في اليوم التالي مر اليوم كالعادة شجار مع يونغي وضحك ومزاح اتى الليل وخرجت عند الساعة الحادية عشر كما طلب منها خرجت ووجدت ورقة حملتها وفتحتها وبدات تقرأها.
" لن اقول من انا وايضا لا اريد منك شيئ وايضا عانقتك لانك كنتي ستصرخين واشكري الرب اني لم اقبلك لأني كنت سافعلها بدل العناق وايضا انا لست بحاجة للمال انا فقط قررت أن استكشف سكان البيت الجديد "
انتهت من قرائتها لتردف بعصبية.
" ماذا يقبلني هه واثق من نفسه جدا كم اريد ضربه "
انتهت من كلامها كانت غاضبة جدا لاكنها تخيلت الموقف وهو يقبلها ابتسمت ببلاهة ثم ضربت رأسها على ما تفكر به لتمسك ورقة وتكتب بها اسألة اخرى ووضعتها على الشرفة ودخلت .استمرت هذه الحالة لمدة يومين كان يونغي يكتب لها كلام جميل وهي كانت تخجل منه هي لا تعرف لماذا لم تطلب مقابلته لحد الان .
اتى العصر وذهبت هيلين لبيت يونغي و هيونا طرقت الباب فتح يونغي لها الباب ليتجمد مكانه لم يرد حتى على هيلين وهي كذالك ايضا صدمت منه لاكنها تعودت على منظرة الجميل .
كانت بداية الشتاء وكان الجو بارد قليلا كانت هيلين ترتدي كنزة سوداء وتضع قبعة الكنزة على راسها وجينز اسود ضيق مع حذاء رياضي اسود مع ابيض .
إنما يونغي كان يرتدي سروال رمادي واسع قليلا مع كنزة حمراء كالدم وشعره كان حريري يلمع على عيونه.
( شرحت بما فيه الكفاية بقت يم عقولكم 😂)
" اه..اين .. هيونا "
اردفت هيلين بتقطع محرجة من نظراته لها ." اووه ادخلي أنها في الداخل "
ادرفت هو ايضا بتقطع لاكن عاد لوعيه .طرقت هيلين باب غرفة هيونا لتسمع اذن بالدخول دخلت ووجدت هيونا جالسة على مكتب صغير وبيدها قلم رصاصي وامامها دفتر كبير سألتها هيلين بفضول كبير .
" مرحبا اوني ماذا تفعلين بهاذا "
سالت هي بسرعة لم تحتمل فضولها قاتل ." اوه تقصدين هاذا انا اقوم بكتابة قصص خيالية انا اقوم بتحهيزها من الان على امل ان يتم نشرها للجميع "
تحدثت بابتسامة جميلة كعادتها." حقا اوني ما هي القصة التي تقومين بكتابتها الان"
" انا اقوم بكتابة قصة جارتي المجنونة "
" جارتي المجنونة ما هي احداثها "
" أنها قصتك انتي واخي لقد قمت بسرقة مواقفكم معا وجعلتها قصة من قصصي "
" انتي تمزحين أليس كذالك "
" اقسم لك اني لست امزح واخذت اسم القصة من اخي انه دائما يقول عنك جارتي المجنونة "
اخذت هيونا تضحك على شكل هيلين المصدوم.
" اوني لماذا "
" لانكم مضحكين "
" اوني ارجوك اقفلي هاذا الموضوع لقد اتيت لاقول لك هل تأتين معي للملهلى اليوم عند الساعة التاسعة مساءا "
" لما لا اذا ساتصل بحبيبي واقول له ان يأتي معنا لاننا لا نستطيع أن نذهب وحدنا وسيأتي يونغي ايضا "
" حسنا كما تريدين المهم ان نذهب "
خرجت هيلين من البيت وذهبت لتجهز ملابسها بقت تفكر كثيرا ماذا ترتدي جعلت من الغرفة مكان حرب إلى ان اختارت أخيرا ملابسها .
اتى أخيرا وقت الذهاب ارتدت هيلين فستان احمر ضيق قصير يظهر قدميها وارتدت معطف طويل من الفرو فوقه وهيونا ارتدت جينز ابيض وتيشيرت ازرق وفوقة جاكيت سوداء ويونغي ارتدى جينز اسود ضيق وتيشيرت اسود ضيق وجاكيت سوداء جلديه فوقه.
ذهبو للملهلى وبداو يستمتعون ويرقصون ثملت هيلين كثيرا لم تعد توعي على نفسها لذا رمت المعطف وذهبت للرقص حاول يونغي منعها لاكنها مصرة لذا تركها لا يحق له ان يتدخل بها هاذا ما فكر به هو .
بدات تتمايل بجسدها بطريقة مخزية لذا اتى رجل وبدا يرقص معها ويمسك خصرها ويلمسها بطريقة منحرفة لم يتحمل يونغي ذالك لذا ذهب وقام بلكم الرجل وامسك معصم هيلين بقوة ووضع معطفها على كتفها وخرج وضعها في السيارة طوال الطريق وهي تحاول الهرب وهو منزعج جدا منها وجهه اصبح غاضب جدا وصلو المنزل نزل يونغي وأمسك يدها وسحبها.
" اتركني اريد العودة "
اردفت هي بصوت ناعس.نظر لها يونغي ليمسك رأسها ويقبلها ثم ابتعد عنها وضعت هي راسها على كتفه وغرقت في النوم .
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى 🤗😇💜اتمنى يكون عجبكم البارت 💜
اعتذر عن الأخطاء الإملائية 💜
يونغي ؟
هيلين ؟
هيونا ؟
القبلة ؟
اعجاب الاثنين ببعض ؟
غيرة يونغي عليها ؟
تتوقعون راح يونغي يحبها ؟
تتوقعون انو هيلين تتعلق باللص ؟
اكتبو توقعاتكم بالكومنتات 💜
باي كيكاتي 😘
أنت تقرأ
" جارتي المجنونة " مكتملة ✔
Humorتبدأ " القصة ": "اعجأب" ثم "حب" ، ، ، "افتقاد" ف "اشتياق" ، ، ، "مواقف زعل" ف " كبرياء" ، ، ، وانتهت القصة ..... "سيناريو متكرر باختلاف الأبطال " ....!!!!... الغلاف من تصميم المبدعة @ftoom222