مساء الخير حبيباتي 💕💕 شتقتلكم كثير ......
أتمنى أن ينال البارت إعجابكم لاتنسو الايك ..والتعليق لتشجعوني لإعطاء المزيد ....وأعطوني رأيكن بالبارت في تعليقات .....اذا لقيت تفاعل جيد راح انزل البارت 25 في المساء ....هون مافي مونتاج ...يعني راح أعملكم كثير روايات وتنزيل بسرعة ......بحبكم كثير ...طولت حكي راح خليكم مع رواية 💕💕💕💕💕💕💕
من أنتِ وكيف دخلتي قلبي .......وإمتلكتِ عمري........غيرتي قسوتي ...... وإقتحمتِ أحلامي..... وجدتكِ أملاً رغم الظلام......الذي يغلف قلبي ..... لجأتِ إلي ولجأت إليكِ.....ولكن الضروف.....أبعدتك.....
شكوتيني ألمكِ..... ولكن لم أهتم ..... لألمكِ وسعادتك .......أنا أعلم أنني .... مجرد صدر حنون لجأتِ إليه.... في وقت الحرمان .....خائف أناأن تتركيني في آهاتي أحببتكِ وأعرف أنك أحببتيني .....ولكن لحن الإنتقام.....طغى طبول أذني .....فتغلغل سم ألحانها .......فأعمى بصيرتي ......حبيبك جونغكوك ....
//////////نيويورك/////////.
عبائة ليل سوداء تغلف السماء .....مع بروز القمر الذي يعطي بريقا خاطفا ......في طريق مهجورة كل مايسمع هو صوت تلك السيارات ذات المحرك القوي ....
ليردف جونغكوك عبر سماعة البلوثوت الخاصة بالأذن :أتمنى أن لا أندم ياتاي على هذا القرار ....
كل ماسمع عبر تلك السماعة هو تنهيدة عميقة جدا تعبر عن ألم قلب ......يتوق الى نبظات قلبه التائهة ....
تقف السيارت بالقرب من قصر شوڨا ....
وقبل أن ينزل جونغكوك من سيارة لينبس بجدية :لا أريد أي غلطة.... أنا سأدخل لألهي شوڨا ...وأنتم تعلمون ماتفعلون .....ليردف كل من جيمين و تاي :مفهوم......
لينزل جونغكوك بهيبته الرجولية ذات طابع بارد مع هلاته السوداء ....ليستقبله شوڨا بإبتسامة طفيفة ليردف :أهلا بك أخي ...تفضل ....
أنت تقرأ
رواية(مكتملة ) مكبلة بأغلال الإنتقام 🔥🔥🔥
Azioneقصة رواية تدور حول للماكيني لاين (جونغكوك و جيمين و تاي )....... إنتقام .....حب ....تملك ...غيرة .....أحداث مافيا ...مشوقة .......اتمنى تنال إعجابكم 💕💕