قمة الخطر ....أن تقودنا أقدامنا ....إلى مصير مجهول........لا نعلم ماذا تخبئ لنا .........هاته الأيام ....الساعات. ...الدقائق ...التواني ....فكل شئ ...يمشي بلمعكوس .....عندما يكون ....الشخص متعوس ......أسمك 💕😓.....
كوريا الجنوبية
كان نامجون يجلس بتوتر لتأخر أسمك .....
لنبس بقلق:اللعنة ....لما تأخرت ..كل هذا الوقت ...
ليأخذ بأقدامه للبحث عنها ....ولكنه إستغرب من أنه لا يوجد أحد في الحمام الخاص بنساء ....عند لسؤاله لأحد النادلات أن تتفقد الحمام ......
ليكتف يديه إلى صدره بقلق كبير لينبس :أين هيا .....!!!!!يستحيل أن تذهب بدون إخباري .....ليصمت قليلا ليكمل :أيييششش ... اللعنة ....
ليخرج إلى الصالة الرئيسية بكل رجولة ليحمل هاتفه بين طيات يديه ويتصل بأسمك وبعد مرور القليب من الوقت .....وكل مايسمع في أذن نامجون (أن الإتصال برقم غير متاح حاليا أعد المحاولة لا حقا )......
ليردف نامجون بقلق بعد أن سئم من محاولة الإتصال بها :ماذا حدث ....!!!!.وأين هيا .......!!!!سأجن ....!!!!اللعنة .....!!!!!.
ليخرج من المطعم ويركب سيارته متجها إلى منزل أسمك وكل ذهنه مشوش .....في مكان أخر
كانت أسمك تجلس على أحد الكراسي بوجهها الشاحب .....وهلاتها السوداء ...رغم كل تعبها ولكن لم يخفي شئ من جمالها الذي يؤسر القلوب ......
كانت أسمك تمسك بتلك التذكرة بين أناملها وهيا تنظر نحوها بشرود لتنبس :ياإلاهي.....إحمها .....حتى أصل ...إليها ......لتنزل بضع قطرات مالحة على وجنتيها مع خروج تنهيدات ألم تنده على إنفطار قلبها ...
لتمسك مكان قلبها بألم ...لتضع يدها في جانب محفظتها لتخرج علبة دواء وتشرب حبة منها
لتهمس مع نفسها :كوني قوية ....ياأسمك ...من أجل ...أخواتك ....لتصمت قليلا لتكمل :سأضطر للإنتضار هنا حتى موعد الطائرة ...في صباح الباكر. ...اللعنة. ... على حظي .. العاتر.....في مكان آخر
ويوم جديد
New Yorkفي تلك الغرفة الفخمة تحرك جفنيها ........ثم قوست حاجبيها إنزعاجا بسبب ماتشعر به من ألم .....
كانت تستوطن ذالك السرير وهيا عارية تماما بشعرها المبعتر .........المنسدل على جسدها .........كان كل مايغطيها فقط لحاف .........أبيض .........قطني ....يدل على فخامة الغرفة ......
لتفتح أيان زمردتيها ببطئ ليضهر ذالك الشعاع الأزرق الذي يشبه شعاع مياه البحور .....لكنها عادت وأغلقت زمردتيها بشدة بسبب ضوء الشمس والذي زاد من ألم رأسها والذي جعلها تطلق تأوه خفيف من بين شفتيها
ثم زادت سرعة تنفسها.....وهيا تتلمس جسدها العاري تحت ذالك الغطاء ...الحريري ....
لتشهق بقوة وترفع من نفسها وهيا تنظر إلى ملابسها وهيا مرمية حول ذالك السرير ....لتتجمع دموعها حول حذقتيها لتنبس بضعف وكل نظرها مركز على المكان الذي تتواجد به الأن :ماذا ...حدث .....لما أنا ...هنا .....من أحضرني.....لترفع الغطاء ....لتتفاجئ بدماء برائتها.....لتبدأ بصراخ هستيري قوي وهيا تصرخ بكل قواها
(أعلم أنتم مندهشون من ردت فعلها .....رغم طيشها .....غرورها .....إلا أنها حافظت على برائتها....هيا لم يلمسها أي شخص من قبل ...هيا أيضا لديها ذالك الحلم .....في إرتداء فستان أبيض ....مع رجل أحلامها ......).
كانت أيان تبكي وتبكي ....بقوة وهستيريا .... وبعد كام ساعة من بكائها .....
لتنهظ بكل تعب وحزن لتتجه للحمام للإغتسال لترتدي ملابسها بنكسار كبير لتتجه لطاولة التي بجانب السرير بغرض حمل هاتفها وعند ميلها بجدعها لتحمل هاتفها .....تجد أن ورقة موضوعة على هاتفها ......
لتحملها وتقرأ محتواها .....
كان مضمون محتواها
{شكرا ....حلوتي ...على هذه الليلة الجامحة ......لقد كنتي رائعة ...حقا .....لا تخافي ....لم أكن أعلم أنكي عذراء ....... 😘....سنلتقي مجددا. .......فقد أصبحتي من ممتلكاتي........فأنا سأكون الأول. ....والأخير ...... يوجد في نهاية الرسالة حرف {V}.......}.
لتمسك أيان تلك الورقة وتمزقها إلى قطع صغيرة وهيا تبكي بكل قوة وتنبس :أيها الحقير ..من أنت ....أيها العاهر......حقييييير ...نذل. .....تستغل النساء ....مغتصب ...لن أرئف بك. ...فقط أعلم من أنت وسأدخلك إلى السجن .....وهنا لم تتحمل الغصة التي داهمة قلبها ....لتنهمر دموعها ....بقوة ..
بعد مرور القليل من الوقت ....
و بعد أن هدأت أيان ....
لتحمل الهاتف لتجد أنها في الليلة الماضية تركت رسالة لأختها ....تحت تخذيرها .....
أيان بينما تضرب الحائط بقوة لتردف :اللعنة ....علي فقط ....اللعنة .....ماذا سأقول لإسمك .....الأن ...أنني أغتصبت .....لتصمت قليلا لتنبس بخنقة مكتومة :أكيد أنها ستأتي الأن بمجرد قرأت تلك الرسالة اللعينة .....تلك .....اااااه ....اللعنة ....بماذا سأفسر لها .....اااااه بينما تبعثر مقدمة شعرها بعنف .....لتخرج بسرعة من ثلك الغرفة ....ومن الفندق بأكمله .....وهيا تحاول قدرة المستطاع تجنب نظرات الناس ....لها .....
أنت تقرأ
رواية(مكتملة ) مكبلة بأغلال الإنتقام 🔥🔥🔥
Aksiyonقصة رواية تدور حول للماكيني لاين (جونغكوك و جيمين و تاي )....... إنتقام .....حب ....تملك ...غيرة .....أحداث مافيا ...مشوقة .......اتمنى تنال إعجابكم 💕💕