" هيلين "
استغربت يولاند من منظر هيلين لكنها ركضت وعانقتها." اشتقت لك عزيزتي "
اردفت هيلين بالايطالية وهي تعانق صديقتها ." مرحبا عمي مرحبا عمتي "
ابتسمت لهم ليبادلوها الابتسامة والتحية." يوجد سوأل يجب أن يطرح حالا لماذا انتي مشوهة هكذا "
سألت يولاند هيلين لتنظر لها هيلين ببرود." عزيزتي هيلين متعبة الآن حين نصل للمنزل سنخبرك بكل شيئ "
اردفت ام هيلين لتتفهم يولاند الموضوع ليخرجو من المطار يذهبون لمنزل يولاند .*******
تنظر ايلا للورقة التي بيدها بغضب وتشد على قبضتها لتطرق الباب الخادمة.
" انسة ايلا السيد كيم يناديك "
" سأتي "
نزلت ايلا لتجلس أمام والدها ووالدتها.
" هل يمكنك أن تفسري لي ما حصل "
اردف السيد كيم بغضب ." ماذا افسر لكم انا لم افعل شيئ من الذي قيل "
" ايلا ان استمريتي على هذه الحالة سيحصل شيئ غير جيد "
" ماذا تريدني ان اقول لك هل ادع الشخص الذي احبه مع فتاة غيري "" وهل تستخدمين سلطتي واموالي لغيرتك النتنة"
" انا لم استعمل اي شيئ من اموالك لما فعلته "
" اذن من اين لك المال هل عملتي كعاهرة لتجمعي الأموال بل اخذتي مني ومن امك "
" هل ارى الان انك تعيرني بالاموال التي اعطيتني اياها "
" نعم انا لم احسب عليك المال في يوما ما لكني الآن احسب كل شيئ لقد أعطيتك كل ما تريدينه واعطيتك كامل الحرية لكنك استعملتي كل هذا لأعمال قذرة هل تعلمين ان بخطفك لتلك الفتاة وتعذيبها لمدة شهرين قد تدخلين السجن لسنوات وتصبحين مجرمة رسمي "
" هي من بدأت يا ابي "
" ماذا فعلت هي هل هي من طلبت الزواج من يونغي ام هو انه لا يحبك ايتها الحمقاء اليس لديك كرامة تجرين وراء شخص لا يحبك ويحب فتاة ثانية تزوجك فقط لانك تلاعبتي بعقله وارسلتي له صور لزوجتة على انها تخونه فقط لتجعليه ينفصل عنها وتتزوجيه انتي هل لديك عقل إنسان ام عقل حيوان "
أنت تقرأ
" جارتي المجنونة " مكتملة ✔
Humorتبدأ " القصة ": "اعجأب" ثم "حب" ، ، ، "افتقاد" ف "اشتياق" ، ، ، "مواقف زعل" ف " كبرياء" ، ، ، وانتهت القصة ..... "سيناريو متكرر باختلاف الأبطال " ....!!!!... الغلاف من تصميم المبدعة @ftoom222