تحظري اليوم حتى يونغي راح ياكل من شبشبج Yura200611 😂
****في اليوم التالي كان يوم مليئ بالسعادة والفرح حل الليل بعد انتظار طويل لتقف هيونا بتوتر وهيلين تضحك عليها .
تنتظر قدوم حبيبها لخطبتها لكنها لا تعرف ان هيلين ويونغي قد خططو لخطة ليخدعو هيونا وجون جير.
اتى جون جير وأخيرا كان يحمل باقة ورد فتحت له الباب هيونا لتردف بتوتر.
" مرحبا "
كانت تتنفس بصعوبة ." اهلا "
رد بمثل النبرة ." تفضل "
دخل جون جير ليستقبله يونغي بابتسامة جلس يونغي بجانب هيلين وجلست هيونا بعيد عنهم قليلا اي أنها جلست وحدها على الأريكة.
" اهلا بك يا صديقي "
اردف يونغي بابتسامة ." شكرا لك يونغي "
" امم اذا لنبدا في الموضوع المهم وتدع الرسميات على جنب "
اردف يونغي وهي يشبك يديه ببعضهم." انا انت تعرف اني احب هيونا منذ وقت طويل وهب تحبني لذا بعد أن فكرت كثيرا قلت لما لا اجعل هذه العلاقة رسمية واتزوج هيونا "
تحدث وهو متعرق يعدل ياخة قمصية .( مدري شنو اسمها بالفصحى سو كتبت ياخة غلسو اوك )
" وما الذي يجعلك واثق أنها موافقة "
تحدث يونغي بثبات بينما هيلين تحاول مسك ضحكتها ." امم لا اعرف لكني اتفقت معها وهي قالت إنها موافقة "
كان يحرك قدميه بتوتر والعرق على جبينه نظر يونغي بحدة لهيونا ." انتي موافقة "
" ا..اجل "
اردفت بتوتر وهي تنظر لهنا وهناك ." لكني غير موافق ما زلتي صغيرة "
" يونغي "
جحظت هيونا عينيها وتحدثت بحدة ." ماذا انا غير موافق "
" يونغي صديقي انا وانت اصدقاء منذ زمن طويل الا تثق بي "
" اثق بك لكني غير مرتاح لهذا الزواج وانتهى "
" يونغييي "
ادرفت بحدة وهي تنظر ليونغي ليخاف يونغي منها ليقول بنبرة خائفة ومضحكة .
أنت تقرأ
" جارتي المجنونة " مكتملة ✔
Humorتبدأ " القصة ": "اعجأب" ثم "حب" ، ، ، "افتقاد" ف "اشتياق" ، ، ، "مواقف زعل" ف " كبرياء" ، ، ، وانتهت القصة ..... "سيناريو متكرر باختلاف الأبطال " ....!!!!... الغلاف من تصميم المبدعة @ftoom222