البارت 22 مكبلة بأغلال الإنتقام 🔥

1.5K 73 2
                                    

كم هي صعبة تلك الليالي ……..التي أحاول أن أصل فيها إليك……. أصل إلى شرايينك……. إلى قلبك……. كم هي شاقة تلك الليالي كم هي صعبة تلك اللحظات التي …...أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي.

صورتك مَحفورة بين جفوني…... وهي نور عيوني……..عيناك تنادي لعيناي…... يداك تحتضن يداي……..همساتك تطرب أُذناي.

نيويورك 

تتأنق تلك الجميلة …..مع حضورها الذي يسبب إرتعاش أي يرحل ...يناظرها فقط من بعيد ….كانت في غاية الجمال ..والوقار ….لتأخذ مفاتيح سيارتها ..بعد أن أخذت الإذن من زوجها ….الذي لا يرفض لها طلبا …

هاهيا نور تركب سيارتها الحمراء ….التي تعكس شخصيتها. …..لتنطلق إلى وجهتها ….. 

بعد نصف ساعة …  .

تدلف ذالك المطعم الراقي …..لتؤخذ بخطواتها إلى طاولة فاخرة …..بعد دقائق 

يدخل ذالك القاسي ...ملامحه الباردة ….ليبعد بيديه مقعد ويجلس مفرقا قدميه    ساندا مرفقيه بكل برود ….ليردف جونغكوك ببرود يتخلله الهدوء :ماذا هناك نور …..هل سيهون لديه مشاكل !!!؟…

لتبتسم له نور بهدوء لتردف بصوتها الناعم :إشتقت لك ابن عمي …..

لينظر لها جونغكوك بحدة لينبس بصوته الأجش :هل احظرتني كل هذه المسافة ...من أجل هذا ...؟!!!!لتنظر لها مع بروز شفتيها لتردف بخنق :ااااخ….انت لم تتغير ...لازلت جونغكوك البارد الغير مؤدب ….ليرمقها بنظرات حادة وهو يعدل من جسده في نية الوقوف لينبس ببرود :هل يعلم سيهون انك هنا …..!!!لتردف إبتسامة جانبية:ولن يعلم لأنك ببساطة لن تخبره ...ليلتفت لها بشق الأعين ...ليردف ببرود :أخرجي مافي جوفك ...لأن الوقت من ذهب …

ليتردف نور  ببرود :أسمك …….

ليرفع أحد حاجبيه لينبس بحدة :كيف بك أن تعرفي هذا الإسم ….!!ليحرك من بؤبؤ عينيه وكأنه يريد أن يجمع المعادلة في رأسه ….ليبتسم بخفة ليعاود الجلوس وهو يستخرج سيجارة ليحرقها …..مثل مايحرق قلبه في هذه اللحظة ...ليردف بإبتسامة ساخرة :سهيون ...يالك من حقير ….

لتردف نور بسرعة :لا ...سيهون بريئ ...أنها تلك...الأفعى هيا من سلطة سمها على حبيبي ….لينظر لها بغضب شديد ليردف :نور ...أريدك في خدمة ...؟!!لتبتسم له بخفة :بل أنا من يريد هذه الخدمة ….لأنني لا أريدها بعد اليوم في منزلي …..!!!

رواية(مكتملة ) مكبلة بأغلال الإنتقام 🔥🔥🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن