مٌكَبَلةْ بِأَغْلاَلْ الإِنْتِقَامْ 9

1.6K 76 3
                                    

لا أعترف بالإنتقام ........
ولا رد الوجع بلوجع .........
ولكني .....أعرف ....صغر هذه الدنيا ....    ...........( و.... دورانها ).

كوريا الجنوبية

صباح جديد

ينزل جونغكوك بكل ثثاقل وهو يضع يديه داخل جيوب سرواله الفظفاظ .... لأنه وببساطة لم ينم طول الليل وهو يفكر بأخيه ....
جونغكوك ببرود وهو يجلس على طاولة الطعام لينبس  بكل برود  :صباح الخير ...
هيومين بإبتسامة حنون ليردف :أهلا بني .....
كارلا  وهي تقرب رأسها من إبنها لتنبس بهمس :هل نمت جيدا بني حبيبي .... ..  
ليهمهم لها جونغكوك بخفة دون النظر لها ...... ليوجه نظره  ناحية السلالم ليردف :هل لا يزالون نائمين ...!!!
تردف كارلا وهيا تحتسي من فنجان القهوة :هل تقصد أصدقائك ....؟؟!!!
ليردف جونغكوك ببرود قاتل :أجل ... ...!!
في هذه الأثناء ينزل كل من جيمين وتاي . ......ليجلسو بخفة بعد أن ألقو التحية على الكل. ......بكل إحترام. ..
كارلا بشبه إبتسامة وهيا تنظر ناحية تاي وجيمين لتنبس  :أنا أسفة لأني لم أستقبلكم...بشكل أفضل. ....
ليرفع جيمين صقراوتيه تلك..... بإبتسامة لطيفة التي سلبة قلوب العذارى ليردف   :لا عليك خالتي .....فأنتي بمثابة والدتنا.   .....
لينحني لها تاي .....دون النبس بحرف واحد ليردف مع نفسه (اللعنة.....لا أستطيع تناول النبيذ .....إيييشششش....).
في هذه اللحظات  ....يدخل شوقا بلباسه الأسود اللعنة وكأنه غراب 😅😂....مع مشية الأسد .....
ليجلس على طاولة الطعام وهو يضع رجل فوق الأخر ليردف ببرود  :أهلا عمي ....عمتي ...هل أصبحتم بخير . ..... 
كارلا بهمس حزين وهيا تنزل من رأسها إلى صحنها :الحمد الله على كل حال .....لتخرج تنهيدة عميقة ...لا تعلم هيا أنها بهذه التنهيدة ....هناك من قلبه تألم بشدة .....لرأيت أمه هكذا.....
ليهمهم لها شوڨا ببرود ليوجه أنظاره إلى جونغكوك لينبس :تعال إلى المكتب لنتكلم ....ليوجه نضره إلى جيمين وتاي ...ليكمل : وأنتم أيضا ... ...
ليعتذرو وهم يتبعون كل من جونغكوك وشوڨا...إلى العم هيومين وكارلا ....بخفة مع إبتسامة لطيفة. ...
ويذهبو إلى المكتب بكل رجولة ....وبرود ....

في المكتب

يجلس شوڨا بكل برود وهو يضع رجل فوق الأخر ..بعد أن سكب لنفسه القليل من النبيذ الفاخر .....
ليجلس جونغكوك مقابل له مفرقا قدميه ليخرج سيجارة ليضعها بين أنامله ويشعلها ...ليتناثر ...سمها في كل أرجاء المكتب ....
وكل من جيمين وتاي فضلو الوقوف .....وهم يتناولون النبيذ الفاخر  .....وكان هناك شخص يتوق لنبيذ......تاي طبعا ... 😂.
ليردف شوڨا بكل برود وهو يوجه صقراوتيه التي تلمع ناحية جونغكوك :حبيبة القلب  ....أنها الأن في المستودع ........
لتضهر شبه إبتسامة على صقراوتين الصقر .....لينبس جونغكوك  بكل رضى :بهذه السرعة ...جيد .....جدا ....هه...
جيمين يردف  بسرخية وهو يضع كأس النبيذ بين مفترق شفتيه ليشرب القليل  :أنت سريع حقا......هه...
لينظر له شوڨا ببرود ليردف بكل رعب  :هل تعلم من أنا .... هه...
ليردف جيمين ببرود وكأنه يتحداه :لا. ...فهذه أول مرة أراك فيها .....هه....
ليردف جونغكوك ببرود وهو مستمتع بتلك السموم التي تتغلغل داخل رئتيه :أنا أسف ....لم أعرفكم على بعض .....ليكمل ببرود :شوڨا إبن عمي وهو زعيم أكبر عصابة على مستوى قارة آسيا ....
ليهمهم له كل من جيمين وتاي ببرود ....وكأنهم لا يبالون بكلامه ....
ليكمل جونغكوك بهدوء :شوڨا ...أعرفك جيمين وتاي ....صديقاي ..وهم بمثابة نامجون ...ونحن أكبر عصابة في الولايات المتحدة الأمريكية......ولكن في الحدود......فقط مجالنا محصور على السيارات والبودرة ......فقط لا نتاجر في العاهرات. ....
ليهمهم له شوڨا ببرود ....وقد ضهرة إبتسامة سخرية على صقراوتيه لينبس :أعلم .....هه...أتركو تجارة العاهرات لي لتخرج ضحكة قوية مرعبة حقا....
لينبس جونغكوك ببرود قاتل:أريد الذهاب لها .....والأن ....
ليقف شوڨا ببرود ليردف :هيا نذهب ...والأن أخي ...
ليبتسم جونغكوك بخفة ناحية شوڨا....
ليقاطعهم تاي قبل خروج جونغكوك وشوڨا وجيمين... ليردف :جونغكوك  ..لقد وجدت قاتل أخاك. ...وأنت تعلم أنه لدينا الكثير من الأعمال في نيويورك لهذا أنا سأعود ...وجيمين يبقى معك .....موافق. ..
ليهمهم له جونغكوك بخفة ليردف ببرود :أتمنى أن تكون عاقل ....ولا تتهور....مفهوم.......ولا تستغل أنك وحدك ...لينهي جملته وهو يرمقه بحدة بالغة ....
ليبتسم تاي بجانبية نحو جونغكوك .....ولكنه فظل الصمت ....
ليؤخذ بخطواته كل من جونغكوك وشوڨا. وجيمين إلى ....تلك المسكينة التي تستوطن ذالك المستودع

رواية(مكتملة ) مكبلة بأغلال الإنتقام 🔥🔥🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن