تستيقظ في غرفة مضلمة صوت هدوء مخيف تحاول ان تتحرك لا تستطيع يداها مقيدة للاعلى جسدها مرتفع من على الأرض تقف على رأس اصابعها لا تستطيع انزال يديها لتصرخ قائلة.
" اين انا سأعدوني ماذا تريدون مني "
أردفت بصراخ وهي تحاول فك يديها لتسمع صوت مألوف عليها ." واخيرا استيقظتي "
لتخرج لها ايلا من الظلام لتتنهد هيلين بتعب ." الم يكفي ما فعلته بي الم يكفي انك دمرتي حياتي "
" همم لا يكفي "
" لماذا خطفتني "
" امم حسنا انظري انتي ربما لن تخرجي من هنا ابدا ربما تبقين هنا مدى الحياة وستبقين على هذه الحالة بينما انا غدا ساخرج مع موعد مع حبيبي يونغي لقد اتصل بي اليوم وقال لي انه سنذهب في موعد غدا "
اردفت بضحك وهي تتقدم على هيلين لتمسكها من فكها بقوة ." بينما انتي ستبقين هنا تتعذبين وانا سأذهب لاستمتع مع حبيبي "
لتفلت فكها بقوة ونظرت للرجل الذي معها ليومئ لها بنعم .خرجت هي ليتقدم الرجل ويمسك اسلاك سميكة ويبدأ يضرب هيلين بكل مكان بينما هي تصرخ وتطلب النجدة .
في ذالك البيت يجلس يونغي مستمع لتوبيخ اخته .
" هل حقا تريد أن تتزوج ايلا هل جننت انت لا تحبها "
اردفت هيونا بغضب وتوبيخ ." لما لا "
اردف يونغي ببرود" ومن كان يبكي امس "
" لما ساهتم لها انها خائنة "
" يونغي هيلين الآن مفقودة لا احد يعلم اين هي ربما تكون فعلت شيئ بنفسها "
" لتفعل ما شأني انا "
" انت لست يونغي الذي أعرفه "
" انا هو يونغي لكني استيقظت عرفت من حولي "
" انت لم تستيقظ انت فقدت عقلك "
" هيونا كفى لقد قررت أن تتزوج ايلا وانتهى "
" اسفة لن اعيش معك من اليوم "
" ماذا تقولين "
" سأذهب لبيت صديقتي اليوم وغدا ساعود لاعيش مع والدي "
أنت تقرأ
" جارتي المجنونة " مكتملة ✔
Humorتبدأ " القصة ": "اعجأب" ثم "حب" ، ، ، "افتقاد" ف "اشتياق" ، ، ، "مواقف زعل" ف " كبرياء" ، ، ، وانتهت القصة ..... "سيناريو متكرر باختلاف الأبطال " ....!!!!... الغلاف من تصميم المبدعة @ftoom222