اهانة

259 25 96
                                    

مر اليوم بسلام ولم يحصل شيئ غير تجاهل ام يونغي لهيلين .

وها قد مر يوم اخر وكانو جالسين على طاولة الطعام ليتناولو العشاء اتى يونغي وجلس بجانب هيلين وابتسم لها لتبادله رأت ام يونغي ذالك لتشتعل من الغضب والغيرة.

" يونغي بني تعال هنا بجانبي "
اردفت وهي تفرك باصابعها بتوتر.

" كلا امي انا جالس بجانب زوجتي لما ساجلس بجانبك "
اردف يونغي وهو يشبك يده مع يد هيلين.

" يونغي انا امك انا افرض من الكل "

" امي ما بك لما تتصرفين هكذا انا اعلم انك لا تحبين هيلين لكن لا تجرحيها هكذا "
اردف بغضب لتشد هيلين على يده وهو تبتسم بهدوء له .

" ان كنت تعلم اني لا احبها لما تزوجتها غصب عني "

" انتي لا تحبيها لكن انا احبها من سيعيش معها انتي ام انا "

" يونغي لا باس عزيزي انا ساتحدث "
اردف هيلين وهي تحاول ان تهدأ يونغي ليصمت يونغي .

" عمتي اريد فقط سبب واحد مقنع يجعلك لا تحبيني وترفضيني هكذا "

"  اتعلمين لماذا لان يونغي قد خرب كل شيئ خططنا له انا وصديقتي كنا نخطط ان نزوج يونغي وايلا وانتي اتيتي مثل القدر المستعجل ودخلتي في حياتنا وجعلتي ابني يقع لك بواسطة عينيك الزرقاء "

اخرجت كلامها مباشرة لتدمع عينين هيلين ليضرب السيد مين الطاولة بغضب .

" مدام مين ماريا اوقفي هذه المهزلة الان "

" انا اقول الحقيقة أنها مخادعة خدعت ابني "

ليصرخ السيد مين في وجهها جاعلا منها تصمت بينما يونغي  كان يمسك يد هيلين وينظر لها بأنكسار بينما هي كانت كانت تنظر فقط لام يونغي ولم تتحرك.

" ماريا اصمتي والا خسرتي كل شيئ "
اردف بذالك لتصمت هي وتعود للخلف وهي تضم يديها لصدرها.

" لقد شبعت شكرا لكم "
اردفت بذالك وهي تستقيم لتذهب ناحية الدرج لتصعد لغرفتها ليستقيم يونغي ويضرب الطاولة بغضب.

" ارأيتي لقد جعلتها تبكي اللعنة علي منذ ان اتيت لهنا معها لم اكن اتصور انك ستكونين بهذا الأنانية والشر انا سأخذ زوجتي من هنا واذهب وان اتيت لهنا مرة اخرى لن اجلبها معي لان كرامتها ودموعها مهمة كثيرا بالنسبة لي ومهما حاولتي لن تستطيعين خلق المشاكل بيننا أبدا "

" جارتي المجنونة " مكتملة ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن