يحادثني .....بنبرة .....باردة .....
وأنا ...أحاديثه......بنبرة ...مليئة بالكبرياء.....
و كلانا........يقتل ...الأخر.........
أسمك
أي ...رجل ...انت ...ياهذا...؟؟!!!......
فقد ...قتلت ...الرجال .....في عيني ....من بعدك ......!؟؟؟؟......كوريا الجنوبية
تتوقف دراجة جيمين أمام منزل جارت سيليا التي تقطن عندها لغاية عودت أسمك.....
سيليا بثلعتم و إختناق وهيا تحاول جاهدة أن تنزع غطاء رأس الدراجة النارية لتنبس بثلعثم :م..من ...فضلك......كيف. .....أنزع.....هذا ..........الشئ......
لينزل جيمين ببرود ليقترب منها و ينزعه لها بخفة ...
لتتنفس سيليا الصعداء ......ليقترب منها بخفة ويضع يديه الكبيرة التي تبرز الكثير من العروق التي تزيده رجولة .. ويضعها على خصرها النحيل وصقراوتيه تدرس في كل لقطة. ......نظرة .....همسة.....تنفس...تفعله تلك الصغيرة .... (اللعنة ....وكأنها ....كتاب أمامه......يحاول تحليله ....بدقة.... ).
بعدما حملها تحت خجل القابعة أمامه لتنبس وجنتيها متوردة وكم أعجب هذا جيمين ولكنه دائما تحت ستار البرود :شكرا لك. ..على كل شئ. .....
ليبتسم لها بخفة ....لتأخذ سيليا بخطواتها الى المنزل وقبل أن تدخل لتلتفت له لتردف :ماإسمك .....!!!!
بينما جيمين يبتسم بخفة ليردف بصوته الخشن :جيمين .....وأنتي ......!!
لتبتسم إبتسامة جميلة جدا لتنبس :سيليا .........لتصمت قليلا وكم كانت زمردتيها تلمع لتنبس : جيمين ...السوبرمان ..خاصتي..... أنا لن أنساك ماحيت ... .....ليبتسم جيمين لها ...على لطافتها... التي حقا أحسته بإرهاق في قلبه .....و رجولته......
لتدخل سيليا إلى منزلها وهيا تركض .. ...ليركب جيمين بينما هو ينظر إلى منزلها لينبس بتخدر : سيليا ...أسم ..جميل ....هه..... ...لينطلق...بدراجته .... بقوة ....محدثا ضجة كبيرة في المكان .......لإتمام الصفقة .....الخاصة بتهريب ......لتصدير نوع جديد من السيارات .....في مكان آخر
New Yorkتقف أسمك بتعب كبير بعد معانات 6 ساعات للوصول إلى مركز الشرطة وهيا لا تملك ولا فلس لكي تستقل سيارة أجرة ..أو حافلة .....
أسمك وهيا تقوس من نفسها و تسند يديها على ركبتيها بخفة ورأسها إلى الأرض تلتقط أنفاسها بصعوبة بالغة لتنبس بلهث كبير :اللعنة ...على حضي. أول سفرة... لي ...يحدث لي. ...كل هذا ......
لتستقيم وكم كان وجهها شاحب جدا و عسليتيها تغطيها السواد ....لتدخل بخفة لي يستقبلها شرطي ليردف :هل تحتاجين إلى المساعدة....ياأنسة ..... !!!
أسمك بتعب وهيا بالكاد تستطيع فتح عسليتيها الخضراء :نعم ..أريد تقديم بلاغ ...فأنا كورية ..ولست من هذه البلاد. ....!
الشرطي بحزم وجدية :تفضلي إلى ...رئيس المخفر .....من هنا ....!!
لي تتبعه أسمك ببساطة ....وبعد أن دخل الشرطي وتحدث إلى رئيسه ...ليخرج إلى تلك المسكينة وهيا تسند نفسها على الحائط وتنتظر ...
ليردف الشرطي وهو يفتح لها الباب :تفضلي ...من هنا ....
لتهمهم له وتدخل بخفة ....
جيهوب يردف ببرود :تفضلي ياأنسة .....إجلسي....!!
لتجلس أسمك أمامه بخفة وتنبس له كل ماجرى معها . ......وبعد مدة
جيهوب يردف بسرخية :أنت ...جديدة على هذه البلاد ....هه...
