انفصال

245 22 43
                                    

في اليوم التالي استيقظ يونغي على صوت اشياء شبه تتكسر استقام بسرعة وخرج ليرى اخته تجهز الفطار.

" لماذا تخرجين هذه الأصوات "
أردف يونغي بانزعاج لم ترد عليه فقط اكملت.

دخل وغير ملابسه ثم خرج وجلس على الطاولة كانت هيونا تتناول فطورها ولا تعير يونغي اهتمام تنهد يونغي ثم اردف بصوت هادئ.

" لماذا انتي هكذا من الصباح "

" اسأل نفسك "

" هيونا اريد ان اقول لك شيئ "

" همم "

" هل تعتقدين اني تسرعت وظلمت هيلين "

" لا تشكك في ذللك لأنك حتما ظلمتها هيلين تحبك جدا ولن تفعل هذا ابدا انت فقط من تم التلاعب في عقلك "
استقامت ونظرت ليونغي ثم اكملت.

" بعد ان تنفصل عن هيلين لا تتوقع اني سابقى اعاملك مثل قبل ستكون فقط اخي غير ذالك لا يوجد لأني لا اتعامل مع شخص ظالم بشكل جيد "

ثم ذهبت تنهد يونغي ثم استقام ودخل غرفته استحم  واردتى ملابسه ثم خرج ذهب إلى المحكمة وبما انه غني يستطيع فعل اي شيئ بسرعة لذا طلب استداع هيلين.

كان يونغي جالس في الغرفة لتدخل هيلين والديها نظر لها شعر ان هناك وغز في قلبه من شكلها عيونها حمراء منتفخة انفها احمر وجهها شاحب وجرح صغير بجانب حاجبها تنهدت هي بألم ثم جلست امامه.

" انسة هيلين هل انتي موافقة على هذا الطلاق "
اردف القاضي وهو ينظر للورقة التي امامه .

" لا "
أردفت هيلين .

" لكن انا موافق اريد ان انهي هذه المهزلة الآن "
اردف يونغي بحدة لتنظر له هيلين وكأنها تعاتبه.

" يا انسة وقعي هنا من فضلك "
نظرت هيلين له لتاخذ القلم من يده ووقعت عليها ثم اخذ يونغي ايضا ووقع على الورقة .

" الآن أنتم منفصلين اخرجو من فضلكم "

خرج يونغي وخرجت ورائه هيلين ذهبت هيلين وامسكته من كتفه التفت لها ونظر لها بحدة.

"  لن اقول لك شيئ لكني سأقول لك انك ستندم على ظلمك لي وقتها لا تعد لي نادما "

" جارتي المجنونة " مكتملة ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن