" أمي هذا البيت متسخ جدا هل كان متروك لفترة طويلة ليصبح في هذا الوسخ "
تحدثت تلك الفتاة صاحبة العيون البحرية متسألة امها عن البيت الذي سيعيشون به انه اول يوم لهم فيه بالطبع سيكون عليهم تنضيفه ."هيلين كان هذا طلبك ان نعود إلى كوريا لذا تحملي كل شيئ "
تحدثت تلك السيدة البيضاء اللطيفة موبخة ابنتها على ما طلبته." واااو جميل اذا يجب أن انضف هاذا المكان كله من غير كلام اللعنة علي وعلى فكرتي"
تلك الفتاة كانت ملابسها مستخة بسبب الغبار وذالك أكثر ما يغضبها .كانت ترتدي أكثر ملابس تحبها للبيت هيا عبارة عن سروال قماشي اسود لفوق ركبتها وتيشيرت ابيض ضيق بنصف كم يظهر بطنها وشعرها كان على شكل كعكة مع اخراج بعض الخصل باهمال .
كان بيدها صطل ماء قد انتهت من استعماله وقفت امام باب المنزل ورشته لاكن بنفس الوقت كان هناك شاب قد مر من امامها بالغلط ليصب عليه الماء .
" ايتها العمياء الا ترين امامك انا حتى لست بهذا الصغر لكي لا تريني "
اردف ذالك المتصنم امامها غاضب لحد اللعنة لقد انتهى من تجهيز نفسه للتو للذهاب للتجول ."عذرا لاكن انت من مريت أمام اذا انت الاعمى انا حتى لست بهذا الصغر لكي لا تراني حسنا وانت تعرف ان هذا المنزل سيسكنه ناس جدد لذا انهم يقومون بالتنضيف "
ادرفت هي بكل برود واستفزاز ."اللعنة هل انتي من ستقومين بتبديل ملابسي هل ستقومين بتصفيف شعري مرة اخرى ااااه تشه "
انهى جملته بعصبية كبيرة لتنظر له هيلين بعدم اهتمام لتلف ظهرها وتدخل لمنزلها وتركت ذالك الغاضب وحده ." رائع جدا لقد بدات اقابل المجانين الذين هنا من اول يوم لي "
اردفت بذالك تلعن نفسها على ما فعلت في قدومها لكوريا."يونغي لماذا انت مبلل "
تسألت تلك البيضاء الجملية مع ملامح غريبة ."لقد بللتني تلك المجنونة الجديدة "
تحدث وهوا يحمل المنشفة لينشف شعره." الجديدة هل تقصد عائلة السيد كارتر "
تسألت هي مع ملامح ضاحكة قليلا" ااه ابنتهم أنها مجنونة جدا لقد بللتني ووضعت الحق علي "
قال هو منزعج بعض الشيئضحكت عليه اخته وحاولت تهدأته إنما تلك المجنونة كما ينعتها يونغي كانت منهكة من التنضيف لم تصدق ان يأتي اليل لترتمي في حضن سريرها وتحتضن وسادتها لتغط في نوم عميق .
في اليوم التالي استيقظت هيلين بكسل شديد لاكنها استقامت بعد الحاح شديد من امها ذهبت للحمام وغسلت وجهها وبدأت تفرش أسنانها وهيا مغمظة العين ، بعد أن انتهت ارتدت ملابسها لتخرج وتتجول في المنطقة ارتدت جينز اسود ضيق ممزق عند الركبتين وتيشيرت اسود طويل أكمام ضيق مع حقيبة ظهر صغيرة بلون ابيض ورفعت شعرها على شكل ذيل الحصان مع اخراج بعض الخصل باهمال ووضعت بعض مساحيق التجميل الذي ابرز جمالها مما جعل منظرها فاتن جدا .
خرجت من المنزل بعد أن قبلت والديها خرجت لترى ذالك الفتى واقف امامها ذو الشعر الاسود الذي كالحرير على عيونه هي لم تعره اهتمام بل اكملت طريقها ليوقفها صوته الخشن .
"الن تعتذري عما فعلته بالأمس"
اردفت يونغي بذالك مختصرا ينتظر الإجابة" وماذا فعلت لاعتذر ثم اني حتى لو مخطئة هل سأعتذر من شخص مثلك انت تحلم كثيرا "
اردفت هيا بكل برود مع ابتسامة جانبية مستفزة" تعتذرين عن تبليلك لي ثم ما هذه الطريقة في الكلام أنها لفتيات مسترجلات "
انهى جملته بأبتسامة خفيفة" أيها الأحمق من انت لتقول علي مسترجله انت حقا عديم اللباقة "
اردفت بذالك غاضبة بالفعللم يرد عليها فقط يبتسم لم تتحمل هي ذالك لتدعس على قدمه لتجعل من القابع امامها يصرخ ويمسك قدمه ويقفز.
" انقذوني منها أنها مجنونة "
اردف بذالك يصرخ من الألم هي لم تعره اهمتام بل اكملت طريقها وهي تبتسم شعرت أنها انتصرت عليه ..
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى 🤗😇💜اتمنى يكون عجبكم البارت 💜
يونغي ؟
هيلين ؟
هيونا ؟
شلون جان اول لقاء بينهم 😂؟
تتوقعون علاقة يونغي وهيلين تبقى هيج لو تتطور؟
اكتبو توقعاتكم بالكومنتات 💜
باي كيكاتي 😘
ياريت انو تبعثون الرواية لاصدقائكم وتنشروها وتدعموها اذا عجبتكم البداية 😘💜
أنت تقرأ
" جارتي المجنونة " مكتملة ✔
Humorتبدأ " القصة ": "اعجأب" ثم "حب" ، ، ، "افتقاد" ف "اشتياق" ، ، ، "مواقف زعل" ف " كبرياء" ، ، ، وانتهت القصة ..... "سيناريو متكرر باختلاف الأبطال " ....!!!!... الغلاف من تصميم المبدعة @ftoom222