مساء الخير حبيباتي 💕💕💕💕
شو اخباركم ...أن شاء الله تكونو بخير وصحة جيدة يارب 💕💕💕💕💕
أتمنى أن ينال اعجابكم البارت لا تنسو الايك والتعليق تقديرا لمجوهدي...ورأيكم بالبارت وشو توقعاتكم ......بحبكم كثير 🌹💕💖*********تذكير ********
يستنشق في سمومه ….مع إطلالته الجياشة ….وهو يرتشف من نبيده لينبس :كم كانت مثيرة ...بتلك الثياب ...اللعنة ..كنت أريد أن اقتل كل من في الحفل ….حتى لا يرو شعرة من شعرها …...ليبتسم بحزن على حاله ….ليردف :كم قلبك قاسي ….يامعشوقته ….لما تعذبيني هكذا ….لما ……
@@@@في مكان أخر ……
تجلس سيليا على طرف السرير ...بعد أن غيرت ملابسها إلى ملابس ضريفة …..وبين مفترق قديمها صحن فوشار…..وتتابع الكرتون …..ليخرج ذالك الوسيم ….بمنشفة تغطي فقط نصفه ...مع بزوغ عضلاته السداسية ...التي تزيده رجولة ….مع قطارات الماء التي تنساب بكل إرياحية …..ليتأك بنصفه على الجدار ….ليرفع من خصلات شعره ...المبلل ...ليردف جيمين بسخط :هل أنت مجنونة ……
لتنظر له سيليا بستغراب ….لتهز كتفيها بعدم إستيعاب ..وكأنها لا تكثرت له بثاتا …..لتعاود النظر إلى تلفاز ….ليخرج تنهيدة عميقة ..وكأنه بركان قابل للإنفجار في أي وقت …...ليتجه لها بخطى ...بطيئة ...ليجلس أمامها ...ليردف بهدوء وهو يحاول الإبتسام قدر المستطاع:انت عروس اليوم سيليا ……..
لتلتفت له لتنبس ...وياليتها لم تردف بشئ ...لأنه الأن حتما سيقتلها :وماذا في ذالك ….!!ألم نتزوج قبل …..أضنه شئ طبيعي …..كان ينظر لها بحدة وهو يتشاور مع باطن عقله ...حتى لا يؤذيها ...وأنها صغيرة ...ويجب عليه ...أن يكون هادئ حتى لا تخاف منه ….ليردف بأنفاس مكتومة :اللعنة …….
لتنبس وفمها مملوء بلفوشار :ه….غمش ...ه.
..غمش قلت….ظغمش ….شيئا …….
ليمسكها من شفتيها بقوة …...ليردف بشبه صراخ :اللعنة ….إبلعي ...هذا اللعنة ..وبعدها تكلمي …….
لتنظر له بسخرية …..وتعاود النظر إلى التلفاز …
ليبتسم بخبث …..ليكور يديه على وجهها ...كانت زمدردتيها متسعة …..وفمها مملوء بطعام ...كان شكلها ضريف ….ولطيف ….لدرجة أنه يريد اكلها …..ليردف بإبتسامة جانبية :طفح الكيل معشوقة قلبي ….لا يهمني شئ الأن ...لأنه حقي ….وأنا أطالب بحقي ….سمعتي ...لترفع أحد حاجبيها ….ليحملها بسرعة البرق ...لتردف بثلعتم أثر الطعام :لكن ...إلى ...أين …..
ليجيبها الأخر بتخذر بعد أن رماها على السرير ….:إلى الجنة عزيزتي ….هه…….😁😁
أنت تقرأ
رواية(مكتملة ) مكبلة بأغلال الإنتقام 🔥🔥🔥
Acciónقصة رواية تدور حول للماكيني لاين (جونغكوك و جيمين و تاي )....... إنتقام .....حب ....تملك ...غيرة .....أحداث مافيا ...مشوقة .......اتمنى تنال إعجابكم 💕💕