كم أعشقُ تلك النظرات الصامتة ……..التي تُشرق كالشمس من صقراوتيك……. فتذوب ملامح وجهي بين ثنايا جفونكِ الغائرة…….. أعشقُ فيكِ كل شيء برودك…... غيرتك…...قسوتك…..غموضك….. بسمتك….. نضرتك …..صمتك…... حتّى طريقة جِلستك أعشقها…….دخان سجائرك……. طريقة مشيتُكِ أعشقها…... وكل ما أكرههُ هو مفارقتك….. أعشقُ حروف اسمُكِ تحت أسنّة أقلامي….. وأغارُ عليكِ من نفسي إن قبلتُكِ في أحلامي……
…….جونغكوك …... أغارُ على تلك الخدودِ الوردية التي لطالما غارت منها ورود الربيع……. فقلبي بدونكِ عقيمٌ لا يُنجبُ حُبّاً لأحد…….ومشاعري بدونكِ ملساءٌ لا تُنبتُ إلا الشوك والآسى……. وأنا بدونكِ بلا حياة…...فأنا أسف ياجوهرة حياتي …….
نيويورك
دقائق صمت ….تواني إستغراب ….وكأن زوابع رملية تمر على حنايا هذا القصر ….الكل يناظر الأخر …..منهم من غارق في الشوق ...ومنهم من هو ….غارق في الخوف …..ومنهم من توقفت به الحياة …...وكأنه في كابوس …مرير..…
ليقاطع هذا الصمت الغريب …...تاي ….وهو يتقدم ببرود …..ليكور بيديه الكبيرة ...على وجه تلك الصغيرة التي تناظر الأرض وكأنها في دوامة …..عبر حلم وتريد الإستيقاض منه …..كان هناك من يناظر بصدمة ….ولكنه فضل أن يفهم بالأول …..ماذا يحدث هنا …..طبعا معروف أنه شوڨا ...ظل شوڨا مكتف من يديه إلى عرض صدره ….وكل نظراته حادة وكأنها قابلة لقطع رؤوس في أي تانية …….
ليردف تاي بعمق صوته ...وهو يناظرها مثل المجنون هو حتى نسى كل من حوله :حبيبتي …..وأخيرا وجدتك ….لم يكمل كلماته ….لذالك الفهد البري المتوحش الذي إنقض عليه ...مثل الوحش …...كان شوڨا يلكم تاي وتاي أيضا يصب جام غضبه على شوقا ….يتقاتلون مثل الأسود في عرينهم ...
ليقترب جونغكوك بخطوات سريعة …..وصقراوتيه تكسوها ….لون دماء …..مع بروز عروق يده التي زادته رجولة …..ليبعدهم عن بعض بكل قوة ليردف بصوته الحاد الصارخ :اللعنة ….كفى …..ماذا دهاكم…...هل نحن حيوانات ...لنتعامل مع بعض هكذا….كان كل من تاي ….وشوڨا ...يلتهمون بعض ...بتلك النضرات القاتلة …..لو كانت رصاصات لأصبحو جثث هامدة …..أما كل من سيليا وأسمك ...كانو محتضنين بعض ….وشهقاتهم تملأ. .. المكان وجيمين يحاول تهدأتهم ….كان القصر عبارة عن مجزرة …..😁 …..
وهنا …….كل ماسمع في هذه الوقت ….هو صوت إرتطام جسد أيان ….على تلك الأرض القاسية …...الباردة …..لتسقط مغمى عليها ….لتركض كل من أسمك وسيليا …...إليها …بخوف والهلع مسيطر عليهم .....
أنت تقرأ
رواية(مكتملة ) مكبلة بأغلال الإنتقام 🔥🔥🔥
Acciónقصة رواية تدور حول للماكيني لاين (جونغكوك و جيمين و تاي )....... إنتقام .....حب ....تملك ...غيرة .....أحداث مافيا ...مشوقة .......اتمنى تنال إعجابكم 💕💕