فزعت هيلين فتحت عينيها لتجد نفسها ما زالت في مكانها يونغي نائم وامها نائمة على الاريكة امامها استقامت وايقظت امها .
" امي امي استيقظي نامي بشكل جيد هكذا سيؤلمك ظهرك"
" اوه اعتذر غفوت ولم اوعي على نفسي "
" لا بأس ابقي نائمة انا سأعود للمنزل لنصف ساعة اغير ملابسي واخبر هيونا بما حصل انا واثقة انها الآن تموت من القلق "
" حسنا عزيزتي اذهبي "
" انتبهي ليونغي من فضلك "
" لا توصيني "
خرجت هيلين لتتنهد ميني بحزن .
" متى ستعود ذاكرتك الرجل يتعذب كثيرا لدرجة انه فقد الامل وانتحر يا الهي ارحم الاثنين "
*************
طرقت هيلين الباب ليخرج لها جون جير لتنحني له .
" مرحبا سيد جون هل هيونا بخير "
" ليست بخير ابدا لا نعلم ماذا حصل ليونغي او اين ذهب "
" يونغي في المشفى "
" ماذا ادخلي واشرحي كل شيئ من فضلك "
دخلت هيلين لتجد هيونا جالسة على الأريكة عينيها حمراء من كثرة البكاء لتذهب هيلين وتجلس امامها وتمسك يدها .
" يونغي بخير الان "
" ماذا حصل له ارجوك اخبريني "
" عدنا للمنزل انا ويونغي دخل كلا منا إلى منزله كنت جالسة في غرفتي وصلتني رسالة منه يقول انه تعب ولم يعد يحتمل اودعني بطريقة منرفزة خرجت بسرعة من منزلي وذهبت لمنزله وجدت أن الباب مفتوح بحثت عنه وجدته لي غرفته يلتقط انفاسه الاخيرة اتصلت بسرعة على الإسعاف هو انتحر عبر قطع شريانه لكن لا تقلقي هو بخير الان"
بدات هيونا بالبكاء اكثر وأكثر وهيلين تحاول ان تهدأها لكن لا فائدة .
******************
دخلت هيونا الغرفة لتجد يونغي ما زال نائم اتجهت ناحيته وامسكت يده وبدأت بالبكاء مرة أخرى .
" ابنتي توقفي عن البكاء هو بخير "
اردفت ميني ." لم يكن علي ان اخرج اللعنة علي وعلى فكرتي "
أنت تقرأ
" جارتي المجنونة " مكتملة ✔
Humorتبدأ " القصة ": "اعجأب" ثم "حب" ، ، ، "افتقاد" ف "اشتياق" ، ، ، "مواقف زعل" ف " كبرياء" ، ، ، وانتهت القصة ..... "سيناريو متكرر باختلاف الأبطال " ....!!!!... الغلاف من تصميم المبدعة @ftoom222