بينما يقف برجولة ويشعل ثلك السيجارة بكل سخرية ليردف :أنتي في New York لذالك من الصعب جدا إيجاد محفضتك الصغيرة..... هنا ....وأيضا....لأنه ..لدي قضايا أهم. .. من ذالك ....فهناك سفارة كورية يمكنك ....الذهاب لهم. .......
لم تدعه أسمك يكمل كلماته لأنها نهظت بقوة لتردف وهيا تسعل :هل أنت تمزح معي ياهذا .....وأيضا توقف عن شرب تلك السموم أمامي .... لأني مريضة ....
لينظر لها بحقارة وبرود وهو يرفع أحد حاجبيه لينبس:أتعلمين أنك ...بفعلك هذا ...ستدخلين السجن ....لإرتكابك جريمة السب والشتم لشرطي في مكان عمله .....بينما هو يفرم تلك السيجارة في مكانها الخاص ...
لتنضر له أسمك بكل غضب لتأخذ بقديمها إلى الخارج .....
وبرغم من غضبها المفرط لتنبس :اللعنة ....اللعنة. ....وقد تجرأ ذالك السائل المالح على السقوط بخفة على وجنتيها ...ليتحول بعد دقائق الى بكاء قوي جدا ....وبعد مدة هدأت قليلا ....وهيا تجلس على كرسي أمام تلك مخفر ... الشرطة ....
لتنظر إلى الشارع لتبدأ بلمشي بكل تعب.... ووهن .....لتنبس :ماذا. سأفعل .......وهنا تذكرة جونغكوك عندما قال (وضع الجملة التذكر )....
لتنبس بحزن :ليس لدي ....خيار ...أخر ...غيره ....لتصمت قليلا لتردف :اللعنة ....على ...حضي ....أيان ..سأقتلك ...
وبعد ساعتين من المشي المتواصل ......لتجلس على حافة الرصيف بتعب كبير فهيا لم تتناول شئ منذ الصباح ..لتنبس بتعب :أضنه ...طريق منزل ...ذالك المافيا ... سأرتاح قليلا ......وفجأة تقف أمامها سيارة فخمة رياضية ذات محرك قوي جدا .....لتفزع وترفع رأسها بهلع ...
لتقف أسمك بخوف هيا حتى لم ترى من في السيارة
تحاول أن تهرب ....منه ......قبل نزول هذا الشخص الغريب ....وألف فكرة في رأسها ....(إغتيال ...إغتصاب .....وووو)....
لينزل زجاج تلك نافذة السيارة ...لنصفه ليردف بصوته الخشن :هاااي....إركبي ...!!!.
لتنحني إسمك قليلا لتنظر له لتردف بدهشة ولا تنكر أسمك هنا أنها أحست بلفرحة رؤيته رغم أنه شخص غريب عنها ..... :أنت ....!!!
لينظر لها ببرود ليردف :أعلم ..أنك ..كنت تريدين العودة ألي ....هه...ياقطة ......
لتنظر له بغضب لتنبس :لا.....لم ...أكن...هه...لتزم شفتيها بتعجرف ......(الكرامة وماتفعل 😂😂)..
لينظر لها بسخرية واحد حاجبيه مرفوع لينبس ببرود :حسنا ...هه.......
لينطلق بكل قوة ...غير مباليا...تماما بها ....
لتنظر له أسمك بدهشة لتنبس و.... تلك السيارة الفاخرة تطير من أمام زمردتيها .... :هل هو مجنون ...لقد تركني ..بكل ....بروود .....أيييششش......لتعاود الجلوس بغضب شديد :اللعنة ...على كرامتي .. ...المبالغ بها.....مكان علئ ...فعل ذالك .... .ماذا...سأفعل الأن.......لتخرج تنهيدة عميقة ....
بينما جونغكوك يقود السيارة بكل رجولة وبرود ليبتسم إبتسامة جانبية ليردف بكل برود :هذا درس لي تتعلمي كيف تتكلمي مع شخص مثلي .....هه ...
أنت تقرأ
رواية(مكتملة ) مكبلة بأغلال الإنتقام 🔥🔥🔥
Actionقصة رواية تدور حول للماكيني لاين (جونغكوك و جيمين و تاي )....... إنتقام .....حب ....تملك ...غيرة .....أحداث مافيا ...مشوقة .......اتمنى تنال إعجابكم 💕💕