مرحبا شكرا لكل شخص دعم روايتي وقرأها استمتعو في آخر بارت من رواية ( جارتي المجنونة )
اعتذر بارت طويل جدا☺❤
************
تأخر الوقت وهيلين لم تعد طرقت ميني باب منزل يونغي فتحت لها هيونا الباب لتبتسم ميني .
" مرحبا عزيزتي اين هيلين لقد انشغل بالي عليها "
" عمتي هيلين ليست موجودة عندنا هي قالت إنها ستخرج لتشتري بعض الأشياء ثم تعد تأخر الوقت قلت ربما هي متعبة ودخلت لتنام "
اردفت هيونا بقلق ." ماذا "
" اتصلي عليها "
" اتصلت هاتفها يرن ولا ترد "
" يبدو انها في الطريق لا تخافي "
" خرجت منذ وقت طويل حسنا اعتذر عن ازعاجكم "
" كلا عمتي لا يوجد ازعاج ارجوك عندما تعود هيلين قولي لي "
" بالطبع "
ذهبت ميني وعلامات الخوف على وجهها دخلت هيونا ولم تقل ليونغي حتى لا يغضب ويخاف .
*************
تستيقظ ببطئ وجسدها يؤلمها لتجد نفسها في مخزن للعلب الكارتونية شعرت بيدها لا تستطيع تحريكهم تجلس على كرسي خشبي يديها مقيدة به وقدماها حتى فمها مغلق لا تستطيع الصراخ .
بقت هكذا لمدة تقريبا نصف ساعة تحاول تحرير نفسها لكن صوت فتح الباب اوقفها جعلها تنظر للباب عسى أن تجد احد .
توقف امامها بأبتسامة جانبية لتعقد حاجبيها لكنها تذكرت انها لا تستطيع أن تسأله لانه فمها مغلق جلس امامها قرفصاء ليردف.
" انتي الآن تتسألين ما سبب وجودك هنا معي "
اردف بأبتسامة بينما هيلين تنظر له فقط ." حسنا سأشرح لك القصة اولا انا مهووس بك اعشقك لحد اللعنة كنت اراقبك حين تأتين لتتسوقين من السوبر ماركت وانا كنت اشتعل من الغضب بسبب ذالك الحقير يونغي الذي معك لكني بعد مراقبة دامت طويلا حبي لك زاد وهوسي بك اصبح لدرجة لا استطيع السيطرة على نفسي كنت اتخيلك بجانبي والان قررت أن اجعلك ملكي حتى ولو بالقوة انتي ستصبحين فقط لداي لا غير "
أنت تقرأ
" جارتي المجنونة " مكتملة ✔
Humorتبدأ " القصة ": "اعجأب" ثم "حب" ، ، ، "افتقاد" ف "اشتياق" ، ، ، "مواقف زعل" ف " كبرياء" ، ، ، وانتهت القصة ..... "سيناريو متكرر باختلاف الأبطال " ....!!!!... الغلاف من تصميم المبدعة @ftoom222