنى أن تنال إعجابكم و دعمكم )احبكم 💕
سأتلدد .....بأملاكك ....
سأستمتع ....بألامك ......فلن يروي عطشي ....إلى دمائك.........وأرقص على نغمات .......صراخك .....فهذا وعد .....مني .....جونغكوك.....
أنت تقرأ
رواية(مكتملة ) مكبلة بأغلال الإنتقام 🔥🔥🔥
Actionقصة رواية تدور حول للماكيني لاين (جونغكوك و جيمين و تاي )....... إنتقام .....حب ....تملك ...غيرة .....أحداث مافيا ...مشوقة .......اتمنى تنال إعجابكم 💕💕